أخر الاخبار

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني 2024

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني 2024
القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني 2024

في إطار الجولة الـ22 من الدوري الإسباني لكرة القدم، يلتقي فريق برشلونة مع فريق فياريال على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي يوم السبت 27 يناير 2024. ويعد هذا اللقاء من أهم المباريات في الدوري، حيث يسعى الفريقان لتحقيق الفوز والحفاظ على آمالهما في المنافسة على اللقب.


تاريخ وموعد مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني 2024

تقام مباراة برشلونة وفياريال في السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي. ويمكنكم متابعة البث المباشر للمباراة عبر القنوات الناقلة التي سنذكرها فيما بعد.


القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفياريال 

مباراة برشلونة وفياريال ستكون منقولة حصريًا عبر قناة [beIN Sports HD 1]، التي تنقل جميع مباريات الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ولمشاهدة هذه القناة، عليكم الاشتراك في إحدى باقات [بي إن سبورتس]، التي تقدم خدمات متنوعة لعشاق الرياضة.


تردد القناة الناقلة لمباراة برشلونة وفياريال 

قناة beIN Sports HD 1 متاحة عبر القمرين الصناعيين نايل سات وسهيل سات، ويمكنكم استقبالها عبر الترددات التالية:

  • تردد قناة beIN Sports HD 1 على نايل سات: 11013 - الاستقطاب: أفقي - معدل الترميز: 27500 - معامل تصحيح الخطأ: 2/3.
  • تردد قناة beIN Sports HD 1 على سهيل سات: 11547 - الاستقطاب: عمودي - معدل الترميز: 27500 - معامل تصحيح الخطأ: 2/3.


معلق مباراة برشلونة وفياريال 

سيتولى المعلق الرياضي الشهير حفيظ دراجي مهمة التعليق على مجريات مباراة برشلونة وفياريال، وهو أحد أبرز المعلقين في قنوات بي إن سبورتس، وله خبرة طويلة في تعليق المباريات الكبيرة.


كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة برشلونة وفياريال 

إذا لم تتمكنوا من مشاهدة المباراة عبر التلفاز، يمكنكم مشاهدتها عبر الإنترنت من خلال وسيلتين مدفوعتين، وهما:

تطبيق تود، الذي يمكنكم تحميله على هواتفكم الذكية أو أجهزتكم اللوحية، والاشتراك فيه لمشاهدة جميع قنوات [بي إن سبورتس بجودة عالية.

خدمة [بي إن كونكت]، التي تمكنكم من مشاهدة قنوات [بي إن سبورتس عبر موقعها الإلكتروني أو تطبيقها على الحاسوب أو الهاتف أو الجهاز اللوحي.


تحليل مباراة برشلونة وفياريال 

تعد مباراة برشلونة وفياريال من المباريات المثيرة والمتوقعة في الدوري الإسباني، حيث يمتلك كلا الفريقين نجومًا بارزين وأسلوبًا هجوميًا. ويدخل الفريق الكتالوني المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 44 نقطة، بينما يحتل الفريق الأصفر المركز الرابع عشر برصيد 20 نقطة.

ويسعى برشلونة لمواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري، والاقتراب من المتصدر ريال مدريد، الذي يتفوق عليه بفارق 8 نقاط.

في الختام، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة لمباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني 2024، ونأمل أن تكونوا قد استفدتم من هذا المقال الذي قدمناه لكم بأسلوب ممتاز ومعلومات صحيحة ومحدثة. ونذكركم بأنه يمكنكم متابعة البث المباشر للمباراة عبر قناة [beIN Sports HD 1]، أو عبر تطبيق [تود] أو خدمة [بي إن كونكت]، والاستمتاع بتعليق [حفيظ دراجي]. ولا تنسوا أن تشاركونا آراءكم وتوقعاتكم عن المباراة في التعليقات أدناه.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-