أخر الاخبار

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وإيران في كأس آسيا 2023

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وإيران في كأس آسيا 2023
القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وإيران في كأس آسيا 2023

تنطلق مساء اليوم الثلاثاء الموافق 23 يناير 2024، مباراة مرتقبة بين منتخبي الإمارات وإيران، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا 2023، التي تستضيفها دولة قطر حتى 10 فبراير المقبل.

وتعتبر هذه المباراة حاسمة لتحديد المتأهلين من المجموعة الثالثة، التي تضم أيضا منتخبي فلسطين وهونج كونج. ويتصدر منتخب إيران ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، بعد فوزه على فلسطين وهونج كونج، بينما يحتل منتخب الإمارات المركز الثاني برصيد 4 نقاط، بعد فوزه على هونج كونج وتعادله مع فلسطين.

ويحتاج منتخب الإمارات لتحقيق الفوز على إيران من أجل الوصول إلى النقطة السابعة وضمان التأهل إلى دور الـ16 كأول المجموعة، أما في حالة التعادل سيضمن للأبيض الإماراتي التأهل إلى دور الـ 16 في وصافة المجموعة، أما في حالة الخسارة فيتعين على منتخب الإمارات النظر إلى نتيجة مباراة فلسطين وهونج كونج التي ستقام في نفس التوقيت.

ويسعى منتخب إيران للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم والخروج من المجموعة بالعلامة الكاملة، والاستعداد للمرحلة القادمة من البطولة، التي يطمح فيها للتتويج باللقب الآسيوي للمرة الرابعة في تاريخه.


موعد المباراة والقنوات الناقلة

تقام مباراة الإمارات وإيران في الجولة الثالثة من كأس آسيا، يوم الثلاثاء الموافق 23 يناير 2024. وتبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة السادسة بتوقيت السعودية، والخامسة بتوقيت مصر.

وتنقل مباراة الإمارات وإيران في بطولة كأس آسيا 2023 عبر أكثر من قناة، إذ تذاع على قنوات “بي إن سبورتس” في الشرق الأوسط، وحصريًا على قنوات “SSC” في السعودية. والقنوات الناقلة لمباراة الإمارات وإيران الهند هي “beIN Asian cup1” ، بينما في المحطة السعودية، يتم إذاعتها على “SSC Sport1”.


ويمكن مشاهدة المباراة عبر الإنترنت من خلال تطبيق beIN Connect أو تطبيق TOD، اللذين يوفران خدمة البث المباشر للمباريات بجودة عالية.


التشكيل المتوقع

من المتوقع أن يخوض المدير الفني البرتغالي باولو بينتو، مباراة الإمارات وإيران بالتشكيل التالي:


  • حراسة المرمى: خالد عيسى
  • خط الدفاع: خالد الطنخاني - زايد سلطان - بدر ناصر - عبد الله إدريس
  • خط الوسط: عبد الله رمضان - يحيى نادر - فابيو دي ليما - طحنون الزعابي - كايو كانيدو
  • خط الهجوم: سلطان عادل


ويفتقد منتخب الإمارات جهود قلب الدفاع خليفة الحمادي بسبب الإيقاف لحصوله على بطاقة حمراء في المباراة الماضية أمام فلسطين.

وتعد مباراة الإمارات وإيران في كأس آسيا 2023، اللقاء الـ 19 بين الفريقين في جميع المسابقات، ويتفوق منتخب إيران في المواجهات السابقة، حيث فاز في 11 مباراة، وتعادل في 5 مباريات، وخسر في مباراتين فقط. وكان آخر لقاء بينهما في نصف نهائي كأس آسيا 2019، وانتهى بفوز إيران بهدفين نظيفين.

ويتوقع أن تكون مباراة الإمارات وإيران في كأس آسيا 2023، مباراة مثيرة ومنافسة، بين منتخبين يمتلكان لاعبين موهوبين ومدربين ذوي خبرة. ويأمل كل منهما في تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور الثاني من البطولة، والاستمرار في المنافسة على اللقب الآسيوي.

بهذا نكون قد اطلعناكم على أهم المعلومات والتفاصيل المتعلقة بمباراة الإمارات وإيران في كأس آسيا 2023، التي تعد واحدة من أبرز المباريات في البطولة. ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة ومسلية لهذه المباراة، التي ستحدد مصير المنتخبين في البطولة. ونذكركم بأنه يمكنكم متابعة كل جديد وحصري عن كأس آسيا 2023، عبر موقعنا الإلكتروني أو حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي. ولاتنسوا أن تشاركونا آراءكم وتوقعاتكم عن المباراة، وأن تدعموا المنتخب الذي تفضلونه. شكرا لقراءتكم ومتابعتكم. هذا بينغ، وداعا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-