أخر الاخبار

تألق كريستيانو رونالدو وساديو ماني يقود النصر لتحقيق أول انتصار في دوري روشن السعودي

 في ليلة من التألق والإثارة، شهدت ملاعب دوري روشن السعودي لكرة القدم لحظات استثنائية حيث تألق النجمان العالميان كريستيانو رونالدو وساديو ماني، مما قاد فريق النصر لتحقيق أول انتصار له في الموسم الحالي. فقد أضفى هؤلاء اللاعبين اللمسة السحرية على المباراة وخطفوا الأضواء بأداء استثنائي.

تألق كريستيانو رونالدو وساديو ماني يقود النصر لتحقيق أول انتصار في دوري روشن السعودي


تألق رونالدو وماني 

بعد بداية تألقة مع النصر، لم يكن هناك شك في أن كريستيانو رونالدو سيكون مصدر إلهام للفريق. بتسجيله للأهداف وقيادته للهجمات، نجح البرتغالي العالمي في إضافة بعد إيجابي للفريق. تجربته الواسعة في الملاعب العالمية تبدو واضحة في كيفية تحريكه للكرة وتقديم تمريرات حاسمة. لقد كان لاعبًا يدفع زملائه للأمام ويبث الثقة في قلوبهم.

من ناحية أخرى، ساديو ماني، اللاعب السنغالي الفذ، أضاف بعدًا جديدًا للهجوم النصراوي. بسرعته الهائلة ومهارته الفنية، تمكن ماني من الفرار من دفاعات الخصم وخلق فرصًا ممتازة للتسجيل. لقد كان لاعبًا محوريًا في نجاح النصر في هذه المباراة.

تصاعدت تألق هؤلاء النجوم خلال اللقاء إلى ذروته، وبفضل تناغمهما واستغلالهما للفرص، تمكن النصر من تحقيق الفوز المهم. هذا الانتصار ليس فقط تحقيقًا رياضيًا بل هو أيضًا دليل على قوة العمل الجماعي وقدرة الفريق على التعامل مع الضغوط.

لا شك أن هذا الفوز سيكون حافزًا للنصر للمضي قدمًا وتحقيق المزيد من الانتصارات. الأمور تبدو واعدة لجماهير النصر، والتي تتطلع إلى موسم مليء بالنجاحات والتحقيقات. وباستمرار تألق كريستيانو رونالدو وساديو ماني، لا شك أن المستقبل سيكون مشرقًا لهذا الفريق المميز.

في هذا التقرير من "البعيادي" نستعرض أهداف كريستيانو رونالدو مع النصر في مختلف البطولات.


كم عدد اهداف كريستيانو رونالدو مع النصر في الدوري السعودي؟

بدأ رونالدو رصيده التهديفي مع الفتح حين هزّ الشباك من ركلة جزاء، في مباراة مثيرة انتهت بتعادل 2-2 في الجولة 15 من دوري السعودي. سبق ذلك مشاركته في الفوز 1-0 على الاتفاق، حيث لم يسجّل في تلك المباراة.

ثم سجّل رونالدو هدفين آخرين خلال مواجهة الوحدة، ليكمل المباراة برباعية "هاتريك"، ويرتفع إجمالي أهدافه في الدوري السعودي إلى 5 أهداف.

وعلى الرغم من عدم تسجيله في فوز الفريق 2-1 على التعاون، إلا أنه ساهم بتمريرتين حاسمتين، ومن ثم قاد النصر للانتصار 3-0 على ضمك بثلاثية جديدة في خامس مبارياته في الدوري السعودي.

بعد غيابه عن التهديف أمام الباطن والاتحاد، عاد رونالدو للتسجيل في المباراة التي انتهت بفوز ناديه 2-1 على أبها.

ثم أحرز رونالدو هدفين في فوز فريقه 5-0 على العدالة، إلا أنه لم يتمكن من التسجيل خلال التعادل السلبي مع الفيحاء، والهزيمة 0-2 أمام الهلال، قبل أن يعود لتسجيل أهداف في المباراة التي انتهت بفوز النصر 4-0 على الرائد.

وفي مواجهة النصر ضد الطائي، التي انتهت بفوز فريقه 2-0، نجح رونالدو في تسجيل الهدف الأول من ركلة جزاء.

وأحرز الدون هدفًا خلال فوز النصر على الشباب في الجولة رقم 28 من دوري روشن.

وبهذا، يرتفع إجمالي أهداف رونالدو مع النصر في الدوري السعودي إلى 14 هدفًا حتى الآن.


كم عدد أهداف كريستيانو رونالدو مع النصر في كأس الملك؟

في منتصف مارس/آذار 2023، خاض كريستيانو رونالدو أول مباراة له مع فريق النصر في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

شارك رونالدو بجانب زملائه تحت قيادة المدرب رودي جارسيا في الفوز على فريق أبها يوم 14 مارس على ملعب "مرسول بارك"، ضمن ربع نهائي كأس الملك. وعلى الرغم من ذلك، لم يتمكن من تسجيل هدفه الأول في "أغلى البطولات".

في المباراة الثانية، لم ينجح رونالدو في تسجيل هدف أيضًا، وانتهت رحلته مع الفريق في البطولة بعد الهزيمة أمام الوحدة بهدف نظي في دور نصف النهائي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-