أخر الاخبار

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونوريتش سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي اليوم 28 يناير 2024

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونوريتش سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي اليوم  28 يناير 2024
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونوريتش سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي اليوم 28 يناير 2024

يستضيف فريق ليفربول، المتصدر الحالي للدوري الإنجليزي الممتاز، نظيره نوريتش سيتي، الذي يحتل المركز الثامن عشر في الترتيب، في مباراة مثيرة ضمن دور الـرابعة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي. وتعتبر هذه المباراة فرصة لليفربول للمضي قدما في المنافسة على اللقب الذي غاب عن خزائنه منذ عام 2006، وكذلك لنوريتش سيتي لتحقيق مفاجأة والتخفيف من ضغط الهبوط في الدوري.

في هذا المقال على موقعنا البعيادي، سنستعرض معكم موعد ومكان والقنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونوريتش سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي إضافة إلى توقع نتيجة المباراة وأداء الفريقين وتاريخهما.


موعد ومكان مباراة ليفربول ونوريتش سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي 

تقام المباراة على ملعب أنفيلد، معقل الريدز، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، السادسة والنصف مساء بتوقيت أبوظبي، اليوم الأحد الموافق 28 يناير 2024.


القنوات الناقلة والمعلق لمباراة ليفربول ونوريتش سيتي 


تنقل المباراة حصريا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وتحديدا على قناة beIN Sports HD 1، بتعليق المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي. كما يمكن متابعة المباراة عبر خدمة beIN Connect على الإنترنت.


الأداء السابق بخصوص ليفربول ونوريتش سيتي 

تاريخيا، يتفوق ليفربول على نوريتش سيتي في المواجهات المباشرة بينهما، حيث فاز في 37 مباراة من أصل 60، مقابل 14 تعادل و9 هزائم. وسجل ليفربول 114 هدفا، مقابل 52 هدفا لنوريتش سيتي. وفي آخر مباراة بينهما، فاز ليفربول بنتيجة 4-1 في الدوري الإنجليزي في أغسطس 2019. وفي كأس الاتحاد الإنجليزي، التقى الفريقان ست مرات، وفاز ليفربول في خمس منها، وتعادل في واحدة. وآخر مباراة بينهما في البطولة كانت في يناير 1996، وانتهت بفوز ليفربول بنتيجة 5-0.


ومن الإحصائيات البارزة التي تصب في مصلحة ليفربول، أنه لم يخسر أي مباراة في كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعبه منذ عام 2013، وأنه سجل 23 هدفا في آخر سبع مباريات ضد نوريتش سيتي في جميع المسابقات. وعلى الجانب الآخر، يعاني نوريتش سيتي من سلسلة من النتائج السلبية، حيث لم يفز في أي من آخر خمس مباريات في الدوري، وخرج من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية على يد بورنموث من الدرجة الأولى.


نتيجة مباراة ليفربول ونوريتش سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي المتوقعة اليوم 28 يناير 2024

يعتبر ليفربول المرشح الأوفر حظا للفوز بالمباراة والتأهل إلى دور الـ 16 من كأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك بناء على الأداء الرائع الذي يقدمه هذا الموسم، والفارق الكبير بينه وبين نوريتش سيتي في القوة والجودة. وتشير مواقع الرهان العالمية إلى أن احتمال فوز ليفربول يصل إلى 80%، مقابل 10% لنوريتش سيتي، و10% للتعادل. ويتوقع الكثيرون أن تكون المباراة ذات طابع هجومي، وأن تشهد تسجيل عدد كبير من الأهداف، خاصة من جانب ليفربول.

في الختام، نتطلع إلى مباراة ممتعة ومثيرة بين ليفربول ونوريتش سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي، ونأمل أن تحقق الأفضلية للفريق الأجدر والأقوى. وندعوكم لمتابعة المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1، أو عبر خدمة beIN Connect، ولمشاركتنا آرائكم وتعليقاتكم عبر موقعنا أو مدونتنا. وشكرا لكم على قراءة هذه المقالة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-