أخر الاخبار

كوندي يشرح سبب اختياره الانتقال إلى برشلونة بدلاً من تشيلسي.

كوندي يشرح سبب اختياره الانتقال إلى برشلونة بدلاً من تشيلسي

 دحض جول كوندي ، لاعب كرة القدم الفرنسي الدولي ، ما قاله مدير كرة القدم في إشبيلية وأوضح سبب اختياره الانتقال إلى برشلونة على حساب تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية ، مضيفًا "لقد فضلت كلمات تشافي".


كوندي يشرح سبب اختياره الانتقال إلى برشلونة بدلاً من تشيلسي.

بدلاً من ذلك ، قرر كوندي ، الذي كان على وشك الانتقال إلى تشيلسي ، الانتقال من إشبيلية إلى برشلونة هذا الصيف بعقد مدته 5 سنوات.

عندما أسقط تشيلسي عرضه بسبب "الشكوك" ، قال مونشي ، مدير كرة القدم في إشبيلية ، إن كوندي قد لجأ إلى الانتقال إلى برشلونة.

لكن كوندي أقر بأنه اتخذ هذا الاختيار بعد استمالة مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز في مقابلة مع الأسبوعية الرياضية الفرنسية "ليكيب".

"بادئ ذي بدء ، انتقلت إلى نادٍ كبير شهد نصيبه من أوقات المرح ولكنه انخفض مؤخرًا بشكل طفيف. لدينا بالفعل فريق يمكنه المنافسة ، لذلك توصلت إلى مفهوم لا يمكنني تسميته" إعادة البناء "، بل بالأحرى واحدة تدور ".

وتابع: "أردت أن أكون جزءًا من هذه الحركة والمشروع ، سعياً وراء الألقاب ، وإعادة برشلونة إلى المكانة التي احتلها دائماً ، بين أفضل الأندية.

وشدد على أن "المدرب وشخص آخر كانا يتحدثان. ناقشنا كرة القدم. كان لدي شعور حقيقي بالثقة به منذ أن عرفت أنه على دراية بأسلوب اللعب وسمات الشخصية. كما تحدثت مع توماس توخيل (مدرب تشيلسي السابق) ، وكان لدي انطباع بأنه يريد المشاركة ، لكني أحببت محادثة تشافي بشكل أفضل. "

بعد بداية صعبة للموسم الحالي ، أقال تشيلسي مؤخرًا توخيل ، المدرب الألماني ، بعد 20 شهرًا في منصبه.

واجه برشلونة مشاكل مالية مؤخرًا ، لكن الفريق كان لديه بداية قوية في الموسم الحالي ؛ بعد المباريات الست الأولى من المسابقة ، يتأخر بنقطتين فقط عن ريال مدريد في الدوري الإسباني.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-