أخر الاخبار

أفضل ظهير أيمن في الدوري الإنجليزي 2023

الدوري الإنجليزي الممتاز هو واحد من أفضل الدوريات في العالم، ويضم العديد من اللاعبين الموهوبين والمشهورين في مختلف المراكز. ومن بين هذه المراكز، يبرز مركز الظهير الأيمن، الذي يتطلب من اللاعب أن يكون سريعا وقويا وماهرا في الدفاع والهجوم. في هذه المقالة، على موقعنا البعيادي سنحاول الإجابة على سؤال: من هو أفضل ظهير أيمن في الدوري الإنجليزي 2023؟ 

أفضل ظهير أيمن في الدوري الإنجليزي 2023
أفضل ظهير أيمن في الدوري الإنجليزي 2023


قائمة بأفضل خمسة لاعبي ظهير أيمن في الدوري الإنجليزي 2023

1. كيران تريبير

كيران تربير هو لاعب إنجليزي يبلغ من العمر 32 عامًا، ويلعب لصالح نادي نيوكاسل يونايتد. تربير انضم إلى نادي نيوكاسل يونايتد في صيف عام 2023، قادمًا من أتلتيكو مدريد الإسباني، مقابل 25 مليون يورو. تربير يعتبر أحد أفضل لاعبي الظهير الأيمن في الدوري الإنجليزي وأوروبا، وقد اختارته شبكة "ESPN" كثاني أفضل ظهير أيمن في العالم لعام 2023. تربير يتمتع بقدرة على التسديد من مسافات بعيدة والتقديم من ركلات حرة وضربات ركنية. تربير سجل 6 أهداف وصنع 9 تمريرات حاسمة في 38 مباراة مع أتلتيكو مدريد في الموسم الماضي، وساهم في فوز فريقه بالدوري الإسباني. تربير يطمح إلى تقديم مستوى عالٍ مع نادي نيوكاسل يونايتد، والحصول على مكانة ثابتة في تشكيلة المنتخب الإنجليزي.


2. كايل والكر

كايل والكر هو لاعب إنجليزي يبلغ من العمر 33 عامًا، ويلعب لصالح نادي مانشستر سيتي. والكر انضم إلى مانشستر سيتي في صيف عام 2017، قادمًا من توتنهام هوتسبر، مقابل 50 مليون جنيه إسترليني. والكر يعتبر أحد أسرع لاعبي الظهير الأيمن في الدوري الإنجليزي والعالم، وقد اختارته شبكة "ESPN" كثالث أفضل ظهير أيمن في العالم لعام 2023. والكر يتمتع بقدرة على التحرك بسلاسة بين الدفاع والهجوم، والتغطية على الجانب الأيمن من الملعب. والكر سجل هدفًا وصنع 4 تمريرات حاسمة في 36 مباراة مع مانشستر سيتي في الموسم الماضي، وساهم في فوز فريقه بالدوري الإنجليزي وكأس الرابطة. والكر يطمح إلى المحافظة على مستواه مع مانشستر سيتي، والمشاركة في كأس العالم 2023 مع المنتخب الإنجليزي.


3. ريس جيمس

ريس جيمس هو لاعب إنجليزي يبلغ من العمر 23 عامًا، ويلعب لصالح نادي تشيلسي. جيمس انضم إلى تشيلسي في صغره، وخاض أول مباراة رسمية مع الفريق الأول في عام 2019. جيمس يعتبر أحد أبرز نجوم الظهير الأيمن في الدوري الإنجليزي وأوروبا، وقد اختارته شبكة "ESPN" كرابع أفضل ظهير أيمن في العالم لعام 2023. جيمس يتمتع بقوة بدنية وقدرة على التحدي والصد. جيمس سجل 4 أهداف وصنع 7 تمريرات حاسمة في 47 مباراة مع تشيلسي في الموسم الماضي، وساهم في فوز فريقه بدوري أبطال أوروبا. جيمس يطمح إلى تطوير مهاراته مع تشيلسي، والحصول على فرصة للعب مع المنتخب الإنجليزي.


4. تارنت ألكساندر-أرنولد

تارنت ألكساندر-أرنولد هو لاعب إنجليزي يبلغ من العمر 24 عامًا، ويلعب لصالح نادي ليفربول. ألكساندر-أرنولد انضم إلى ليفربول في صغره، وخاض أول مباراة رسمية مع الفريق الأول في عام 2016. ألكساندر-أرنولد يعتبر أحد أفضل لاعبي الظهير الأيمن في الدوري الإنجليزي وأوروبا، وقد اختارته شبكة "ESPN" كخامس أفضل ظهير أيمن في العالم لعام 2023. ألكساندر-أرنولد يتمتع بقدرة على التمرير والعرض من الجانب الأيمن، والتسديد من مسافات بعيدة. ألكساندر-أرنولد سجل 2 هدفًا وصنع 8 تمريرات حاسمة في 36 مباراة مع ليفربول في الموسم الماضي، وساهم في تحقيق المركز الثالث في الدوري الإنجليزي. ألكساندر-أرنولد يطمح إلى استعادة مستواه مع ليفربول، والتأهل إلى كأس العالم 2023 مع المنتخب الإنجليزي.


5. آرون وان-بيساكا

آرون وان-بيساكا هو لاعب إنجليزي يبلغ من العمر 25 عامًا، ويلعب لصالح نادي مانشستر يونايتد. وان-بيساكا انضم إلى مانشستر يونايتد في صيف عام 2019، قادمًا من كريستال بالاس، مقابل 50 مليون جنيه إسترليني. وان-بيساكا يعتبر أحد أقوى لاعبي الظهير الأيمن في الدوري الإنجليزي والعالم، وقد اختارته شبكة "ESPN" كسادس أفضل ظهير أيمن في العالم لعام 2023. وان-بيساكا يتمتع بقدرة على التصدي للاعبي المنافس، والقطع على خط التماس. وان-بيساكا صنع 4 تمريرات حاسمة في 34 مباراة مع مانشستر يونايتد في الموسم الماضي، وساهم في تحقيق المركز الثاني في الدوري الإنجليزي. وان-بيساكا يطمح إلى تحسين مهاراته الهجومية مع مانشستر يونايتد، والحصول على فرصة للعب مع المنتخب الإنجليزي.

في هذه المقالة، قمنا بتقديم قائمة بأفضل خمسة لاعبي ظهير أيمن في الدوري الإنجليزي 2023، وهم: كيران تربير، وكايل والكر، وريس جيمس، وتارنت ألكساندر-أرنولد، وآرون وان-بيساكا. هؤلاء اللاعبون يتميزون بمهارات دفاعية وهجومية عالية، ويشكلون عناصر أساسية في فرقهم. نأمل أن تكون هذه المقالة مفيدة لك، وأن تستمتع بقراءتها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-