أخر الاخبار

الأهلي يعلن رسمياً عقد ب 25 مليون جنيه مع "صلاح الجديد" لمدة 5 سنوات

وبحسب مصدر موثوق داخل النادي الأهلي ، فإن الأخير نجح في توقيع عقد متين خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي والتعاقد مع لاعب موهوب من نادي وادي دجلة أطلق عليه البعض اسم "صلاح الجديد". الصفقة ستكلف خزائن الأهلي حوالي 25 مليون جنيه ، بما في ذلك راتب اللاعب ، على مدار عقد اللاعب مع الأهلي ، والذي يبلغ قرابة خمس سنوات.

الأهلي يعلن رسمياً عقد ب 25 مليون جنيه مع "صلاح الجديد" لمدة 5 سنوات


الأهلي يحسم صفقة التعاقد مع كريم الدبس

وبحسب كريم الدبس ، "أعلن وكيل أعمال لاعب دجلة أن الأخير قد انضم بالفعل إلى النادي الأهلي وتم توقيع عقود ربطه بالقلعة الحمراء على مدى السنوات الخمس المقبلة ، إثر مسؤولي القلعة الحمراء". الإصرار على التعاقد مع الظهير الأيسر لوادي الدباس ". أحد أفضل اللاعبين في الدوري المصري هو دجلة. قال وكيل اللاعبين ، أحمد عصام ، إن النادي الأهلي قد يحصل على إعفاء اللاعب من وادي دجلة ، وسيتم الكشف عن تفاصيل العقد خلال الساعات المقبلة.


الخطيب يستقبل 7 لاعبين شباب من دجلة

وبحسب مصادر موثوقة بالنادي الأهلي ، فقد وقع الفريق عقوداً مع 6 لاعبين شباب من فريق وادي دجلة بالإضافة إلى "كريم الدبس" ، مؤكداً أن أحد اللاعبين الذين انتقلوا من دجلة إلى الأهلي ضمن فريق. تلك الصفقة هي عبد الرحمن رشدان. بالإضافة إلى الناشئين ، فإن محمد أحمد زعلوق وأحمد كبكة ، مواليد 2005 ، عبد الرحمن مانو ، حسن مصطفى حسن ، وياسين عاطف منصور ، مواليد 2008 ، يشكلون منتخب شباب مصر. 

والجدير بالذكر أن غالبية هؤلاء الرياضيين سيدعمون فريق الشباب الأهلي والشباب ، فيما سينضم كريم الدبس إلى الفريق الأول للنادي تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر.


الأهلي يقترب من التعاقد مع مصطفى شلبي 

بعد التأكد من اقتراب مجلس إدارة القلعة الحمراء من الموافقة على اتفاق اللاعب مصطفى شلبي نجم إنبي مقابل نحو 25 مليون جنيه ، فجر مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي عيارًا ثقيلًا. مفاجئة. إضافة إلى ذلك ، نشر "شلبي" رسالة على منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام تقول "الحمد لله الذي قامت بنعمته بأعمال ممتازة" ، مما دفع البعض للاعتقاد بأن اللاعب كان يلمح إلى انتقاله إلى القلعة الحمراء.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-