أخر الاخبار

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد تايلاند في الجولة الثالثة من كأس آسيا 2024

يستعد المنتخب السعودي لخوض مباراة مصيرية ضد منتخب تايلاند في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا 2024، التي تقام في قطر. ويسعى الأخضر إلى تحقيق الفوز وضمان التأهل إلى دور الـ 16 كمتصدر للمجموعة السادسة، التي تضم أيضاً عمان وقيرغيزستان. وفي هذا المقال على موقعنا البعيادي، سنتعرف على القنوات الناقلة لهذه المباراة الهامة، وكيفية مشاهدتها عبر الإنترنت، وموعدها ومعلقها.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد تايلاند في الجولة الثالثة من كأس آسيا 2024


القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد تايلاند

تذاع مباراة السعودية ضد تايلاند على عدة قنوات فضائية ومواقع إلكترونية، تابعة لمجموعات إعلامية مختلفة. وفيما يلي قائمة بأبرز القنوات الناقلة للمباراة، وترددها على الأقمار الصناعية:

  • بي إن سبورتس: هي الشبكة الرسمية الناقلة لبطولة كأس آسيا 2024 في الوطن العربي، وتبث المباراة على قناة beIN ASIAN CUP 1، بتعليق حسن العيدروس. ويمكن مشاهدة القناة على قمري نايل سات وسهيل سات، بتردد 12188 أفقي 27500 3/4 و 10810 أفقي 27500 3/4 على التوالي.
  • SSC: هي الشبكة الرسمية الناقلة لمباريات المنتخب السعودي في السعودية، وتبث المباراة على قناة SSC 1 HD، بتعليق الثنائي حماد العنزي وخالد المديفر. ويمكن مشاهدة القناة على قمر عرب سات، بتردد 12380 أفقي 27500 3/4.
  • أبوظبي الرياضية: هي الشبكة الرسمية الناقلة لبطولة كأس آسيا 2024 في الإمارات، وتبث المباراة على قناة Abu Dhabi Sports Asia 1، بتعليق أحمد الحامد. ويمكن مشاهدة القناة على قمر نايل سات، بتردد 12226 أفقي 27500 3/4.
  • الرابعة العراقية: هي قناة عراقية تنقل مباريات كأس آسيا 2024، وتبث المباراة على قناة الرابعة العراقية، بتعليق محمد قيس زوين. ويمكن مشاهدة القناة على قمر نايل سات، بتردد 10892 أفقي 27500 3/4.


كيفية مشاهدة مباراة السعودية ضد تايلاند عبر الإنترنت

إذا كنت ترغب في مشاهدة مباراة السعودية ضد تايلاند عبر الإنترنت، فهناك عدة خيارات متاحة لك، حسب الدولة التي تتواجد فيها. وفيما يلي أبرز الخدمات الإلكترونية التي تنقل المباراة:

  • تود: هي خدمة مشاهدة مباشرة عبر الإنترنت، تابعة لشبكة بي إن سبورتس، وتتيح للمشتركين متابعة جميع قنوات الشبكة، بما فيها قناة beIN ASIAN CUP 1، التي تنقل المباراة. ويمكن الاشتراك في الخدمة من خلال تحميل تطبيق TOD على الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية، أو زيارة موقع TOD على الحاسوب أو السمارت تي في. وتتوفر الخدمة في جميع الدول العربية، باستثناء السعودية والإمارات.
  • بي إن كونكت: هي خدمة مشاهدة مباشرة عبر الإنترنت، تابعة لشبكة بي إن سبورتس، وتتيح للمشتركين متابعة جميع قنوات الشبكة، بما فيها قناة beIN ASIAN CUP 1، التي تنقل المباراة. ويمكن الاشتراك في الخدمة من خلال تحميل تطبيق beIN CONNECT على الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية، أو زيارة موقع beIN CONNECT على الحاسوب أو السمارت تي في. وتتوفر الخدمة في السعودية والإمارات فقط.
  • شاهد VIP: هي خدمة مشاهدة مباشرة عبر الإنترنت، تابعة لمجموعة MBC، وتتيح للمشتركين متابعة جميع قنوات المجموعة، بما فيها قناة MBC Action HD، التي تنقل المباراة بتعليق علي سعيد الكعبي. ويمكن الاشتراك في الخدمة من خلال تحميل تطبيق SHAHID VIP على الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية، أو زيارة موقع SHAHID VIP على الحاسوب أو السمارت تي في. وتتوفر الخدمة في جميع الدول العربية، بالإضافة إلى الولايات المتحدة وكندا وأوروبا وأستراليا.

موعد مباراة السعودية ضد تايلاند في الجولة الثالثة من كأس آسيا 2024

موعد مباراة السعودية ضد تايلاند في الجولة الثالثة من كأس آسيا 2024 هو يوم الخميس 25 يناير 2024، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية، والخامسة مساءً بتوقيت مصر، والثالثة مساءً بتوقيت غرينتش. المباراة ستقام على استاد المدينة التعليمية في الدوحة، وستكون حاسمة لتحديد المتصدر والمتأهل من المجموعة السادسة.

في هذا المقال، تعرفنا على كيفية متابعة مباراة السعودية ضد تايلاند في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا 2024، التي تقام في قطر. وعرضنا لكم القنوات الناقلة للمباراة، وكيفية مشاهدتها عبر الإنترنت، وموعدها ومعلقها. ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة ومثيرة لهذه المباراة الهامة، التي تحدد مصير المنتخب السعودي في البطولة. ونأمل أن يحقق الأخضر الفوز والتأهل إلى دور الـ 16، وأن يواصل مشواره الناجح في البطولة. ونشجعكم على دعم المنتخب السعودي بقوة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-