أخر الاخبار

كيف تشاهد مباراة جيرونا وسيلتا فيغو في الدوري الإسباني اليوم 28 يناير 2024؟

كيف تشاهد مباراة جيرونا وسيلتا فيغو في الدوري الإسباني اليوم 28 يناير 2024؟
كيف تشاهد مباراة جيرونا وسيلتا فيغو في الدوري الإسباني اليوم 28 يناير 2024؟

إذا كنت من عشاق كرة القدم وتتابع الدوري الإسباني، فلا شك أنك ترغب في مشاهدة مباراة خيرونا و سيتا فيغو التي ستقام يوم الأحد 28 يناير 2024 على ملعب بالايدوس. هذه المباراة تعتبر من المباريات المثيرة والمهمة في الجولة الـ 22 من الليغا، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث.

في هذا المقال على موقعنا البعيادي، سنقدم لكم موعد ومكان والقنوات الناقلة للمباراة المرتقبة بين خيرونا و سيتا فيغو.


موعد ومكان مباراة خيرونا و سيتا فيغو في الدوري الإسباني 

تقام مباراة خيرونا و سيتا فيغو يوم الأحد 28 يناير 2024 على ملعب بالايدوس، وهو ملعب يتسع لنحو 29 ألف متفرج ويقع في مدينة فيغو بمنطقة غاليسيا شمال غرب إسبانيا. تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت القاهرة، والرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


القنوات الناقلة لمباراة خيرونا و سيتا فيغو في الدوري الإسباني 


يمكنك مشاهدة مباراة خيرونا و سيتا فيغو عبر القنوات الفضائية التالية:


- beIN Sports HD 3: هي قناة رياضية تابعة لشبكة beIN Sports، وتنقل مباريات الدوري الإسباني والدوري الإيطالي والدوري الفرنسي والدوري التركي والدوري البرتغالي والدوري الأرجنتيني والدوري البرازيلي والدوري الأمريكي والدوري الأسترالي والدوري الصيني والدوري الياباني والدوري الكوري الجنوبي والدوري الهندي والدوري الإيراني والدوري السعودي والدوري القطري والدوري الإماراتي والدوري العماني والدوري الكويتي والدوري البحريني والدوري العراقي والدوري السوري والدوري اللبناني والدوري الأردني والدوري الفلسطيني والدوري اليمني والدوري السوداني والدوري الجزائري والدوري المغربي والدوري التونسي والدوري الليبي والدوري المصري والدوري النيجيري والدوري الغاني والدوري السنغالي والدوري الكاميروني والدوري الكونغولي والدوري الإيفواري والدوري الجنوب إفريقي والدوري الزامبي والدوري الأنغولي والدوري الجزر العربية والدوري الكاريبي والدوري الأوروبي والدوري الآسيوي والدوري الأفريقي والدوري الأمريكي والدوري الأوقيانوسي. يمكنك مشاهدة هذه القناة على التردد 11013 أفقي 27500 على القمر الصناعي نايل سات، أو على التردد 11547 عمودي 27500 على القمر الصناعي عرب سات، أو عبر خدمة beIN Connect على الإنترنت، أو عبر تطبيق beIN Sports على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

LaLiga TV: هي قناة رياضية تابعة لرابطة الدوري الإسباني، وتنقل جميع مباريات الدوري الإسباني والدوري الإسباني الدرجة الثانية.


تحليل مباراة خيرونا و سيتا فيغو في الدوري الإسباني 

تعد مباراة خيرونا و سيتا فيغو من المباريات الصعبة والمتوازنة في الدوري الإسباني، حيث يحتل نادي خيرونا المركز الثاني  ب 52 نقطة في 21  مباراة. في حين  يتموقع نادي سيلتا فيغو  السادس عشر ب 17 نقطة في 21 مباراة. ويمتلك كل فريق ميزات وعيوب تؤثر على أدائه ونتائجه.

خيرونا: هو فريق صاعد من الدرجة الثانية، ويقدم مستوى مميز في أول موسم له في الليغا. يتميز خيرونا باللعب الجماعي والضغط العالي والسرعة في الهجوم، ويملك لاعبين مهاريين ومتحمسين مثل بورخا غارسيا وكريستيان ستواني وبورتو وأليكس غرانيل. ويعتمد خيرونا على تكتيك 4-3-3 الذي يسمح له بالتحكم في وسط الملعب والانطلاق بالكرات الطويلة إلى الجناحين. ويعاني خيرونا من بعض النقاصات في الدفاع والخبرة والثبات، ويتذبذب أداؤه بين الفوز والخسارة.

سيتا فيغو: هو فريق تقليدي في الدوري الإسباني، ويقدم مستوى جيد في هذا الموسم. يتميز سيتا فيغو باللعب الهجومي والمتنوع والمبهر، ويملك لاعبين نجوم وموهوبين مثل إياغو آسباس وماكسي غوميز وبيوني سيستو ودانييل واس وستانيسلاف لوبوتكا. ويعتمد سيتا فيغو على تكتيك 4-4-2 الذي يسمح له بالاستفادة من قوة مهاجميه وإبداع لاعبيه. ويعاني سيتا فيغو من بعض المشاكل في الدفاع والتركيز والانضباط، ويتلقى أهدافاً سهلة وغير متوقعة.


التوقعات والحظوظ لمباراة خيرونا و سيتا فيغو في الدوري الإسباني 

توقعات المباراة صعبة ومتقاربة، حيث يمكن لأي فريق أن يفوز أو يخسر أو يتعادل. ولكن يمكن القول أن سيتا فيغو يملك حظوظاً أفضل بسبب عوامل مثل اللعب على أرضه ووجود جمهوره والاعتماد على نجومه. ولكن خيرونا لا يمكن إهماله أو التقليل من شأنه، فهو فريق قادر على المفاجأة والتحدي والتنافس. ولذلك، يمكن توقع مباراة مثيرة ومشوقة ومليئة بالأهداف والإثارة.

وهذا ما أتمناه لكم كمحبين لكرة القدم ومتابعين للدوري الإسباني. أتمنى أن تستمتعوا بمشاهدة المباراة وأن تكونوا راضين عن المقال. وإذا كان لديكم أي تعليقات أو اقتراحات أو أسئلة، فلا تترددوا في مراسلتي. شكراً لكم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-