أخر الاخبار

الوحدة والاتفاق يتنافسان على اللقب في نهائي البطولة الدولية الودية

الوحدة والاتفاق يتنافسان على اللقب في نهائي البطولة الدولية الودية
الوحدة والاتفاق يتنافسان على اللقب في نهائي البطولة الدولية الودية

في مباراة مثيرة ومنتظرة، يلتقي الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي في نهائي البطولة الدولية الودية التي ينظمها نادي الوحدة في أبوظبي. اللقاء سيكون في الثامنة مساء اليوم الأربعاء على استاد آل نهيان، وسيسبقه مباراة تحديد المركز الثالث بين الزمالك المصري وأم صلال القطري في الساعة الخامسة.

في هذا المقال على موقعنا البعيادي، سنقدم لكم كيف تأهل الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي إلى نهائي هذه البطولة الودية. وأهمية هذه المباراة. إضافة إلى التشكيلة المتوقعة للفريقين.

تأهل الوحدة والاتفاق إلى النهائي

تأهل الوحدة إلى المباراة النهائية بعد فوزه على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدور نصف النهائي. سجل أهداف العنابي كل من محمد الحمادي وعبد الله حمد وعبد الرحمن يوسف، بينما سجل هدف الزمالك الوحيد محمود عبد الرازق شيكابالا.

وصعد الاتفاق إلى النهائي بعد تغلبه على أم صلال بركلات الترجيح 5-4، عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1. سجل هدف الاتفاق في الشوط الأول اللاعب عبد الله العمري، بينما عادل أم صلال النتيجة في الشوط الثاني عن طريق اللاعب محمد راشد.


أهمية البطولة للفريقين

تعد البطولة الدولية الودية فرصة جيدة للفريقين للاستعداد لاستئناف المنافسات المحلية والإقليمية، ورفع مستوى اللاعبين فنياً وبدنياً، وتجربة بعض العناصر الشابة والجديدة.

الوحدة يسعى إلى تحقيق اللقب الودي تحت قيادة مدربه الجديد الصربي غوران، الذي تولى المسؤولية مؤخراً خلفاً للإسباني مانويل خيمينيز. ويأمل العنابي في استعادة هويته وشكله بعد التعثر الذي شهده في النصف الأول من الموسم، حيث يحتل المركز السادس في جدول ترتيب دوري أدنوك للمحترفين برصيد 20 نقطة، وبفارق 10 نقاط عن الوصل المتصدر. كما يستعد الوحدة لمواجهة النصر السعودي في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا في فبراير المقبل.

الاتفاق يطمح إلى الظفر بالكأس الودية بقيادة مدربه الإنجليزي ستيفن جيرارد، الذي يقود الفريق منذ بداية الموسم. ويمتلك الاتفاق مجموعة من اللاعبين المميزين والمتألقين، مثل الحارس رايس مبولحي والمدافع عبد الله مادو والمهاجم سالم الدوسري. ويحتل الاتفاق المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 34 نقطة، وبفارق نقطتين عن الهلال المتصدر. كما يستعد الاتفاق لمواجهة الشباب السعودي في ذهاب دور الـ16 من كأس زايد للأندية الأبطال في فبراير المقبل.


توقعات النتيجة والتشكيلة المتوقعة

توقعات النتيجة تشير إلى أن المباراة ستكون متقاربة ومنافسة بين الفريقين، ولا يمكن التنبؤ بالفائز بسهولة. ومن المحتمل أن تنتهي المباراة بالتعادل في الوقت الأصلي، وتحتاج إلى اللجوء إلى الأشواط الإضافية أو ركلات الترجيح لحسم اللقب.


التشكيلة المتوقعة للوحدة هي: حراسة المرمى : هزاع عمار عبد الحي. خط الدفاع : محمد علي العبيدي- لوكاس بيمنتا- علاء الدين زهير، خالد الزعابي. خط الوسط : ألان ماركيز- منصور صالح برغش، أحمد نور اللهي، عوض الكثيري-  افتانديل. خط الهجوم : زليمخان باكييف.


التشكيلة المتوقعة للاتفاق هي: حراسة المرمى : باولو فيكتور خط الدفاع : عبدالله خطيب - جاك هيندري - مارسيل تيسيراند - راضي العتيبي خط الوسط : جورجينيو فينالدوم - جوردان هيندرسون - علي هزازي خط الهجوم : ديماراي غراي - موسى ديمبلي - روبن  كوايسون

وبهذا نصل إلى نهاية مقالتنا عن مباراة الوحدة والاتفاق في نهائي البطولة الدولية الودية. نأمل أن تكونوا قد استفدتم من المعلومات والتحليلات التي قدمناها لكم، ونتمنى أن تشاركونا آراءكم وتعليقاتكم على هذه المباراة الهامة. ولا تنسوا أن تتابعوا موقعنا ومدونتنا للحصول على المزيد من المقالات والأخبار الرياضية المتنوعة والممتعة. شكراً لكم ودمتم بخير.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-