أخر الاخبار

موعد مباراة المصري البورسعيدي وفاركو في الدوري المصري الممتاز

من المنتظر أن تشهد الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم مباراة مثيرة بين فريقي المصري البورسعيدي وفاركو، والتي ستقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الخميس.

موعد مباراة المصري البورسعيدي وفاركو
  موعد مباراة المصري البورسعيدي وفاركو في الدوري المصري الممتاز 

موعد مباراة المصري البورسعيدي وفاركو 

يدخل الفريقان المباراة بحثا عن الفوز الأول هذا الموسم وتعويض الخسارة السابقة في الجولة الأولى. فقد خسر المصري البورسعيدي أمام الأهلي برباعية نظيفة، في حين خسر فاركو أمام سموحة بهدفين مقابل هدف.

ويحتل المصري البورسعيدي المركز الأخير في جدول الترتيب بدون نقاط وبفارق الأهداف عن البنك الأهلي وفاركو. ويسعى الفريق البورسعيدي إلى تحسين مركزه واستعادة ثقة جماهيره، التي تأمل في تقديم موسم أفضل من الموسم الماضي، الذي احتل فيه المصري المركز السادس.

ويعتمد المصري البورسعيدي على خبرة مدربه علي ماهر، الذي تولى القيادة الفنية للفريق في يوليو الماضي، خلفا للمدرب السابق إيهاب جلال. ويمتلك المصري تشكيلة قوية من اللاعبين، من بينهم الجزائري غيلاس قناوي، الذي انضم إلى الفريق مؤخرا قادما من وفاق سطيف الجزائري.

أما فاركو، فهو أحد الفرق الصاعدة إلى الدوري الممتاز هذا الموسم، بعد أن حقق الصعود من دوري الدرجة الثانية. ويطمح الفريق إلى البقاء في الدوري الأول وتحقيق نتائج إيجابية تعزز موقعه في الترتيب. ويقود فاركو المدرب محمد عبد السميع، الذي يعتبر من أبرز المدربين الشباب في مصر.

ويضم فاركو عددا من اللاعبين المميزين، مثل محمد عبد العاطي "دونجا"، الذي سبق له اللعب في الزمالك والمقاولون العرب، ومحمد عبد الله "بيكهام"، الذي يعد من أبرز الهدافين في الدوريات المصرية.

وتعد المباراة فرصة للفريقين لإظهار قدراتهما وطموحاتهما في المنافسة على اللقب أو البقاء في الدوري، ولإسعاد جماهيرهما التي تنتظر مباراة مليئة بالإثارة والندية والأهداف.


القنوات الناقلة لمباراة المصري البورسعيدي ضد فاركو 

 المباراة بين المصري البورسعيدي وفاركو ستنقل على قناة أون تايم سبورتس. هذه القناة متاحة على القمر الصناعي النايل سات، ويمكنكم مشاهدتها على التردد 11861، الاستقطاب رأسي، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 5/6.


معلق مباراة المصري البورسعيدي وفاركو 

لم أجد معلومات مؤكدة عن معلق المباراة، لكن بعض المصادر تشير إلى أنه قد يكون الإعلامي **محمد الكواليني**، الذي يعمل في قناة أون تايم سبورتس، التي ستنقل المباراة حصريًا.


 التشكيلات المتوقعة للمصري البورسعيدي وفاركو: 

 التشكيل الرسمي للمصري البورسعيدي سيكون كالتالي:

  • في حراسة المرمى: عصام ثروت
  • خط الدفاع: عموري، أحمد علاء، إسلام أبوسليمة، كريم العراقي
  • خط الوسط: فريد شوقي، حجاج عويس وامامهما: حسن على، إلياس الجلاصي، جريندو.
  • خط الهجوم: عمرو مرعي.


أما تشكيل فاركو، فسيكون على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد صبحي.
  • خط الدفاع: عزمي غوما _ عبدالله بكرى _ رامي صبري _ جابر كامل _ جيفرسون اينكادا.
  • خط الوسط: أحمد محمد«البحراوي» _ محمود حمادة _ كينجسلي سوكاري.
  • خط الهجوم: شكري نجيب _ على بهيج .


الإحصائيات والتوقعات 

المصري البورسعيدي يتفوق على فاركو في المواجهات المباشرة بينهما، حيث فاز في آخر مباراتين بينهما بنتيجة 1-0 في موسم 2022/2021. ويتوقع موقع فوتي ستاتس أن تنتهي المباراة بفوز المصري البورسعيدي بنتيجة 2-1، وأن يكون هناك أكثر من 2.5 هدف في المباراة.

إن مباراة المصري البورسعيدي وفاركو هي واحدة من أهم المباريات في الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز، التي تشهد منافسة شرسة بين الفرق على النقاط والمراكز. وتعد هذه المباراة فرصة للفريقين لإثبات جدارتهما وقوتهما في الدوري، ولإسعاد جماهيرهما التي تتابعهما بحماس وولاء.

ويتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومشوقة، حيث يمتلك كل فريق مزايا وعيوب يحاول استغلالها وتجنبها. وسيكون الفوز بالمباراة محفزًا للفريق الفائز، وسيزيد من ثقته وطموحه في المنافسة على اللقب أو البقاء في الدوري. أما الخسارة، فستكون صعبة على الفريق الخاسر، وستضعه في موقف حرج يتطلب منه التعافي والتحسن في المباريات القادمة.

ولذلك، نتمنى للفريقين التوفيق والنجاح في هذه المباراة، وأن تكون مباراة نظيفة وجميلة، تحترم قوانين اللعبة وروح الرياضة، وأن تسود بينهما المودة والأخوة، وأن تكون مصدرًا للفخر والإعجاب للجمهور المصري.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-