أخر الاخبار

عدد أهداف رونالدو هذا الموسم 2023 مع النصر

عدد أهداف رونالدو هذا الموسم 2023 مع النصر، كريستيانو رونالدو هو واحد من أفضل لاعبي كرة القدم في التاريخ، وقد أثبت ذلك بتحطيم الأرقام القياسية والفوز بالألقاب في كل الأندية التي لعب لها. وفي ديسمبر 2022، انضم رونالدو إلى نادي النصر السعودي في صفقة مجانية، بعد أن فسخ عقده مع مانشستر يونايتد قبل نهاية كأس العالم 2022. وقال رونالدو إنه يريد تحديًا جديدًا في قارة آسيا، وأنه يطمح إلى ترك بصمته في الكرة السعودية.

ولم يخيب رونالدو آمال جماهير النصر، فقد قاد الفريق إلى المنافسة على جميع البطولات المحلية والإقليمية، وأظهر مستوى رائعًا من التهديف والإبداع. وفي هذا المقال، على موقعنا المميز البعيادي سنستعرض عدد أهداف رونالدو هذا الموسم 2023 مع النصر في كل المسابقات التي شارك فيها.

عدد أهداف رونالدو هذا الموسم 2023 مع النصر
عدد أهداف رونالدو هذا الموسم 2023 مع النصر

عدد أهداف رونالدو مع النصر في الدوري السعودي

بدأ رونالدو مشاركته مع النصر في الجولة الثامنة من دوري روشن للمحترفين، حيث خاض أول مباراة له أمام الاتفاق، ولم يتمكن من التسجيل. لكن بعدها، اشتعلت شباك المنافسين بأهداف رونالدو، فسجل ثلاثية في شباك الفتح، وثلاثية أخرى في شباك ضمك، وثنائية في شباك كل من الشباب والأهلي والطائي. كما سجل هدفًا في كل من الحزم والرائد وأبها.

إجمالًا، سجل رونالدو 18 هدفًا في 17 مباراة خاضها مع النصر في الدوري حتى نهاية شهر أبريل 2023، وهو ما يجعله هداف البطولة بفارق خمسة أهداف عن أقرب منافسيه. كما صنع رونالدو ست تمريرات حاسمة لزملائه، وساهم في قيادة فريقه إلى صدارة الترتيب بـ 44 نقطة.


عدد أهداف رونالدو مع النصر في دوري أبطال آسيا

شارك رونالدو مع النصر في دوري أبطال آسيا للمرة الأولى في مارس 2023، حيث خاض مباراة التصفيات أمام بيرسبوليس الإيراني، وسجل هدفًا رائعًا من ركلة حرة مباشرة، ليقود فريقه إلى الفوز 2-1 والتأهل إلى دور المجموعات. وفي دور المجموعات، سجل رونالدو هدفًا في كل مباراة خاضها مع النصر، وهي أمام استقلال طهران، والشرطة العراقي، والهلال السعودي.

إجمالًا، سجل رونالدو خمسة أهداف في أربع مباريات خاضها مع النصر في دوري أبطال آسيا حتى نهاية شهر أبريل 2023، وهو ما يجعله هداف البطولة بفارق هدف عن أقرب منافسيه. كما صنع رونالدو تمريرتين حاسمتين لزملائه، وساهم في قيادة فريقه إلى تصدر المجموعة الثانية بـ 10 نقاط.


عدد أهداف رونالدو مع النصر في كأس الملك

خاض رونالدو مع النصر ثلاث مباريات في كأس خادم الحرمين الشريفين، وهي أمام أحد في دور الـ 32، وأمام الفتح في دور الـ 16، وأمام التعاون في ربع النهائي. وسجل رونالدو هدفًا وحيدًا في هذه المسابقة، وكان في شباك التعاون، لكنه لم يكف لتجنب خروج فريقه من البطولة بخسارة 2-1.


عدد أهداف رونالدو مع النصر في كأس السوبر

خاض رونالدو مع النصر مباراتين في كأس السوبر السعودية، وهي أمام اتحاد جدة في نصف النهائي، وأمام الشباب في المباراة النهائية. وسجل رونالدو هدفًا في كل مباراة، ليرفع رصيده إلى هدفين في هذه المسابقة. كما صنع رونالدو تمريرة حاسمة لزميله عبدالله المعيوف في نهائي البطولة، ليقود فريقه إلى التتويج باللقب بفوز 3-2 على الشباب.


عدد أهداف رونالدو مع النصر في البطولة العربية

خاض رونالدو مع النصر ست مباريات في بطولة زايد للأندية الأبطال، وهي أمام النجم الساحلي التونسي في دور المجموعات، وأمام الوداد البيضاوي المغربي في ربع النهائي، وأمام الزمالك المصري في نصف النهائي، وأمام الترجي التونسي في المباراة النهائية. وسجل رونالدو ثمانية أهداف في هذه المسابقة، وكانت أبرزها ثلاثية في شباك الزمالك، وثنائية في شباك الترجي. كما صنع رونالدو أربع تمريرات حاسمة لزملائه، وساهم في قيادة فريقه إلى التتويج باللقب بفوز 4-1 على الترجي.


مجموع أهداف رونالدو مع النصر

بعد استعراض عدد أهداف رونالدو هذا الموسم 2023 مع النصر في كل المسابقات التي شارك فيها، يتضح أن رونالدو سجل مجموع 34 هدفًا في 37 مباراة خاضها مع الفريق حتى نهاية شهر أبريل 2023. وهذا يعني أن رونالدو يسجل هدفًا كل 97 دقيقة تقريبًا. كما صنع رونالدو 13 تمريرة حاسمة لزملائه، وحصل على 11 جائزة لأفضل لاعب في المباراة.

إحصائيات رونالدو مع النصر

إحصائيات رونالدو مع النصر

الدوري السعودي

المسابقة المباريات الأهداف التمريرات الحاسمة
الدوري السعودي 17 18 6

دوري أبطال آسيا

المسابقة المباريات الأهداف التمريرات الحاسمة
دوري أبطال آسيا 4 5 2

كأس الملك

المسابقة المباريات الأهداف التمريرات الحاسمة
كأس الملك 3 1 0

كأس السوبر

المسابقة المباريات الأهداف التمريرات الحاسمة
كأس السوبر 2 2 1

البطولة العربية

المسابقة المباريات الأهداف التمريرات الحاسمة
البطولة العربية 6 8 4

إجمالي

المسابقة المباريات الأهداف التمريرات الحاسمة
الإجمالي 37 34 13


ولا شك أن رونالدو يقدم مستوى استثنائيًا مع النصر، ويثبت أنه لا يزال قادرًا على التألق والتفوق في سن الـ 38. ولا يزال رونالدو يطمح إلى تحقيق المزيد من الإنجازات مع الفريق، خصوصًا في دوري أبطال آسيا، حيث يحلم بإضافة هذا اللقب إلى سجله الحافل بالألقاب. ولا يستبعد رونالدو تجديد عقده مع النصر لموسم آخر، إذا استمرت العلاقة المتميزة بينه وبين إدارة وجماهير الفريق.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-