أخر الاخبار

مباراة برشلونة وفياريال.. كيف تشاهدها ومن يعلق عليها؟

يستعد فريق برشلونة لاستقبال ضيفه فياريال في مباراة مهمة ضمن الجولة الـ22 من الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي ستقام يوم السبت 27 يناير 2024 على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي. ويسعى الفريق الكتالوني لتحقيق الفوز ومواصلة الضغط على المتصدر ريال مدريد، بينما يأمل فياريال في تحسين موقعه في جدول الترتيب والابتعاد عن منطقة الهبوط.

في هذا المقال على موقعنا البعيادي، سنتعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة لها والمعلق الذي سيوصف أحداثها، بالإضافة إلى بعض الإحصائيات والمعلومات الهامة عن الفريقين.

مباراة برشلونة وفياريال.. كيف تشاهدها ومن يعلق عليها؟
مباراة برشلونة وفياريال.. كيف تشاهدها ومن يعلق عليها؟

موعد مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني 

تقام مباراة برشلونة وفياريال في السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.


القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفياريال 

تنقل المباراة حصريا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وتحديدا عبر قناةbeIN Sports HD 1، وهي الناقل الرسمي والحصري لمنافسات الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


معلق مباراة برشلونة وفياريال 

يتولى المعلق الجزائري حفيظ دراجي مهمة التعليق على مباراة برشلونة وفياريال، وهو أحد أشهر المعلقين الرياضيين في العالم العربي، والذي اشتهر بأسلوبه الحماسي والممتع في وصف المباريات.


الإحصائيات المتوقعة بخصوص مباراة برشلونة وفياريال 

يحتل برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 44 نقطة من 20 مباراة، بفارق 8 نقاط عن المتصدر برشلونة، وبنفس النقطة عن الوصيف خيرونا.

يحتل فياريال المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 20 نقطة من 21 مباراة.

سجل برشلونة 40 هدفا في الدوري الإسباني هذا الموسم، وهو أكثر فريق تسجيلا للأهداف، بينما استقبل 24 هدفا، وهو أقل فريق تلقى للأهداف بعد جيرونا وريال مدريد.

سجل فياريال 28 هدفا في الدوري الإسباني هذا الموسم، وهو أقل فريق تسجيلا للأهداف بعد قادش  ورايو فاليكانو، بينما استقبل 42 هدفا، وهو أكثر فريق تلقى للأهداف.


نتيجة مباراة برشلونة وفياريال المتوقعة

تشير التوقعات إلى أن برشلونة هو الأفضل في المباراة، ويمتلك نسبة 65% من فرص الفوز، بينما يمتلك فياريال نسبة 20% من فرص الفوز، وتبلغ نسبة التعادل 15%.

تشير التوقعات إلى أن المباراة ستكون مثيرة ومليئة بالأهداف، ويتوقع أن تنتهي بنتيجة 3-2 لصالح برشلونة.

في الختام، نتمنى أن تكونوا استمتعتم بقراءة مقالنا عن مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني، وأن تكونوا حصلتم على المعلومات والتفاصيل التي تبحثون عنها. ندعوكم لمتابعة المباراة عبر قناة بي إن سبورتس، والاستماع إلى التعليق الرائع لحفيظ دراجي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-