أخر الاخبار

ريال مدريد زعيم أوروبا على ضوء ما قدمه الفريق في السنوات الأخيرة

 ريال مدريد زعيم أوروبا تاريخيًا 

حقق ريال مدريد إنجازًا تاريخيًا ظل مفقودًا منذ أكثر من 50 عامًا ، مما دفع صحيفة "ماركا" الإسبانية اليومية إلى وصفه بـ "زعيم أوروبا".

ريال مدريد زعيم أوروبا  على ضوء ما قدمه الفريق في السنوات الأخيرة

بعد فوزه على مضيفه وجاره أتلتيكو مدريد 2-1 في ديربي العاصمة الإسبانية ، الأحد ، سجل الملك فوزه السادس على التوالي في أول ست مباريات للموسم الجديد 2023/2022 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

من خلال تحقيق النتيجة المثالية في كل مباراة شارك فيها ، سواء على أرضه أو خارجه ، أصبح ريال مدريد الفريق الوحيد في البطولات الأوروبية الخمس الكبرى لهذا الموسم الذي يفوز بستة مباريات متتالية.

ريال مدريد هو الفريق الوحيد في البطولات الأوروبية الخمس الكبرى هذا الموسم الذي حقق نسبة فوز 100٪ ، بحسب تغريدة لشبكة "أوبتا" لإحصائيات كرة القدم قبل انطلاق مباراة الديربي ، مشيرة إلى أن "رويال مدريد" هو بهدف الفوز بالمباريات الست الأولى للمرة الخامسة في تاريخها وللمرة الأولى منذ موسم 1988/1987.

أطلقته صحيفة "ماركا" الإسبانية على لقب زعيم أوروبا وبطل دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على أينتراخت فرانكفورت في نهائي السوبر الأوروبي ، ويترأس حاليا المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا بفوزين متتاليين.

فاز ريال مدريد في جميع مبارياته التسع هذا الموسم في جميع المسابقات ، معيدًا بذلك إنجازاته السابقة ، بحسب "أوبتا". هذه هي المرة الثالثة التي يفوز فيها بأول تسع مباريات في موسم واحد ، بعد موسمي 1962/61 و 1969/68 ، وكلاهما فاز بأول 11 مباراة له.

قدم ريال مدريد أداءً رائعًا مع لاعبيه وتجنب الهزيمة في 6 من آخر 7 مباريات خارج أرضه أمام أتلتيكو مدريد على الرغم من إصابة نجمه كريم بنزيمة. خسر ريال مدريد فقط في آخر زيارة له في الدوري إلى "سيفيتاس متروبوليتانو" ولم يخسر أمام "المارينغي". منذ يناير 1977 ، فاز أتليتيكو في ديربي متتاليين في الدوري الإسباني بعيدًا عن أرضه.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-