أخر الاخبار

كيفية التسجيل في أكاديمية نادي الأهلي السعودي؟

هل تحلم بأن تصبح لاعب كرة قدم محترف؟ هل ترغب في تطوير مهاراتك ومواهبك في لعبة الشعب الأولى؟ هل تود أن تنضم إلى أحد أعرق وأنجح الأندية في السعودية والعالم العربي؟ إذا كانت إجابتك نعم، فأنت في المكان المناسب. في هذا المقال، على موقعنا المميز البعيادي سنشرح لك كيفية التسجيل في أكاديمية نادي الأهلي السعودي، وما هي الشروط والمستندات والرسوم المطلوبة، وما هي الفوائد والمميزات التي تحصل عليها عند الانضمام إلى هذه الأكاديمية الرائدة في مجال تدريب وتأهيل اللاعبين الصغار.

كيفية التسجيل في أكاديمية نادي الأهلي السعودي؟
كيفية التسجيل في أكاديمية نادي الأهلي السعودي؟


ما هي أكاديمية نادي الأهلي السعودي؟

أكاديمية نادي الأهلي السعودي هي أول أكاديمية رياضية رسمية متخصصة في السعودية، تم افتتاحها عام 2005 لتدريب الناشئين. وتهدف الأكاديمية إلى تحقيق رؤية النادي الأهلي في تطوير كرة القدم السعودية وإنتاج جيل جديد من اللاعبين المحترفين والموهوبين، بالاستفادة من أحدث الوسائل والأساليب والبرامج التدريبية العالمية، وبالتعاون مع شركاء استراتيجيين من القطاعين العام والخاص.


كيفية التسجيل في أكاديمية نادي الأهلي السعودي؟


إذا كنت ترغب في التسجيل في أكاديمية نادي الأهلي السعودي، فعليك اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بزيارة الموقع الإلكتروني الرسمي للأكاديمية واختر خيار "التسجيل" من القائمة الرئيسية.
  2. قم بتعبئة النموذج الإلكتروني بالبيانات الشخصية والرياضية لللاعب، مثل الاسم والعمر والجنسية والموقع والمركز والمستوى والخبرة والإنجازات والهدف من الالتحاق بالأكاديمية.
  3. قم برفع صورة شخصية لللاعب وصورة من بطاقة الهوية أو جواز السفر أو شهادة الميلاد، وصورة من شهادة اللياقة الطبية، وصورة من شهادة المدرسة أو الجامعة أو الدبلومة.
  4. قم بالضغط على زر "إرسال" لإتمام عملية التسجيل، وانتظر تأكيد القبول أو الرفض من قبل إدارة الأكاديمية عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف.
  5. في حالة القبول، سيتم تحديد موعد لإجراء اختبار فني لللاعب في مقر الأكاديمية، لتقييم مستواه ومهاراته وقدراته وإمكانياته، وتحديد المستوى الذي يناسبه في الأكاديمية.
  6. في حالة النجاح في الاختبار الفني، سيتم تسجيل اللاعب رسمياً في الأكاديمية، وتحديد الفريق والمدرب والبرنامج التدريبي الذي سينضم إليه، وتوقيع عقد الانتساب مع الأكاديمية، ودفع الرسوم المالية المقررة، واستلام الزي الرياضي والمعدات اللازمة.


ما هي الشروط والمستندات والرسوم المطلوبة للتسجيل في أكاديمية نادي الأهلي السعودي؟

للتسجيل في أكاديمية نادي الأهلي السعودي، يجب توفر الشروط والمستندات والرسوم التالية:

  • أن يكون اللاعب سعودي الجنسية أو من مواليد السعودية، أو أن يكون له إقامة دائمة في السعودية، أو أن يكون له ولي أمر سعودي.
  • أن يكون عمر اللاعب بين 8 و 14 سنة، وأن يكون لائقاً من الناحية الطبية، وأن يجتاز الكشف الطبي بالأكاديمية.
  • أن يكون لللاعب خبرة ومهارة في لعب كرة القدم، وأن يجتاز الاختبار الفني بالأكاديمية.
  • أن يكون لللاعب رغبة وهدف وطموح في تطوير نفسه والوصول إلى مستوى عالي من الاحترافية في كرة القدم.
  • أن يحضر اللاعب صورة شخصية وصورة من بطاقة الهوية أو جواز السفر أو شهادة الميلاد، وصورة من شهادة اللياقة الطبية، وصورة من شهادة المدرسة أو الجامعة أو الدبلومة.
  • أن يوافق ولي أمر اللاعب على انضمامه للأكاديمية، وأن يتعهد بالالتزام والإنضباط في تطبيق كافة برامج الأكاديمية الفنية والاحترافية، وأن يصحح جميع البيانات المدونة في برنامج التسجيل.
  • أن يدفع اللاعب الرسوم المالية المقررة للانتساب للأكاديمية، والتي تختلف حسب المستوى والفئة العمرية والبرنامج التدريبي، وتشمل الرسوم السنوية والشهرية والتسجيلية والتأمينية والزي الرياضي والمعدات.


ما هي الفوائد والمميزات التي تحصل عليها عند الانضمام إلى أكاديمية نادي الأهلي السعودي؟

عند الانضمام إلى أكاديمية نادي الأهلي السعودي، تحصل على الفوائد والمميزات التالية:

تتلقى تدريباً عالي الجودة ومتخصصاً في كرة القدم، من قبل مدربين محترفين ومعتمدين وذوي خبرة وكفاءة، وباستخدام أحدث الوسائل والأساليب والبرامج التدريبية العالمية.

تنمي مهاراتك وقدراتك وإمكانياتك في كرة القدم، وتطور مستواك وأدائك الفني والبدني والنفسي والاجتماعي، وتتعلم القيم والمبادئ والأخلاق والقواعد والتقاليد والتاريخ والثقافة الأهلاوية.

تشارك في مباريات وبطولات ومعسكرات ودورات وورش عمل وندوات ومحاضرات وزيارات وأنشطة وفعاليات رياضية وترفيهية وتعليمية وتوعوية وخدمية وتطوعية متنوعة وممتعة ومفيدة.

تحصل على شهادات وجوائز ومكافآت وتقديرات وتكريمات وإشادات وتوصيات وفرص ومنح وعروض وتسهيلات وامتيازات وخصومات ومزايا عديدة وقيمة.

تصبح جزءاً من عائلة الأهلي الكبيرة، وتتعرف على أصدقاء وزملاء ومدربين ومشرفين ومسؤولين ونجوم وأساطير ومشجعين ومحبين ومؤيدين ومعجبين من النادي الأهلي والمجتمع الرياضي.

تحظى بفرصة الانتقال إلى فرق النادي الأهلي الأولى والاحترافية والوطنية والدولية، وتمثيل النادي والوطن في المحافل والمنافسات الرياضية العالمية، وتحقيق النجاح والتميز والتألق والشهرة والثروة في مجال كرة القدم.

في هذا المقال، قدمنا لك كيفية التسجيل في أكاديمية نادي الأهلي السعودي، وما هي الشروط والمستندات والرسوم المطلوبة، وما هي الفوائد والمميزات التي تحصل عليها عند الانضمام إلى هذه الأكاديمية الرائدة في مجال تدريب وتأهيل اللاعبين الصغار. ونأمل أن يكون هذا المقال مفيداً ومفيداً لك، وأن يشجعك على تحقيق حلمك في أن تصبح لاعب كرة قدم محترف. ونذكرك بأن التسجيل في الأكاديمية مفتوح طوال العام، وأن الأماكن محدودة، وأن القبول يعتمد على المستوى والموهبة والجدارة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-