أخر الاخبار

موعد مباراة الأهلي السعودي ووهان الصيني في كأس دبي للتحدي 2024

يستعد الأهلي السعودي لمواجهة ووهان الصيني في نصف نهائي كأس دبي للتحدي 2024، وهي بطولة ودية تجمع بين أندية من آسيا وأفريقيا. ويسعى الأهلي للوصول إلى النهائي ومواجهة الزمالك المصري الذي تأهل على حساب الرجاء المغربي بركلات الترجيح. وفي هذا المقال على موقعنا البعيادي، سنتعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة والمعلومات الأخرى المتعلقة بالمواجهة.

موعد مباراة الأهلي السعودي ووهان الصيني في كأس دبي للتحدي 2024
موعد مباراة الأهلي السعودي ووهان الصيني في كأس دبي للتحدي 2024

موعد مباراة الأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني والقنوات الناقلة

تقام مباراة الأهلي السعودي ووهان الصيني يوم السبت الموافق 27 يناير/ كانون الثاني 2024 على ملعب استاد آل مكتوم بنادي النصر بدولة الإمارات العربية المتحدة. وتنطلق صافرة بداية المباراة في الرابعة مساء بتوقيت مصر، الخامسة مساء بتوقيت السعودية، السادسة مساء بتوقيت الإمارات.


وتُنقل مباراة الأهلي السعودي ووهان الصيني عبر عدة قنوات فضائية مفتوحة، وهي:

  • دبي الرياضية الأولى
  • الرياضية المغربية
  • SSC 1 HD


كما يمكن مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي ضد ووهان عبر الموقع الرسمي لقنوات دبي الرياضية أو خدمة شاهد vip أو صفحة الرياضية المغربية على يوتيوب.


المعلومات الأخرى عن الأهلي السعودي ووهان الصيني 

  •  هذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها الأهلي السعودي وووهان الصيني في مباراة رسمية أو ودية.
  • الأهلي السعودي يحتل المركز الثالث في دوري روشن للمحترفين برصيد 40 نقطة من 17 مباراة.
  • ووهان الصيني يحتل المركز السادس عشر في دوري الدرجة الأولى الصيني برصيد 19 نقطة من 34 مباراة، وينافس على الصعود إلى الدوري الممتاز.
  •  الأهلي السعودي يملك في خزائنه 3 بطولات دوري و13 بطولة كأس و3 بطولات وكأس الخليج للأندية 3 مرات.
  •  ووهان الصيني لم يحقق أي بطولة رسمية في تاريخه، وأفضل إنجاز له هو الوصول إلى نهائي كأس الصين عام 2019.


التحليل والتوقعات بخصوص مباراة الأهلي السعودي ضد ووهان الصيني 

تعتبر مباراة الأهلي السعودي وووهان الصيني مباراة متوازنة ومثيرة، حيث يمتلك كل فريق نقاط قوة وضعف. ويعتمد الأهلي على خبرته وتاريخه وجودة لاعبيه، بينما يعتمد ووهان على حماسه وطموحه وسرعته. ويتوقع أن تكون المباراة مفتوحة ومليئة بالفرص والأهداف.

وفي النهاية، يبقى الأهلي السعودي هو المرشح الأقوى للفوز بالمباراة والتأهل إلى النهائي، نظراً لمستواه العالي وثقته الكبيرة وتفوقه التاريخي على الأندية الصينية. ولكن ووهان لن يستسلم بسهولة وسيحاول إفساد الحفلة الأهلاوية وتحقيق المفاجأة.

وبهذا نكون قد انتهينا من مقالتنا عن موعد مباراة الأهلي السعودي وووهان الصيني في كأس دبي للتحدي 2024. نتمنى أن تكون قد استمتعت بقراءتها وأن تشاركها مع أصدقائك ومتابعيك. ولا تنسى أن تتابعنا على موقعنا أو مدونتنا لمزيد من المقالات الحصرية والاحترافية والإبداعية والمميزة. شكراً لك

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-