أخر الاخبار

موعد مباراة نهضة بركان وبيندل إنشورانس: الفرص والتحديات

تستضيف مدينة بركان يوم الجمعة 29 سبتمبر 2023، مباراة من العيار الثقيل بين فريق نهضة بركان المغربي وفريق بيندل إنشورانس النيجيري، في إطار إياب دور ال 32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم. هذه المباراة تحظى باهتمام كبير من جانب عشاق الساحرة المستديرة، خصوصا وأنها تحمل في طياتها تحديات وطموحات كبيرة لكلا الفريقين، الذين يسعون إلى حجز بطاقة التأهل إلى دور المجموعات من هذه المسابقة. في هذا المقال، سنحاول تسليط الضوء على أبرز جوانب هذه المباراة، من حيث التاريخ والإحصائيات والتوقعات.

موعد مباراة نهضة بركان بيندل إنشورانس
موعد مباراة نهضة بركان بيندل إنشورانس: الفرص والتحديات

التاريخ والإحصائيات

فريق نهضة بركان هو أحد أبرز الأندية المغربية في السنوات الأخيرة، حيث حقق إنجازات محلية وإفريقية مشرفة. ففي المستوى المحلي، توج نهضة بركان بلقب كأس العرش في عام 2018، وبطولة المغرب في عام 2020. كما حصل على المركز الثاني في بطولة المغرب في عام 2019، والمركز الثالث في عام 2021. أما في المستوى الإفريقي، فقد شارك نهضة بركان في كأس الكونفدرالية ثلاث مرات، وصل فيها إلى نهائي عام 2019، وإلى نصف نهائي عام 2020، وإلى ربع نهائي عام 2021. كما شارك في دوري أبطال إفريقيا مرتين، وصل فيها إلى دور المجموعات في عام 2018، وإلى دور ال 16 في عام 2021.

فريق بيندل إنشورانس هو أحد أندية نيجيريا الصاعدة في الساحة الإفريقية، حيث تأسس في عام 2018، وحقق تتويجه الوحيد بلقب كأس نيجيريا في عام 2020. وهذا التتويج مكنه من المشاركة في كأس الكونفدرالية لأول مرة في تاريخه، حيث تجاوز دور التمهيدي بفوزه على فريق أمانيا ستارز من زامبيا بمجموع المباراتين 4-2. وفي دور ال 32، يواجه فريق نهضة بركان، الذي يعتبر من أصعب الخصوم في هذه المسابقة.

في مباراة الذهاب التي جرت في نيجيريا يوم السبت 15 سبتمبر 2023، انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما، حيث تقدم نهضة بركان بهدف مبكر في الدقيقة الثانية عن طريق محمد عزيز. وعادل بيندل إنشورانس النتيجة في الدقيقة ال 30 عن طريق إبراهيم أولاديل. وفي الشوط الثاني، تقدم بيندل إنشورانس بهدف ثان في الدقيقة ال 60 عن طريق شارلز أتشامبونغ. وعادل نهضة بركان النتيجة مجددا في الدقيقة ال 79 عن طريق سمير مورابط. وبهذا التعادل، يحافظ نهضة بركان على فرصته في التأهل، بفضل هدفيه خارج أرضه، في حين يحتاج بيندل إنشورانس إلى التسجيل في مباراة الإياب لإحراج خصمه.


التوقعات

مباراة الإياب تبدو مفتوحة على كل الاحتمالات، حيث يمكن لأي من الفريقين تحقيق الفوز أو التعادل بأي نتيجة. ولكن يبقى فريق نهضة بركان هو المرشح الأقوى للتأهل، بفضل تاريخه وخبرته وجماهيره وهدفيه خارج أرضه. وعلى فريق بيندل إنشورانس أن يبذل مجهودا كبيرا لإثبات نفسه والصمود أمام ضغط المباراة والجمهور. ومهما كانت النتيجة، فإن هذه المباراة ستكون مثيرة وشيقة لكل محبي كرة القدم.

في هذا المقال، حاولنا تقديم لكم معلومات عن موعد مباراة نهضة بركان وبيندل إنشورانس، التي ستجرى يوم الجمعة 29 سبتمبر 2023، في إطار إياب دور ال 32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم. وأبرزنا أهمية هذه المباراة لكلا الفريقين، والتاريخ والإحصائيات التي تحدد مستوى كل منهما، والتشكيلات والتوقعات التي تصب في صالح نهضة بركان. نأمل أن يكون هذا المقال قد نال إعجابكم وأفادكم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-