أخر الاخبار

مباراة المغرب وتنزانيا في كأس أمم أفريقيا 2024: الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل وكيفية المشاهدة

مباراة المغرب وتنزانيا في كأس أمم أفريقيا 2024: الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل وكيفية المشاهدة
مباراة المغرب وتنزانيا في كأس أمم أفريقيا 2024: الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل وكيفية المشاهدة

يستهل منتخب المغرب مشواره في كأس أمم أفريقيا 2024 بمواجهة منتخب تنزانيا في الجولة الأولى من المجموعة السادسة، والتي تضم أيضا زامبيا والسنغال. ويسعى الأسود الأطلس إلى تحقيق نتيجة إيجابية تمنحهم الثقة والنقاط الثلاث في بداية مشوارهم نحو اللقب القاري الثاني في تاريخهم. في هذا المقال على موقعنا البعيادي، سنقدم لكم جميع المعلومات اللازمة عن مباراة المغرب وتنزانيا، من حيث الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع وكيفية المشاهدة.


موعد مباراة المغرب وتنزانيا

مباراة المغرب وتنزانيا ستقام يوم الأربعاء 17 يناير 2024، على استاد لوران بوكو في مدينة أبيدجان، عاصمة ساحل العاج، البلد المستضيف للبطولة. وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت المغرب، والثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.


القنوات الناقلة لمباراة المغرب وتنزانيا

مباراة المغرب وتنزانيا ستكون منقولة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، صاحبة حقوق بث بطولة كأس أفريقيا 2024 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. القنوات الناقلة لمباراة المغرب وتنزانيا هي:


- beIN Sports HD 1 Max

- beIN Sports HD 3 Max


تردد القنوات الناقلة لمباراة المغرب وتنزانيا في كأس أمم أفريقيا 2024 هو:


- التردد: 11013

- الاستقطاب: أفقي

- معدل الترميز: 27500

- معامل الخطأ: 2/3


التشكيل المتوقع لمنتخب المغرب ضد تنزانيا

منتخب المغرب يدخل المباراة بحالة معنوية مرتفعة، بعد أن حقق تاريخا في كأس العالم 2022 في قطر، حيث وصل إلى الدور نصف النهائي وحل في المركز الرابع. ويمتلك المنتخب مجموعة من اللاعبين الموهوبين والمحترفين في أفضل الأندية الأوروبية، مثل حكيم زياش وأشرف حكيمي ويوسف النصيري. ويقود المنتخب المدرب وليد الركراكي، الذي استلم المهمة بعد رحيل خليلوزيتش.


ومن المتوقع أن يبدأ المنتخب المغربي المباراة بالتشكيل التالي:


- حراسة المرمى: ياسين بونو

- الدفاع: نصير مزراوي - رومان سايس - نايف أكرد - أشرف حكيمي

- الوسط: سفيان أمرابط - أمين حارث - بلال الخنوس

- الهجوم: سفيان بوفال - حكيم زياش - يوسف النصيري


التشكيل المتوقع لمنتخب تنزانيا ضد المغرب

منتخب تنزانيا يدخل المباراة بحالة من الترقب والحذر، بعد أن خسر في آخر ثلاث مباريات له في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022. ويعاني المنتخب من ضعف في خط الدفاع والهجوم، ويعتمد بشكل كبير على نجمه مبوانا ساماتا، الذي يلعب في نادي فينرباتشي التركي. ويسعى المنتخب التنزاني إلى تحسين أدائه في البطولة القارية، بعد أن خرج من الدور الأول في نسخة 2019.


ومن المتوقع أن يبدأ المنتخب التنزاني المباراة بالتشكيل التالي:


- حراسة المرمى: آيشي مانولا

- الدفاع: محمد حسين - إبراهيم حمد - بكاري موامنيتو - لوساجو موايكيندا

- الوسط: حميد ماو - مدثر يحيى - فيصل سالوم

- الهجوم: سيمون مسوفا - بن ستاركي - علي ساماتا


كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة المغرب وتنزانيا في كأس أفريقيا 2024

إذا لم تتمكن من مشاهدة المباراة عبر القنوات السابقة، أو إذا كنت تفضل مشاهدتها عبر الإنترنت أو الهاتف الذكي، فهناك بعض الخيارات المتاحة لك. من بينها:

- خدمة TOD: هي خدمة تقدم لك مشاهدة البث المباشر لجميع المباريات الحصرية على شبكة بي إن سبورتس، بدون الحاجة إلى الاشتراك أو الدفع.

- خدمة Live NetTV: هي خدمة تقدم لك مشاهدة البث المباشر لأكثر من 800 قناة تلفزيونية من مختلف الدول واللغات، بما في ذلك القنوات الرياضية والأفلام والمسلسلات. 


نتيجة مباراة المغرب وتنزانيا في كأس أمم أفريقيا 2024


سنقدم لك في هذا القسم نتيجة مباراة المغرب وتنزانيا، بعد انتهائها. تابعونا لمعرفة من سيحصل على النقاط الثلاث، ومن سيتصدر المجموعة السادسة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-