أخر الاخبار

فوز مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان وريال مدريد وخسارة يوفينتوس في دوري أبطال أوروبا.

فوز مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان وريال مدريد وخسارة يوفينتوس في دوري أبطال أوروبا

 تقدم ريال مدريد في المجموعة السادسة بعد فوزه على لايبزيغ 2-0 في مباراة الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا ، والتي شهدت أيضًا تعادل فريق شاختار دونيتسك الأوكراني مع ضيفه سيلتيك 1-1 في اسكتلندا.

فوز مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان وريال مدريد وخسارة يوفينتوس في دوري أبطال أوروبا.

بعد أن بدأ مشواره الجماعي الأسبوع الماضي بفوزه 3-0 على مضيف المجموعة سلتيك ، رفع حامل

 اللقب رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة وربح كل نقطة في المجموعة حتى الآن.

من ناحية أخرى ، خسر لايبزيغ في الجولتين الأولى والثانية وبقي في ذيل الترتيب دون مجموع نقاط.

وكاد "رويال" إسقاط النقاط الثلاث على ملعب "سانتياغو برنابيو" بسبب إصابة نجمه الفرنسي كريم بنزيمة. كان هذا صحيحًا بشكل خاص خلال الشوط الأول ، والذي تميز بالعديد من فرص التهديف. تنافس لاعبو لايبزيغ على إهدارهم ، لكن نجوم الفريق الإسباني كانت لديهم خبرة أكبر. في النهاية ، كانت النتيجة في صالحهم.

  • سجل الأوروغواياني فيديريكو فالفيردي (80) وماركو أسينسيو هدفين في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الثاني.

  • سجل الأوروغواياني فيديريكو فالفيردي (80) وماركو أسينسيو هدفين في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الثاني.

  • بعد فوزه بجميع مبارياته السبع في بطولات مختلفة هذا الموسم ، استأنف الريال سلسلة انتصاراته على المستويين المحلي والقاري بهذا الفوز.

فاز مانشستر سيتي على بوروسيا دورتموند 2-1 على أرضه في المجموعة السابعة بعد أن جاء من الخلف.

  1. افتتح جود بلينجهام من المنتخب الألماني التسجيل لفريقه في الشوط الأول. ثم تعادل جون ستونز من سيتي ، ثم سجل النرويجي إيرلينج هالاند هدف الفوز في المباراة ليمنح فريقه نقاط المباراة (83). زاد المواطنون تقدمهم في المجموعة إلى 6 نقاط ، في حين بقيت نقاط دورتموند عند 3 نقاط في المركز الثاني.
  2. وفي نفس الجولة من مباريات المجموعة السابعة ، تعادل إشبيلية بإسبانيا وكوبنهاجن بالدنمارك بدون أهداف.
  3. في المجموعة الثامنة ، فاز بنفيكا على يوفنتوس 2-1 على ملعبه ليحقق فوزًا كبيرًا.
  4. ثم عادل جواو ماريو النتيجة بعد تقدم يوفنتوس بفضل Arkadiusz Milik (43 من ركلة جزاء). وسجل ديفيد نيريس الهدف الثاني للمنتخب البرتغالي في الدقيقة 55.
  5. وبهذه الهزيمة ، يتفوق يوفنتوس الآن على صاحب المركز الأخير مكابي حيفا في ترتيب المجموعة دون رصيد من النقاط.

  6. في المقابل ، جاء بنفيكا خلف باريس سان جيرمان في المجموعة برصيد 6 نقاط بعد خسارته أمام مكابي حيفا 3-1 في نفس الجولة.

ساعدت شيري (24) مكابي حيفا على التقدم قبل أن يسجل نادي باريس ثلاثة أهداف مع ليونيل ميسي (37) وكيليان مبابي (69) ونيمار (88).

بعد فوز حاسم 3-0 على صاحب الأرض في المجموعة الأولى ، حافظ نابولي على بدايته القوية في البطولة القارية.

بقي رينجرز في ذيل الترتيب مع عدم وجود نقاط ، بينما بقي نابولي وحيدًا في صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط ، بفارق 3 نقاط عن أقرب منافسيه ، ليفربول ، وقبل المواجهات المباشرة على أياكس أمستردام ، المنتخب الهولندي في المركز الثالث. مكان.

 هزيمة جديدة لمان سيتي وسان جيرمان وريال مدريد يوفنتوس في مواجهتهم مع لايبزيغ ، سجل فالفيردي (القميص رقم 15) الهدف الأول لريال مدريد. (رويترز) تم التحديث في 15 سبتمبر 2022 الساعة 12:48 صباحًا (مكة المكرمة) احتل ريال مدريد المركز الأول في المجموعة السادسة بعد تسجيله الهدفين الحاسمين.

 فازت لايبزيج على لايبزيغ في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، حيث تعادل الفريق الأوكراني شاختار دونيتسك مع فريقه الاسكتلندي المضيف سلتيك 1-1. بعد أن بدأ مشواره بالقرب من قاع المجموعة ، رفع حامل اللقب رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة وحقق العلامة الكاملة في المجموعة حتى الآن.

يأتي هذا الفوز ليوفر لنابولي زخماً قوياً قبل مواجهته المرتقبة في الدوري الإيطالي مع ميلان ، والتي من المقرر إجراؤها يوم الأحد المقبل.

بعد الوقوع في فخ التعادل 1-1 مع ضيفه ريد بول سالزبورغ في الجولة الثانية للمجموعة ، والتي شهدت فوز ميلان بجدارة على ضيفه دينامو زغرب الكرواتي ، واصل تشيلسي بدايته الصعبة في المجموعة الخامسة من دور المجموعات.

وجاء ريد بول في المركز الثاني بنقطتين ، وجاء تشيلسي الفائز بالبطولة القارية عامي 2012 و 2021 في المركز الأخير بنقطة واحدة ، فيما تقدم ميلان بأربع نقاط بفارق نقطة واحدة عن أقرب منافسيه دينامو زغرب.

وسجل رحيم سترلينج لاعب تشيلسي في الدقيقة 48 لكن نوح أوكافور لاعب رد بول عادل النتيجة (75).

واستبدل جراهام بوتر ، مدرب برايتون السابق الذي ظهر لأول مرة مع فريق لندن ، توماس توخيل كمدرب "البلوز" بعد الإطاحة بالمدرب الألماني بعد الخسارة 1-0 أمام دينامو زغرب الأسبوع الماضي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-