أخر الاخبار

التسجيل في نادي الاتفاق: الكيفية، الشروط، والسعر

التسجيل في نادي الاتفاق، كيفية التسجيل في نادي الاتفاق، شروط التسجيل في نادي الاتفاق، سعر التسجيل في نادي الاتفاق، نادي الاتفاق السعودي هو أحد أشهر الأندية الرياضية في المملكة العربية السعودية، ويقع مقره في مدينة الدمام في المنطقة الشرقية. تأسس النادي عام 1945، وحقق العديد من الإنجازات على المستوى المحلي والإقليمي والعربي. في هذا المقال، على موقعنا المميز البعيادي سنتعرف على تاريخ النادي وكيفية التسجيل فيه وشروطه وسعره ومن يمتلكه.

التسجيل في نادي الاتفاق: الكيفية، الشروط، والسعر
التسجيل في نادي الاتفاق: الكيفية، الشروط، والسعر

تاريخ نادي الاتفاق السعودي 

نادي الاتفاق هو نادٍ رياضي ثقافي اجتماعي، يضم عدة فروع رياضية، منها كرة القدم وكرة السلة وكرة الطائرة والكاراتيه والتنس والشطرنج وغيرها. يلقب النادي بفارس الدهناء أو الكوماندوز أو النواخذة، ويتميز بلونه الأزرق الذي يرمز إلى البحر والسماء. يعتبر النادي من أقدم الأندية في المملكة، ومن أوائل الأندية التي شاركت في البطولات الرسمية بعد تأسيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عام 1956. يلعب النادي مبارياته الرسمية في ملعب الأمير محمد بن فهد، الذي يتسع لنحو 35 ألف متفرج.


كيفية التسجيل في نادي الاتفاق 

للتسجيل في نادي الاتفاق، يجب على الراغبين في ذلك زيارة الموقع الرسمي للنادي [هنا]، والضغط على خانة "التسجيل" في الصفحة الرئيسية. بعد ذلك، يجب ملء البيانات المطلوبة، مثل الاسم والرقم الوطني والبريد الإلكتروني ورقم الجوال والفرع الرياضي المراد الانضمام إليه. ثم يجب تحميل صورة شخصية وصورة من الهوية الوطنية أو الإقامة. بعد إرسال الطلب، سيتم التواصل مع المتقدم لإكمال الإجراءات والمقابلة الشخصية.


شروط التسجيل في نادي الاتفاق 

للتسجيل في نادي الاتفاق، يجب توفر بعض الشروط، وهي:

  • أن يكون المتقدم سعودي الجنسية أو مقيماً بإذن رسمي.
  • أن يكون المتقدم لائقاً صحياً وبدنياً، وأن يجتاز الفحص الطبي والكشف الرياضي.
  • أن يكون المتقدم ملتزماً بالقوانين والأنظمة والقيم الرياضية والأخلاقية للنادي.
  • أن يكون المتقدم موافقاً على دفع الرسوم السنوية للعضوية والمشاركة في الأنشطة والفعاليات التي ينظمها النادي.


سعر التسجيل في نادي الاتفاق 

رسوم التسجيل في نادي الاتفاق تختلف حسب الفرع الرياضي والفئة العمرية والمستوى الرياضي للمتقدم. وفقاً للموقع الرسمي للنادي، فإن رسوم التسجيل تتراوح بين 500 ريال و3000 ريال سعودي سنوياً. كما يوجد خصومات للأخوة والأقارب والموظفين والطلاب والمعاقين والمحتاجين. يمكن الاطلاع على التفاصيل الكاملة لرسوم التسجيل [هنا].


من يمتلك النادي الاتفاق السعودي 

نادي الاتفاق هو نادٍ مستقل، يتبع وزارة الرياضة في المملكة العربية السعودية. يدير النادي مجلس إدارة منتخب من قبل الجمعية العمومية للنادي، والتي تضم أعضاء الشرف والأعضاء العاملين والأعضاء المنتسبين. يرأس مجلس الإدارة الحالي الأستاذ سامر المسحل، الذي تم انتخابه عام 2021 لفترة أربع سنوات. يعاونه نائبه الأستاذ عبدالله الغامدي، وعدد من الأعضاء المسؤولين عن مختلف الإدارات واللجان في النادي. 

في ختام هذا المقال، نأمل أن نكون قدمنا لكم معلومات مفيدة وشاملة عن نادي الاتفاق السعودي، وكيفية التسجيل فيه والانضمام إلى فروعه الرياضية المتنوعة. نادي الاتفاق هو نادٍ عريق ومميز، يحمل تاريخاً غنياً بالإنجازات والتميز، ويسعى دائماً إلى تطوير مستواه ورفع رايته في المحافل الرياضية. نادي الاتفاق هو نادٍ للجميع، يرحب بكل من يحب الرياضة ويحترم قيمها وأخلاقها. إذا كنت ترغب في الانتماء إلى هذا النادي العظيم، فلا تتردد في زيارة موقعه الرسمي وتقديم طلبك، وستجد كل الدعم والتسهيلات التي تحتاجها. شكراً لاختياركم موقعنا، ونتمنى لكم التوفيق والنجاح

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-