أخر الاخبار

موعد مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها

 يترقب مشجعو الكرة العربية بفارغ الصبر مباراة النصر ، والاتفاق على وجه الخصوص ، لأن النصر يدخل هذه المسابقة بعد تعادله السلبي مع فريق الشباب في الجولة السابقة ، مما يزيد من رغبته في استئناف طرق الانتصارات. لكن فريق الاتفاق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قادر على منافسة النصر.

موعد مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها



موعد مباراة النصر والاتفاق 

ويأمل فريق النصر الوصول للنقطة الثالثة والثلاثين لقيادة البطولة مرة أخرى على حساب الاتحاد الذي صعد إلى الصدارة برصيد 31 نقطة بعد فوزه في الجولة الأخيرة على حساب الفيحاء وهو ما يعتقده. ليكون من أضعف الفرق في الدوري السعودي هذا الموسم. ويحدد موعد مباراة النصر والاتفاق ضمن الأسبوع الرابع عشر من الدوري السعودي.


وانتهت مباراة النصر والأكثر الاتفاق الأخيرة بالتعادل بعد أن سجل كل فريق هدفين. نتيجة لذلك ، على الرغم من تخليه عن 12 هدفًا حتى الآن ، فإن الاتفاق قادر على الفوز على نقاط المباراة أو الإمساك بنقطة التعادل. هذا صحيح بشكل خاص بالنظر إلى أن المدرب الفرنسي كارترون هو أحد أفضل المدربين من حيث المثابرة الدفاعية.


القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتفاق 

تعد قناة ssc الرياضية ، المذيعة الحصرية والرسمية لبطولة الدوري السعودي هذا الموسم ، من بين القنوات التي تبث مباراة النصر والاتفاق.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-