أخر الاخبار

كم عمر ابن ياسين بونو؟

كم عمر ابن ياسين بونو، ياسين بونو هو حارس مرمى مغربي محترف يلعب لنادي الهلال السعودي والمنتخب المغربي. ولد في مونتريال بكندا في 5 أبريل 1991 من أبوين مغربيين، وانتقل معهما إلى الدار البيضاء في المغرب عندما كان في الثالثة من عمره. بدأ مسيرته الكروية في أكاديمية الوداد الرياضي، ومن ثم انضم إلى أندية أتلتيكو مدريد وريال سرقسطة وجيرونا وإشبيلية في إسبانيا، قبل أن ينتقل إلى الهلال في 2023. حقق مع الأندية التي لعب لها عدة بطولات وجوائز، وكذلك مع المنتخب المغربي الذي شارك معه في كأس العالم 2018 وكأس أمم أفريقيا 2019 و2021 و2022.

واحد من أبرز ما يميز ياسين بونو هو ابنه الوحيد إسحاق، الذي ظهر معه في عدة مناسبات على أرض الملعب وخارجه. فمن هو ابن ياسين بونو؟ وكم عمره؟ وما هي قصته؟

كم عمر ابن ياسين بونو؟
كم عمر ابن ياسين بونو؟

من هو ابن ياسين بونو؟

ابن ياسين بونو هو إسحاق بونو، ولد في 15 يوليو 2016 في مدينة جيرونا الإسبانية، حيث كان والده يلعب لنادي جيرونا في ذلك الوقت. وهو الابن الوحيد لياسين بونو وزوجته إيمان، التي تزوجها في 2012 بعد قصة حب بدأت في بداية مسيرته الكروية مع الوداد.

إسحاق بونو هو طفل ذكي ومرح، يحب كرة القدم ويتابع أداء والده في المباريات. كما يحب اللعب مع والده والتقاط الصور معه. وقد أظهر موهبة لحراسة المرمى، حيث ظهر في مقطع فيديو وهو يرتدي قفازات والده ويتصدى للكرات ببراعة.


كم عمر ابن ياسين بونو؟

عمر ابن ياسين بونو هو خمس سنوات ونصف، حيث ولد في 15 يوليو 2016. وقد احتفل والده بعيد ميلاده الخامس في 15 يوليو 2021 بنشر صورة لهما معًا على حسابه الرسمي على إنستغرام، وكتب تعليقًا يقول فيه: "عيد ميلاد سعيد لحب حياتي، أنت الأفضل يا بطلي".


ما هي قصة ابن ياسين بونو؟

قصة ابن ياسين بونو هي قصة مليئة بالحب والدعم والفخر، فهو يرافق والده في مغامراته الكروية ويشجعه في كل لحظة. وقد اشتهر ابن ياسين بونو بعدة مواقف طريفة ومؤثرة، منها:

  • عندما ظهر مع والده في مباراة المنتخب المغربي ضد المنتخب البرتغالي في كأس العالم 2022 في قطر، وبينما كان والده يتحدث لإحدى المحطات الفضائية، بدأ ابنه بلمس الميكروفون بأصبعه قبل أن يمد لسانه إليه ظنًا منه أن الميكروفون عبارة عن "بوظة". وقد أثار هذا المشهد ضحكات الجميع وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي. 
  • عندما ظهر مع والده في مباراة نادي إشبيلية ضد نادي ريال مدريد في الدوري الإسباني في 2021، وبعد أن سجل والده هدفًا في الدقيقة الأخيرة من ركلة جزاء، احتضنه ابنه بحرارة وفرحة عارمة، وقال له: "أنت الأفضل في العالم". وقد أبدى والده سعادته بتفاعل ابنه وقال: "هذه هي اللحظات التي تجعلني أحب كرة القدم". 
  • عندما ظهر مع والده في مباراة نادي إشبيلية ضد نادي إنتر ميلان في نهائي الدوري الأوروبي في 2020، وبعد أن فاز والده بالبطولة، رفعه ابنه على كتفيه وقام بتقبيله والتصفيق له. وقد عبر والده عن مدى اعتزازه بابنه وقال: "هو كل شيء بالنسبة لي، هو السبب الذي يجعلني أستمر في العمل بجد". 

هذه هي بعض من مواقف ابن ياسين بونو التي أظهرت مدى العلاقة القوية والمميزة بينه وبين والده، والتي تعكس الحب والاحترام والتقدير المتبادلين بينهما. ويمكن القول أن ابن ياسين بونو هو مصدر السعادة والحماس والتحفيز لوالده، وكذلك هو مصدر الفخر والإعجاب للجماهير والمتابعين، الذين يرون فيه نموذجًا للطفل المحب لوالده والمشجع له. ويمكن القول أن ابن ياسين بونو هو رفيق درب والده في مشواره الكروي، وأنه يشاركه كل لحظات الفرح والحزن والنجاح والتحدي. 

وفي ختام هذا المقال، نأمل أن نكون قد أجبنا على سؤالكم: كم عمر ابن ياسين بونو؟ وأن نكون قد أطلعناكم على بعض المعلومات والقصص المتعلقة بحياته وعلاقته بوالده. ونتمنى لياسين بونو وابنه إسحاق بونو كل التوفيق والسعادة في حياتهما الشخصية والمهنية. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-