أخر الاخبار

الهلال ينتصر على ضيفه الأهلي في قمة الجولة الـ 11 من دوري روشن السعودي

في مباراة مثيرة ومتقلبة، تمكن فريق الهلال من تحقيق فوز ثمين على ضيفه الأهلي بنتيجة 3-1، في قمة الجولة الـ 11 من دوري روشن السعودي للمحترفين، التي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض يوم الجمعة 27 أكتوبر 2023.

الهلال ينتصر على ضيفه الأهلي في قمة الجولة الـ 11 من دوري روشن السعودي
الهلال ينتصر على ضيفه الأهلي في قمة الجولة الـ 11 من دوري روشن السعودي


الهلال يفوز على الأهلي 3-1 في قمة الدوري السعودي

وبهذا الانتصار، رفع الهلال رصيده إلى 29 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق خمس نقاط عن التعاون الثاني، في حين تجمد رصيد الأهلي عند 22 نقطة في المركز الرابع.


ميتيوفيتش يقود الهلال للفوز بثلاثية

وشهدت المباراة تألق الصربي ميتروفيتش، الذي سجل هدفين للهلال في الدقائق 18 و45، وصنع هدفاً آخر لزميله سالم الدوسري في الدقيقة 55. وسجل للأهلي الإيفواري كيسيه في الدقيقة 32، والجزائري رياض محرز في الدقيقة 90.

وبدأت المباراة بضغط من جانب الهلال، الذي حاول استغلال عاملي الأرض والجمهور لإحراز هدف مبكر. ونجح في ذلك عندما تلقى مالكوم كرة على حدود منطقة الجزاء، ومررها إلى ميتروفيتش، الذي انفرد بالحارس وسددها ببراعة في المرمى.


وحاول الأهلي رد الصاع صاعاً، وكاد أن يسجل هدف التعادل عن طريق كيسية، لكن تسديدته اصطدمت بالعارضة. وأضاع محرز فرصة ذهبية أخرى، عندما سدد كرة قوية من خارج المنطقة، لكنها مرت بجوار القائم.


كيسيه يحرز هدف الأهلي الأول

ولم يستسلم الأهلي، وتمكن من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 32، عن طريق كاسية، الذي استغل تمريرة رائعة من محرز، وسددها بقوة في شباك حارس الهلال.

ولكن فرحة الأهلي لم تستمر طويلًا، ففي نهاية الشوط الأول، استطاع مالكوم أن يخترق دفاعات الأهلي من جانب يسار الملعب، ويرسل عرضية متقنة إلى مستروفتش،الذي وضعها برأسه في الزاوية البعيدة، محرزًا هدف الهلال الثاني.

وفي الشوط الثاني، حاول الأهلي الضغط على الهلال لتعديل النتيجة، وأنشأ عدة فرص خطيرة، لكن دفاع الهلال وحارسه كانا في قمة تركيزهما. وفي الدقيقة 55، نجح الهلال في تسجيل هدف ثالث، عن طريق سالم الدوسري، الذي استقبل تمريرة رائعة من ميتروفيتش، وسددها بقوة في المرمى.

وبعد هذا الهدف، انخفض مستوى المباراة، وتحولت إلى مجرد تبادل للكرات في وسط الملعب. وفي الدقائق الأخيرة، حصل الأهلي على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء، نفذها محرز ببراعة، وسكنت شباك الهلال، مخفضًا الفارق إلى هدف واحد.

ولكن لم يكن لديه وقت كافٍ لإحراز هدف التعادل، فانتهت المباراة بفوز الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وبذلك، أصبح الهلال ينتصر على ضيفه الأهلي في قمة الجولة الـ 11 من دوري روشن السعودي، ويواصل صدارته للمسابقة بثقة وثبات.

في ختام هذا التقرير، نستطيع أن نقول إن مباراة الهلال والأهلي كانت مليئة بالإثارة والتشويق، وأظهرت قوة ومهارة الفريقين، وحسمت بفارق ضئيل لصالح الهلال، الذي أبدى عزيمة وإصرارًا على الفوز. وبهذا الانتصار، أكد الهلال على صدارته للدوري السعودي، ووضع ضغطًا على منافسيه، في حين يحتاج الأهلي إلى تحسين أدائه ومعالجة نقاط ضعفه، للعودة إلى المنافسة. ونتمنى أن تكون هذه المباراة قد أسعدت عشاق كرة القدم في المملكة والعالم، وأن نشاهد مزيدًا من المباريات الممتعة والنزيهة في المستقبل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-