أخر الاخبار

القنوات الناقلة لمباراة المنتخب المغربي اليوم مجانا ضد زامبيا

القنوات الناقلة لمباراة المنتخب المغربي اليوم مجانا ضد زامبيا
القنوات الناقلة لمباراة المنتخب المغربي اليوم مجانا ضد زامبيا

إذا كنت من عشاق كرة القدم الأفريقية وترغب في متابعة مباراة المنتخب المغربي اليوم مجانا ضد زامبيا في كأس الأمم الأفريقية 2024، فأنت في المكان الصحيح. في هذا المقال على موقعنا البعيادي، سنقدم لك كل المعلومات التي تحتاجها عن موعد المباراة والقنوات الناقلة والمواقع الإلكترونية التي تبثها بشكل مجاني ومباشر. كما سنعرض لك بعض التحليلات والتوقعات حول نتيجة المباراة وأداء الفريقين. فلنبدأ!


موعد مباراة المنتخب المغربي ضد زامبيا

من المقرر أن تقام مباراة المنتخب المغربي ضد زامبيا يوم الأربعاء الموافق 24 يناير 2024، على ملعب لاورينت بوكو في كوت ديفوار، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات للمجموعة السادسة. وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثانية عشرة ليلاً بتوقيت الرباط.


القنوات الناقلة لمباراة المنتخب المغربي ضد زامبيا

  • إذا كنت تملك اشتراك في شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، فستتمكن من مشاهدة المباراة على قناة beIN SPORTS HD 1 MAX، وهي القناة الرسمية والحصرية لنقل جميع مباريات كأس الأمم الأفريقية في الوطن العربي. كما يمكنك مشاهدة المباراة عبر تطبيق beIN Connec، الذي يتيح لك مشاهدة البث المباشر على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي أو حاسوبك.
إذا لم يكن لديك اشتراك في بي إن سبورتس، فلا تقلق، فهناك بعض القنوات والمواقع الأخرى التي تنقل المباراة مجانا وبجودة عالية. من بينها:
  • القناة الجزائرية الأرضية: هي قناة مفتوحة تبث على قمر نايل سات، وتنقل بعض مباريات كأس الأمم الأفريقية، بما فيها مباراة المغرب وزامبيا. يمكنك الحصول على القناة عبر التردد التالي: 11680 أفقي 27500 2/3.
  • قناة TRT: هي قناة تركية مفتوحة تبث على قمر يوتلسات 7 شرق، وتنقل جميع مباريات كأس الأمم الأفريقية باللغة التركية. يمكنك الحصول على القناة عبر التردد التالي: 11900 أفقي 27500 2/3.
  • قناةRti : هي قناة إيفوارية مفتوحة تبث على قمر يوتلسات 9 شرق، وتنقل جميع مباريات كأس الأمم الأفريقية باللغة الفرنسية. يمكنك الحصول على القناة عبر التردد التالي: 11900 أفقي 27500 2/3.
  • قناة tvt: هي قناة توجولية مفتوحة تبث على قمر يوتلسات 9 شرق، وتنقل بعض مباريات كأس الأمم الأفريقية باللغة الفرنسية. يمكنك الحصول على القناة عبر التردد التالي: 11900 أفقي 27500 2/3.
  • قناة Ortb: هي قناة بينينية مفتوحة تبث على قمر يوتلسات 9 شرق، وتنقل بعض مباريات كأس الأمم الأفريقية باللغة الفرنسية. يمكنك الحصول على القناة عبر التردد التالي: 11900 أفقي 27500 2/3.


تحليل وتوقعات مباراة المنتخب المغربي ضد زامبيا

يدخل المنتخب المغربي مباراة اليوم وهو في صدارة المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، بعد الفوز على تنزانيا بهدفين نظيفين، والتعادل مع الكونغو الديمقراطية بهدف لمثله. ويحتاج أسود الأطلس إلى التعادل على الأقل لضمان التأهل إلى دور الـ16، والفوز لضمان حصد المركز الأول في المجموعة.

من جانبه، يدخل المنتخب الزامبي مباراة اليوم وهو في المركز الثالث برصيد نقطتين، بعد التعادل مع الكونغو الديمقراطية وتنزانيا بدون أهداف. ويحتاج رجال المدرب ميلوتين سريدوفيتش إلى الفوز بفارق هدفين على الأقل للتأهل إلى دور الـ16، والاعتماد على نتيجة المباراة الأخرى في المجموعة.

ويتوقع أن يدخل المنتخب المغربي المباراة بتشكيلة مكونة من: 

  •     حراسة المرمى: ياسين بونو
  •     الدفاع: نايف أكرد، رومان سايس، مزراوي نصير، أشرف حكيمي

  •     الوسط: ، سفيان أمرابط، عز الدين أوناحي، أمين حاريث
  •     الهجوم: حكيم زياش يوسف النصيري، سفيان بوفال 

بينما يتوقع أن يدخل المنتخب الزامبي المباراة بتشكيلة مكونة من: كينيدي مويني في حراسة المرمى، تانداي داريكوا وكاباسو تشونغو وإيزاك شامويا ولومبي مويو في خط الدفاع، إنوك مويبي وبينسون ساكالا وكلاتوس تشاما في خط الوسط، وجوستين شونغا وباتسون داكا وإيفانس كانجو في خط الهجوم.

ويعتبر المنتخب المغربي المرشح الأقوى للفوز بالمباراة، نظرًا للمستوى الفني والخبرة الدولية للاعبيه، والنتائج الإيجابية التي حققها في البطولة حتى الآن. كما يمتلك المنتخب المغربي تاريخًا مميزًا في مواجهاته مع المنتخب الزامبي، حيث فاز في 7 مباريات من أصل 10، وتعادل في مباراتين، وخسر في مباراة واحدة فقط.

ومع ذلك، لا يمكن استهانة بالمنتخب الزامبي، الذي يمتلك لاعبين شباب وموهوبين، ويسعى لتحقيق المفاجأة والتأهل إلى الدور الثاني. ويعول المنتخب الزامبي على سرعة وحماسة لاعبيه، وخاصة الثلاثي الهجومي شونغا وداكا وكانجو، الذين يلعبون في أندية أوروبية مرموقة.

وبهذا نكون قد انتهينا من مقالتنا عن القنوات الناقلة لمباراة المنتخب المغربي اليوم مجانا ضد زامبيا. نتمنى أن تكون قد استفدت من المعلومات التي قدمناها لك، ونتمنى لك مشاهدة ممتعة للمباراة. ولا تنسى أن تشاركنا رأيك وتوقعاتك في التعليقات. شكرًا لك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-