أخر الاخبار

موعد مباراة الأهلي والفتح القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة 2023

موعد مباراة الأهلي والفتح القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة 2023،من المنتظر أن تشهد الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي للمحترفين مباراة قوية بين فريقي الأهلي والفتح، والتي ستقام يوم السبت الموافق 2 سبتمبر 2023 على استاد الأمير عبدالله بن جلوي في مدينة الأحساء

موعد مباراة الأهلي والفتح القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة 2023
موعد مباراة الأهلي والفتح القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة 2023


موعد مباراة الأهلي والفتح القادمة في دوري روشن السعودي 

وسيكون هذا اللقاء حاسماً لمصير الفريقين في سباق المنافسة على صدارة الترتيب، حيث يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 10 نقاط، بفارق نقطتين عن المتصدر التعاون، بينما يأتي الفتح في المركز الخامس برصيد 7 نقاط.


وتعد مباراة الأهلي والفتح من أبرز المواجهات في هذه الجولة، نظراً للمستوى المتميز الذي يقدمه كلا الفريقين في هذا الموسم، والذي يعكس تطور كرة القدم السعودية وزيادة التنافسية بين الأندية. وكان الأهلي قد حقق انتصاراً ثميناً على حساب ضمك في الجولة الماضية بهدف دون رد، سجله المهاجم عبدالفتاح عسيري في الدقيقة 90. 

وبذلك رفع رصيده إلى 10 نقاط من ثلاث انتصارات وتعادل واحد، وحافظ على سجله خال من الهزائم. ويلعب الأهلي بطريقة هجومية تعتمد على سرعة وإبداع لاعبيه، خصوصاً في خط الوسط والهجوم، مثل حسين المقهوي وصالح العمري وعبدالرحمن غريب وعبدالفتاح عسيري.

أما الفتح فقد تغلب على أبها بهدف نظيف في الجولة الرابعة، سجله المغربي مروان دا كوستا في الدقيقة 77. وبهذا الفوز رفع رصيده إلى 7 نقاط من اثنين انتصارات وتعادل وخسارة. ويلعب الفتح بأسلوب قائم على التحكم في مجرى المباراة من خلال امتلاك الكرة والضغط على خصمه، بالإضافة إلى استغلال قوة لاعبيه في خط الدفاع والوسط، مثل مروان دا كوستا وإبراهام جورج وإبراهام نديائيل وإبراهام مجرشى.

التشكيلة المتوقعة لمباراة الأهلي ضد الفتح 

في حراسة المرمى: ادوارد ميندي

في خط الدفاع: بسام الحريجي - روجر إيبانيز - ميريح ديميرال - أزغيان أليوسكي

في خط الوسط: فرانك كيسيه - غابري فيغا - محمد المجحد

في خط الهجوم: رياض محرز - روبرت فيرمينو - سانت ماكسيمان.

التشكيلة المتوقعة لمباراة الفتح ضد الأهلي

في حراسة المرمى: ريني جاكوب

في خط الدفاع: عبدالله اليوسف - قاسم لاجامي - علي الزبيدي - جايسون ديناير

في خط الوسط: مراد باتنا - بيتروس - سفيان بن دبكة - لوكاس

في خط الهجوم: فراس البريكان - كريستيان تيلو.


القنوات الناقلة للأهلي والفتح ومعلق المباراة 

ولذلك فإن المباراة بين الأهلي والفتح ستكون مثيرة ومشوقة، وستحظى باهتمام كبير من عشاق الساحرة المستديرة في المملكة العربية السعودية والوطن العربي. وسيكون الجمهور على موعد مع متابعة هذه المباراة عبر القنوات الناقلة لها، والتي هي قناة KSA Sports 1 وقناة KSA Sports 2. وستبث هذه القنوات المباراة بتعليق محمد بركات وفهد العتيبي. 
وفي ختام هذا المقال، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة لمباراة الأهلي والفتح، ونأمل أن تكون نزيهة وعادلة، وأن تسود روح الرياضية بين الفريقين. ولا تنسوا أن تشاركونا آراءكم وتوقعاتكم عن نتيجة المباراة في التعليقات أدناه. شكراً لكم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-