أخر الاخبار

تاريخ المواجهات بين النصر وضمك في الدوري السعودي للمحترفين

تعتبر مباريات النصر وضمك من أكثر المواجهات إثارة وتشويقا في الدوري السعودي للمحترفين، حيث يلتقي الفريقان في مباراة هامة ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري روشن موسم 2023-2024. في هذا المقال، على موقعنا البعيادي سنستعرض تاريخ المواجهات بين النصر وضمك، وأبرز الأرقام والإحصائيات التي تميز هذه الصدام.

تاريخ المواجهات بين النصر وضمك في الدوري السعودي للمحترفين
 تاريخ المواجهات بين النصر وضمك في الدوري السعودي للمحترفين 

أول مواجهة بين النصر وضمك

تاريخ المواجهات بين النصر وضمك يعود إلى عام 2019، عندما تأهل ضمك للدوري السعودي للمحترفين لأول مرة في تاريخه. وكانت أول مباراة بين الفريقين في الدور الأول من الموسم 2019-2020، وانتهت بفوز النصر بهدف نظيف سجله عبدالرزاق حمدالله من ركلة جزاء في الدقيقة 90. وفي مباراة الإياب، حقق ضمك فوزه التاريخي الأول على النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، سجلها إبراهيم شنان وإسماعيل المغربي وإبراهيم جابر.


الموسم 2020-2021

في الموسم التالي، استمر تفوق النصر على ضمك في مباراتي الذهاب والإياب. ففي مباراة الذهاب، فاز النصر بثلاثة أهداف نظيفة، سجلها عبدالرزاق حمدالله هدفين وخالد الغامدي هدف³. وفي مباراة الإياب، فاز النصر بثنائية نظيفة، سجلها عبدالله المعيوف وسامي النجعي.


الموسم 2021-2022

في الموسم 2021-2022، تعادل الفريقان في مباراتي الذهاب والإياب. ففي مباراة الذهاب، انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، سجل للنصر عبدالعزير حاتم في الدقيقة 45، وسجل لضمك إبراهام جابير في الدقية 90+3. وفى مباراة الإیاب، انتھت المباراة بالتعادل ایضًا بهدف لکل فریق.


الموسم 2022-2023

في الموسم 2022-2023، تغلب النصر على ضمك في مباراة الذهاب بنتيجة 4-1، سجل للنصر كريستيانو رونالدو هدفين وعبدالرزاق حمدالله وخالد الغامدي هدف لكل منهما، وسجل لضمك تيم ديفيد هدف. أما في مباراة الإياب، فانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.


الموسم 2023-2024

في الموسم الحالي، ستقام مباراة الذهاب بين النصر وضمك يوم السبت الموافق 21 أكتوبر 2023، على ملعب الأول بارك في الرياض. وتعتبر هذه المباراة مهمة للغاية لكلا الفريقين، حيث يحتل النصر المركز الخامس برصيد 19 نقطة، ويرغب في الاقتراب من صدارة الترتيب، بينما يحتل ضمك المركز العاشر برصيد 10 نقاط، ويرغب في تحسين موقعه والابتعاد عن منطقة الخطر. وستكون المباراة مثيرة للاهتمام خصوصا مع وجود نجوم كبار في صفوف الفريقين، مثل كريستيانو رونالدو وعبدالرزاق حمدالله من جانب النصر، وإبراهام جابير وإسماعيل المغربي من جانب ضمك.


إحصائيات مواجهات النصر وضمك

إذًا، فإن تاريخ المواجهات بين النصر وضمك يشهد تفوقًا نسبيًا للنصر، حيث خاض الفريقان 9 مباريات رسمية في الدوري السعودي للمحترفين، فاز فيها النصر 6 مرات، وفاز ضمك مرة وحيدة، وتعادلا مرتين. وسجل النصر 18 هدفًا، بمعدل هدفين في كل مباراة، بينما سجل ضمك 8 أهداف، بمعدل 0.9 هدف في كل مباراة. وأكثر من سجل أهداف في هذه المواجهات هو عبدالرزاق حمدالله من جانب النصر بـ6 أهداف، يليه كرستيانو رونالدو بـ3 أهداف. أما من جانب ضمك، فأكثر من سجل أهداف هو إبراهام جابير بـ3 أهداف.

في هذا المقال، قمنا بعرض تاريخ المواجهات بين النصر وضمك في الدوري السعودي للمحترفين، وأبرز الأحداث والأرقام التي شهدها هذا التاريخ. كما قمنا بتوقع نتيجة مباراة الذهاب بين النصر وضمك في الموسم لحالي، والتي ستقام بعد ساعات قليلة. ونأمل أن تكون قد استمتعت بقراءة هذا المقال، وأن تشاركنا رأيك وتعليقاتك على هذه المواجهة النارية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-