أخر الاخبار

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس اليوم الاربعاء 18-01-2023 في الدوري الانجليزي

القنوات التي ستبث مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز بين مانشستر يونايتد وكريستال بالاس مساء اليوم الأربعاء 18 يناير 2023 ، في سيلهيرست بارك ، حيث يأمل مانشستر يونايتد في الفوز خارج أرضه. سيدخل البلد المضيف المباراة بخسارة 1-0 أمام تشيلسي ، في حين سيخرج الضيوف من انتصار رائع 1-2 على مانشستر سيتي. في هذه المباراة ، من المتوقع أن يبدأ ديفيد دي خيا في المرمى.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس اليوم الاربعاء 18-01-2023 في الدوري الانجليزي

  يوم الأربعاء ، سيحاول حارس المرمى الإسباني تقديم عرض قوي والحفاظ على الهدوء. بينما يلعب برونو فرنانديز دور لاعب الوسط المهاجم ، من المتوقع أن يبدأ سكوت مكتوميناي في مركز خط الوسط الدفاعي. سيكون من المبالغة القول إن كريستيان إريكسن لا يزال مشاركًا مضمونًا لمانشستر يونايتد هذا الأسبوع وأن الشياطين الحمر سيعتمدون إلى حد كبير على إنتاجه الإبداعي إذا أرادوا الفوز يوم الأربعاء.

سيتعين على فريد أن يحل مكانه على مقاعد البدلاء ، ولكن إذا لزم الأمر ، فقد يتم تنشيطه لبقية المباراة. سيتولى أنتوني وماركوس راشفورد المراكز الواسعة ، مما يعرض فريق باتريك فييرا للخطر أسفل الجناحين الأيمن والأيسر على التوالي. يظهر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز كريستال بالاس في المركز الثاني عشر الآن. فاز كريستال بالاس بستة انتصارات فقط. الستة الأخرى كانت خسائر وأربعة كانت تعادلات. في آخر مباراة له ، خسر كريستال بالاس 0-1 أمام تشيلسي بعد أن سحقه 0-4 من توتنهام هوتسبر على الرغم من اللعب في سيلهيرست بارك.

لكن مانشستر يونايتد هزم مانشستر سيتي للتو. هُزم مان سيتي 2-1 على يد فريق إريك تن هاج على ملعب أولد ترافورد. ويحتل مان يونايتد الآن المركز الرابع في تصنيفات الدوري الإنجليزي برصيد 38 نقطة بفارق نقطة واحدة فقط عن صاحب المركز الثاني مان سيتي خصمه الصامد.


موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي 

تنطلق الجولة الحادية والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يلعب مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس في سيلهورست بارك يوم الأربعاء التالي أو 18 يناير. كما سيتم بث المباراة في تمام الساعة 10:00 صباحًا بالتوقيت المحلي في القاهرة ، 11:00 مساءً. في مكة المكرمة ، والساعة 12:00 ظهراً. في أبو ظبي.


القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس اليوم الاربعاء 18-01-2023 في الدوري الانجليزي

وستنقل مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز بين مانشستر يونايتد وكريستال بالاس على شبكة قناة بي إن سبورتس القطرية ، التي تملك الحقوق الوحيدة لبث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا العام.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-