أخر الاخبار

المنتخب المغربي اليوم مباشرة

المنتخب المغربي اليوم مباشرة، افتتح مشواره في التصفيات الأفريقية بتعادل سلبي أمام ليبيريا في ملعب مولاي عبد الله بالرباط. المغرب كان متفوقا في الاستحواذ والفرص، لكنه عانى من نفس المشكلة التي واجهها في التصفيات العالمية، وهي عدم الدقة في التسديد. ليبيريا لم تشكل خطورة كبيرة على مرمى المغرب، واكتفت بالتركيز على الجانب الدفاعي.

المنتخب المغربي اليوم مباشرة
المنتخب المغربي اليوم مباشرة 

المنتخب المغرب مباشر 

في المباراة الثانية، يستضيف المغرب منتخب بوركينا فاسو في نفس الملعب. المغرب يأمل في تحقيق فوزه الأول في التصفيات، والابتعاد عن منافسيه في المجموعة. بوركينا فاسو هو منتخب قوي ومنظم، يضم لاعبين محترفين في أوروبا وآسيا. بوركينا فاسو فاز في مباراته الأولى على جنوب أفريقيا بهدف دون رد، ويتصدر المجموعة بثلاث نقاط.

المغرب المغربي اليوم مباشرة، يعول على قدرات نجومه مثل حكيم زياش وأشرف حكيمي ورومان سايس وسفيان أمرابط وزهير فضال وغيرهم، لإظهار قوة المنتخب المغربي وإسعاد جماهيره. المغرب يمتلك خبرة كبيرة في المنافسات القارية، حيث شارك في 18 نسخة من كأس أمم أفريقيا، وحصل على المركز الثاني مرتين (2004 و2019) والثالث مرة واحدة (1980).


المنتخب المغربي مباشرة اليوم 

إذا كنت ترغب في مشاهدة مباريات المغرب مباشرة على شاشة التلفزيون أو على الإنترنت، فهناك عدة خيارات متاحة لك. يمكنك متابعة القنوات الرسمية التي تحصل على حقوق البث للمنافسات الأفريقية والعالمية، مثل beIN Sports أو SuperSport أو Canal+. يمكنك أيضًا استخدام بعض التطبيقات أو المواقع الإلكترونية التي تقدم خدمة البث المجانية أو المدفوعة، مثل LiveScore أو SofaScore أو DAZN.

المنتخب المغرب بث مباشر هو منتخب طموح وقادر على تحدي كبار القارة الأفريقية والعالمية. المغرب يشارك في التصفيات الأفريقية والعالمية لكأس العالم 2022 وكأس أمم أفريقيا 2023، ويسعى إلى تحقيق نتائج إيجابية ترضي آماله وتطلعات جماهيره. المغرب يمتلك لاعبين موهوبين ومدربا محنكا وتاريخا حافلا. المغرب يستحق الدعم والتشجيع في مشواره الكروي. المغرب يستحق الفخر والاحترام.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-