أخر الاخبار

رونالدو يسجل أول هذا مع فريق مانشستر يونايتد هذا الموسم

رونالدو يسجل أول هذا مع فريق مانشستر يونايتد هذا الموسم 

بتسجيله الهدف الثاني في فوز فريقه بنتيجة 2-0 على شريف تيراسبول مولدوفا في الجولة الثانية للمجموعة الخامسة من الدوري الأوروبي ، النجم البرتغالي كريستيانو افتتح عداد أهدافه هذا الموسم.

رونالدو يسجل أول هذا مع فريق مانشستر يونايتد هذا الموسم

بالإضافة إلى ذلك ، فاز ريال سوسيداد الإسباني على أومونيا نيقوسيا القبرصي 2-1 اليوم الخميس ، محافظًا على تقدم سوسيداد على المجموعة برصيد 6 نقاط.

برصيد ثلاث نقاط ، تفوق مانشستر يونايتد على شريف ، صاحب المركز الثالث وتعادل معه في الترتيب ، وصعد إلى المركز الثاني. وبقي أومونيا نيقوسيا في ذيل الترتيب دون أي نقاط.

وسجل جادون سانشو الهدف الأول ليونايتد في الدقيقة 17 في العاصمة المولدوفية تشيسيناو ، ثم أضاف النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 39.

على غير العادة ، هذا هو الهدف الأول لرونالدو بعد ست مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز بالإضافة إلى مواجهة الجولة الافتتاحية في الدوري الأوروبي ضد ريال سوسيداد ، والتي خسرها يونايتد 1-0.

سبق لرونالدو أن لعب في دوري أبطال أوروبا ، وهذا الهدف يجعله الأول له في الدوري الأوروبي. لديه الآن 144 هدفًا بشكل عام في مسابقات الأندية UEFA ، مما يجعله الهداف التاريخي في دوري أبطال أوروبا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-