أخر الاخبار

موعد مباراة ضمك والطائي اليوم في الدوري السعودي الممتاز للمحترفين والقنوات الناقلة والتشكيلات المتوقعة

في إطار منافسات الجولة الثامنة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين، سيواجه فريق ضمك نظيره الطائي في مباراة مهمة للغاية لكلا الفريقين. في هذا المقال على موقعنا البعيادي، سنتعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة لها والتشكيلة المتوقعة للفريقين والمعلومات الأخرى المتعلقة بهذه المواجهة.

موعد مباراة ضمك والطائي اليوم في الدوري السعودي الممتاز للمحترفين والقنوات الناقلة والتشكيلات المتوقعة
موعد مباراة ضمك والطائي اليوم في الدوري السعودي الممتاز للمحترفين والقنوات الناقلة والتشكيلات المتوقعة 

موعد مباراة ضمك والطائي 

مباراة ضمك والطائي ستقام اليوم الخميس الموافق 21 ديسمبر 2023 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. المباراة ستلعب في ملعب نادي ضمك في مدينة الخرج. يمكنك مشاهدة المباراة على قناة السعودية الرياضية (SSC 1) و (SSC 5)، وهما القناتان الرسميتان لنقل مباريات الدوري السعودي. 


التشكيلة المتوقعة للفريقين في مباراة ضمك والطائي اليوم 

 هذه هي التشكيلات المتوقعة لمباراة ضمك والطائي:

  • تشكيلة ضمك: مصطفى زغبة ــ فاروق الشافعي ــ عبد القادر بدران ــ سيرجيو خافيير ــ عبد الله العمار ــ مهند الناجي ــ بدر محمد منشي ــ عبد العزيز مجرشي ــ طرابي هلال ــ عارف حيدر ــ ميجو ساكتاس ــ إميليو زيلايا.

  • تشكيلة الطائي: فيكتور براغا ــ عبد العزيز جابر مجرشي ــ عبد الكريم السليمان ــ إيتزو روكو ــ حسين قاسم ــ عبد الله الشمري ــ عبد القطة عسيري ــ ألفا سيميدو ــ برنارد منساه ــ هزاع الهزاع ــ سالم الطوياوي ــ توبياس فيغيروا.


مباراة ضمك والطائي اليوم في الدوري السعودي 

في إطار منافسات الدوري السعودي روشن، سيواجه ضمك نظيره الطائي يوم الخميس 21 ديسمبر 2023، وسيتم نقل المباراة مباشرة على الهواء في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر، والسادسة مساءً بتوقيت السعودية، والسابعة مساءً بتوقيت الإمارات.

يتمتع ضمك بمركز متقدم في ترتيب الدوري، حيث يحتل المركز السادس برصيد 27 نقطة، بعد أن خاض 17 مباراة، فاز في 7 منها وتعادل في 6 وخسر 4، ما يدل على قوة أدائه وثباته في المسابقة.

أما الطائي، فيحتل المركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة، بعد أن خاض 17 مباراة، فاز في 5 منها وتعادل في 2 وخسر 10، ما يشير إلى بعض الصعوبات التي يواجهها في المسابقة والتي تنعكس على نتائجه.

في ظل الحماسة والتنافسية التي تميز الدوري السعودي للمحترفين، ستكون مباراة ضمك ضد الطائي حاسمة لمصير الفريقين في المسابقة. فضمك يسعى للحفاظ على موقعه في الصدارة والمنافسة على اللقب، بينما الطائي يحاول الابتعاد عن منطقة الهبوط والحصول على نقاط ثمينة. لذلك، نتوقع أن تكون المباراة مثيرة وشيقة ومليئة بالأهداف والمفاجآت. ندعوكم لمتابعة المباراة على قنوات السعودية الرياضية والاستمتاع بالمستوى العالي والروح الرياضية التي يتمتع بها الفريقين. ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة ومفيدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-