أخر الاخبار

توضيح السبب المنطقي وراء قرار كولر بعدم إذاعة مباراة أسوان

 ويهدف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي ، تحت إشراف المدرب السويسري الجديد مارسيل كولر ، إلى الاستعداد بقوة للموسم المقبل من خلال خوض بعض المباريات الودية لرفع مستوى المنافسة لدى اللاعبين ، حيث أن مباراة اليوم في أسوان تصادف الثانية لكولر. الاجتماع مع الفريق قبل الاجتماعات الرسمية.



توضيح السبب المنطقي وراء قرار كولر بعدم إذاعة مباراة أسوان


موعد مباراة الأهلي وأستون الودية 

ينتظر جماهير المارد الأحمر مباراة فريقهم أمام أسوان اليوم الأحد في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة. نظرًا لأنها مباراة ودية ، فإن أنصار Red Genie لديهم فضول أيضًا بشأن القنوات التي ستبث اللعبة. لكن المفاجأة أن كولر رفض بث مباراة الفريق الودية الثالثة أمام طلعة الجيش.


سبب رفض كولر إذاعة المباراة 

ورفض مدرب الفريق كولر عدم رغبته في الإفصاح والكشف عن استراتيجيته لهزيمة فريق موناستير في دوري أبطال إفريقيا المقرر إجراؤه في 9 أكتوبر من العام المقبل.


وفي المباراة الودية الأولى ، تغلب فريق الأهلي على فريق بتروجيت برصيد خمسة أهداف مقابل هدف. وسجل كل من حسام حسن ورامي ربيعة وأحمد عبد القادر وعمرو السولية وشادي حسين الأهداف. ولأول مرة منذ 39 عاما أنهى الأهلي الموسم السابق في المركز الثالث برصيد 70 نقطة. وبقيادة كوهلر ، يعتزمون العودة إلى البطولة في الموسم المقبل ، خاصة وأن كولر خسر النهائي الأفريقي وكأس مصر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-