أخر الاخبار

قطر تسعى لحسم تأهلها أمام طاجيكستان في كأس آسيا.. موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

قطر تسعى لحسم تأهلها أمام طاجيكستان في كأس آسيا.. موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع
قطر تسعى لحسم تأهلها أمام طاجيكستان في كأس آسيا.. موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في القارة الآسيوية إلى ملعب استاد البيت، حيث يلتقي منتخب قطر مع نظيره طاجيكستان في الجولة الثانية من المجموعة الأولى بكأس آسيا 2023.

في هذا المقال على موقعنا البعيادي، سنقدم لكم كل المعطيات الهامة المتعلقة بمباراة قطر وطاجيكستان في كأس آسيا 2023 بما فيها موعد المباراة والقنوات الناقلة لها والتشكيلة المتوقعة للفريقين.


قطر تواجه طاجيكستان في مباراة حاسمة للتأهل في كأس آسيا 2023

ويدخل العنابي اللقاء وهو متصدر المجموعة برصيد ثلاث نقاط، بعد أن فاز على لبنان بثلاثية نظيفة في المباراة الافتتاحية للبطولة، التي يحمل لقبها بعد تتويجه في النسخة السابقة عام 2019 في الإمارات.

ويأمل الجهاز الفني لقطر بقيادة المدرب الإسباني ماركيز لوبيز في تحقيق الفوز الثاني على التوالي وضمان التأهل إلى الدور ثمن النهائي قبل خوض اللقاء الأخير أمام الصين.



تشكيلة قطر وطاجيكستان والقنوات الناقلة لمباراة اليوم في كأس آسيا 2023

ويعتمد لوبيز على نفس التشكيل الذي خاض به مباراة لبنان، والذي يضم نجوماً مثل حارس المرمى مشعل برشم، وقائد الفريق حسن الهيدوس، وهداف البطولة السابقة المعز علي، ونجم الوسط أكرم عفيف.

من جانبه، يسعى منتخب طاجيكستان إلى تحقيق المفاجأة وخطف نقاط المباراة من قطر، بعد أن تعادل سلبياً مع الصين في الجولة الأولى، ويحتل المركز الثاني في المجموعة بنقطة واحدة.

ويعول المدرب الطاجيكي أوسمون كوكاروف على قدرات لاعبيه الشباب والموهوبين، مثل الحارس رستم ياتيموف، والمدافع إسكندر دافرونوف، والمهاجم مانوشير جالييف، والذين يمثلون جيل جديد من الكرة الطاجيكية.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت مصر، الخامسة والنصف مساء بتوقيت السعودية وقطر، والسادسة والنصف مساء بتوقيت الإمارات.

وستنقل المباراة مباشرة عبر قناة "beIN ASIAN CUP 1" القطرية وقناة "SSC1 HD" السعودية، بتعليق حسن العيدروس. كما يمكن مشاهدة المباراة عبر تطبيقات TOD TV وbeIN Connect وSHAHID على الإنترنت.


وهذا هو التشكيل المتوقع للمنتخبين:


قطر: مشعل برشم - بيدرو ميجيل - المهدي علي مختار - لوكاس مينديز - يوسف عبد الرزاق - حسن الهيدوس - أحمد


فتحي - عبد العزيز حاتم - محمد البياتي - أكرم عفيف - المعز علي.


طاجيكستان: رستم ياتيموف - إسكندر دافرونوف - سيروجيددين إيكراموف - أكمال شوكوروف - فرهاد فايزوف - نوريدين داودوف - رحمتيلو غافوروف - إلياس هيدايات - مانوشير جالييف - شريفبيك سولتانوف - كومرون تورسونوف.

في الختام، نتوقع أن تشهد المباراة بين قطر وطاجيكستان منافسة شرسة وحماسة عالية، حيث يسعى كل منتخب إلى تحقيق الفوز والتقدم في المسابقة القارية. ونأمل أن تكونوا قد استفدتم من هذا المقال الذي قدمنا لكم فيه كل المعلومات الهامة والمفيدة عن موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع. وندعوكم إلى متابعة باقي مباريات كأس آسيا 2023 عبر موقعنا والذي ستجلب لكم كل الأخبار والتحليلات والإحصائيات الخاصة بالبطولة. ولا تنسوا أن تشاركونا آراءكم وتعليقاتكم عن المباراة والمنتخبين في خانة التعليقات أدناه. شكراً لكم ودمتم بخير. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-