أخر الاخبار

ياسين بونو يقترب من التعاقد مع الهلال السعودي

ياسين بونو والهلال السعودي 

الهلال السعودي يقترب من إتمام صفقة ضم الحارس المغربي ياسين بونو من إشبيلية.

ووفقًا للمعلومات الواردة من الرياضية السعودية، فقد وافق ياسين بونو على توقيع عقد لمدة 3 سنوات مع الهلال، حيث سيحصل على راتب سنوي قدره 15 مليون يورو. وتواجدت المفاوضات في مرحلتها النهائية مع إشبيلية، حيث قدم النادي السعودي عرضًا بقيمة حوالي 19 مليون يورو بالإضافة إلى حوافز إضافية. وبالتالي، ستتجاوز القيمة الإجمالية المبلغ المحدد من قبل إشبيلية لبيع حارس المرمى، والذي يبلغ 20 مليون يورو.


ياسين بونو يقترب من التعاقد مع الهلال السعودي
ياسين بونو يقترب من التعاقد مع الهلال السعودي 


ويعتبر ياسين بونو، الذي يبلغ من العمر 32 عامًا، لاعبًا دوليًا مغربيًا، مرتبطًا بعقد مع إشبيلية حتى عام 2025، وكان محط اهتمام أندية ريال مدريد وبايرن ميونيخ، إلا أنه قرر اختيار اللعب لصالح الهلال.

في حال قبول هذا العرض، سيرتبط ياسين بونو بفريق الهلال، الذي انضم له مجموعة من النجوم لهذا الموسم الصيفي، بما في ذلك نيمار، كاليدو كوليبالي، مالكوم، روبن نيفيز، وسافيتش. ومن جانبه، سيسعى إشبيلية للتعاقد مع حارس مرمى أساسي للموسم القادم (2023-2024).

ويعاني إشبيلية من أزمة مالية صعبة، وكانوا بحاجة ماسة لإجراء عمليات بيع خلال هذا الصيف لتصحيح حالتهم المالية. وحتى الآن، كانت الصفقة الوحيدة التي أُنجزت هي بيع كريم الركيك إلى نادي الجزيرة الإماراتي مقابل 2 مليون يورو.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-