أخر الاخبار

التسجيل في نادي الجزيرة الإماراتي للأطفال لكرة القدم

إذا كنت تبحث عن مكان مثالي لتعليم طفلك كرة القدم وتنمية مواهبه ومهاراته الرياضية، فإن نادي الجزيرة الإماراتي هو الخيار الأنسب لك. في هذا المقال، على موقعنا البعيادي سنستعرض الخطوات اللازمة للتسجيل في نادي الجزيرة الإماراتي للأطفال لكرة القدم. ولكن قبل ذلك، سنقدم نبذة موجزة عن نادي الجزيرة الإماراتي.

التسجيل في نادي الجزيرة الإماراتي للأطفال لكرة القدم
 التسجيل في نادي الجزيرة الإماراتي للأطفال لكرة القدم


نبذة موجزة عن نادي الجزيرة الإماراتي

نادي الجزيرة هو أحد أشهر وأعرق الأندية الرياضية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويضم فرقاً في سبع رياضات مختلفة، منها كرة القدم، والتي يشتهر بها النادي على المستوى المحلي والإقليمي والدولي. يلعب فريق كرة القدم للنادي مبارياته على استاد محمد بن زايد في أبوظبي، ويشارك بشكل منتظم في دوري أبطال آسيا، وقد حقق العديد من الإنجازات والبطولات، منها الدوري الإماراتي للمحترفين ثلاث مرات، وكأس رئيس الدولة ثلاث مرات، وكأس العالم للأندية مرة واحدة، وغيرها.

لكن نادي الجزيرة لا يهتم فقط بالفريق الأول لكرة القدم، بل يولي اهتماماً كبيراً بالفئات السنية المختلفة، ويسعى إلى تطويرها وتدريبها وتأهيلها للمستقبل. لذلك، يقدم النادي برامجاً وأنشطةً متنوعة للأطفال من جميع الأعمار والمستويات، تحت إشراف مدربين مؤهلين وخبراء في مجال كرة القدم. هذه البرامج تهدف إلى تعليم الأطفال أساسيات اللعبة، وتحسين مهاراتهم الفنية والبدنية والذهنية، وزيادة ثقتهم بأنفسهم، وتنمية روح الفريق والانتماء والانضباط والاحترام، وتوفير فرصة للتعرف على أصدقاء جدد والاستمتاع بوقتهم.


الخطوات اللازمة للتسجيل في نادي الجزيرة الإماراتي للأطفال لكرة القدم

إذا كنت ترغب في التسجيل في نادي الجزيرة الإماراتي للأطفال لكرة القدم، فعليك اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بزيارة الموقع الرسمي للنادي على الإنترنت من هنا واختر اللغة التي تفضلها، وانقر على خانة "الأكاديمية" في القائمة العلوية.
  2. ستجد صفحة تحتوي على معلومات عن الأكاديمية وبرامجها ومزاياها وشروطها ورسومها وجدولها وموقعها وطرق التواصل معها. اقرأ هذه المعلومات بعناية وتأكد من أن طفلك يستوفي الشروط المطلوبة ويناسبه البرنامج الذي تختاره.
  3. انقر على زر "تسجيل" في أسفل الصفحة، واملأ النموذج الإلكتروني بالبيانات الشخصية لك ولطفلك، واختر البرنامج المناسب والموعد المفضل، وارفق الوثائق المطلوبة، مثل صورة شخصية وصورة من جواز السفر أو الهوية وشهادة الميلاد وشهادة طبية وشهادة تأمين صحي وشهادة مدرسية وغيرها.
  4. بعد إرسال النموذج، ستتلقى رسالة تأكيد على بريدك الإلكتروني، تحتوي على رقم الطلب وطريقة الدفع وموعد المقابلة والاختبار. قم بالدفع عن طريق الإنترنت أو الحضور إلى مقر النادي ودفع الرسوم المقررة، واحتفظ بالإيصال.
  5. احضر إلى مقر النادي في الموعد المحدد، واصطحب طفلك والوثائق الأصلية والإيصال، وقم بالمقابلة مع المسؤولين والمدربين، واترك طفلك يخضع للاختبار العملي لتحديد مستواه وملائمته للبرنامج.
  6. بعد الانتهاء من المقابلة والاختبار، ستتلقى رسالة على بريدك الإلكتروني، تخبرك بنتيجة القبول أو الرفض أو الانتظار، وتعطيك تعليمات عن الخطوات التالية، مثل توقيع العقد واستلام الزي الرسمي والانضمام إلى الفريق والمشاركة في التدريبات والمباريات.

هذه هي الخطوات الأساسية للتسجيل في نادي الجزيرة الإماراتي للأطفال لكرة القدم.


ما هي البرامج المتاحة في نادي الجزيرة الإماراتي للأطفال لكرة القدم؟

 يقدم نادي الجزيرة الإماراتي للأطفال لكرة القدم ثلاثة برامج رئيسية، هي: برنامج النجوم، وبرنامج النخبة، وبرنامج الأكاديمية. كل برنامج يختلف عن الآخر في مدة التدريب وعدد الساعات والمستوى الفني والمنهجية والأهداف والمتطلبات. يمكنك الاطلاع على تفاصيل كل برنامج في الموقع الرسمي للنادي، واختيار البرنامج الذي يناسب احتياجات طفلك وتوقعاتك.


ما هي الفوائد التي يحصل عليها طفلك من الانضمام إلى نادي الجزيرة الإماراتي للأطفال لكرة القدم؟

عندما ينضم طفلك إلى نادي الجزيرة الإماراتي للأطفال لكرة القدم، فإنه لا يحصل فقط على تعليم عالي الجودة وتدريب متخصص في كرة القدم، بل يحصل أيضاً على فوائد أخرى كثيرة، مثل: الحصول على شهادة رسمية معتمدة من النادي والاتحاد الإماراتي لكرة القدم، والحصول على خصومات ومزايا حصرية في المتاجر والمطاعم والفنادق والمنتزهات التابعة للنادي، والحصول على فرصة لمقابلة والتدرب مع لاعبي الفريق الأول للنادي والاستفادة من خبراتهم ونصائحهم، والحصول على فرصة للمشاركة في بطولات ومعسكرات ورحلات داخلية وخارجية مع النادي، وغيرها من الفوائد التي تجعل من تجربة طفلك مميزة وممتعة.


ما هي النصائح التي يجب عليك اتباعها لضمان نجاح طفلك في نادي الجزيرة الإماراتي للأطفال لكرة القدم؟

لكي يحقق طفلك أقصى استفادة من الانضمام إلى نادي الجزيرة الإماراتي للأطفال لكرة القدم، فإنه يحتاج إلى التزام بعض النصائح والإرشادات، مثل: الالتزام بالحضور والمواعيد والزي الرسمي والقواعد والتعليمات، والمحافظة على اللياقة البدنية والصحة الجيدة والتغذية المتوازنة، والمشاركة بنشاط وحماس وتعاون مع المدربين والزملاء، والاستماع بانتباه والسؤال بفضول والتعلم بسرعة، والتحلي بالثقة والإيجابية والاحترام والأخلاق، والاستمتاع باللعبة والتحديات والتطورات.

في هذا المقال، قدمنا لك معلومات مفيدة عن نادي الجزيرة الإماراتي، وأهميته وتاريخه وإنجازاته في مجال كرة القدم، وكذلك عن البرامج والأنشطة التي يقدمها للأطفال من جميع الأعمار والمستويات. كما شرحنا لك الخطوات اللازمة للتسجيل في النادي، والمستندات المطلوبة، والرسوم المقررة، والمزايا التي ستحصل عليها. نأمل أن تكون قد استفدت من هذا المقال، وأن تكون قد وجدت فيه الإجابات على تساؤلاتك. إذا كنت مهتماً بالانضمام إلى نادي الجزيرة الإماراتي للأطفال لكرة القدم، فلا تتردد في زيارة الموقع الرسمي للنادي، أو التواصل مع الأكاديمية، أو متابعة حسابات النادي على وسائل التواصل الاجتماعي. نتمنى لك ولطفلك حظاً موفقاً، ونرحب بكم في عائلة نادي الجزيرة، فخر أبوظبي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-