أخر الاخبار

كوريا الجنوبية تواجه ماليزيا في مباراة حاسمة بكأس آسيا 2023

في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا 2023، تلتقي كوريا الجنوبية بماليزيا في مباراة مصيرية تحدد مصير الفريقين في البطولة. في هذا المقال على موقعنا البعيادي، سنتعرف على موعد ومكان والقنوات الناقلة والتشكيل وكيفية المشاهدة لهذه المباراة.

كوريا الجنوبية تواجه ماليزيا في مباراة حاسمة بكأس آسيا 2023
كوريا الجنوبية تواجه ماليزيا في مباراة حاسمة بكأس آسيا 2023


موعد ومكان مباراة كوريا الجنوبية ضد ماليزيا 

المباراة ستقام يوم الخميس الموافق 25 يناير 2024 في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت قطر، الثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة والنصف بتوقيت أبوظبي، الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة، الثانية عشرة والنصف بتوقيت الرباط. المباراة ستقام على استاد جاسم بن حمد في الدوحة، الذي يتسع لـ 15 ألف متفرج.


كيفية مشاهدة مباراة كوريا الجنوبية وماليزيا والقنوات الناقلة لها 

المباراة ستنقل حصريا عبر شبكة قنوات [بي إن سبورتس](ومن المقرر أن يقوم المعلق الرياضي عامر الخوذيري بالتعليق على المباراة. كما يمكن مشاهدة المباراة عبر منصة [TOD]، التي تتيح للمشاهدين متابعة البث المباشر للمباريات عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، يمكن مشاهدة المباراة من داخل السعودية عبر قنوات [SSC]، التي تنقل مباريات البطولة بشكل مجاني.


التشكيل المتوقع لكوريا الجنوبية ضد ماليزيا 

كوريا الجنوبية تدخل المباراة وهي في المركز الثاني المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، من فوز وحيد وتعادل. الفريق الكوري يسعى لحسم تأهله إلى دور الـ 16 بالفوز على ماليزيا، أو حتى بالتعادل في حال خسارة الأردن أمام البحرين. المدرب بولو بينتو يعتمد على تشكيلة قوية تضم نجوما مثل سون هيونغ مين وهوانج هي تشان وكيم مين جاي وكيم يونغ غون.

التشكيل المتوقع لكوريا الجنوبية: كيم سونغ جيو - كيم مين جاي - كيم يونغ غون - كيم جين سو - كيم مون هوان - جونغ وو يونغ - كيم بو كيونغ - هوانج هي تشان - لي جاي سونغ - سون هيونغ مين - هوانج يوي جو.


ماليزيا تدخل المباراة وهي في المركز الرابع بدون رصيد ، بعد خسارتها في المباريتين السابقتين الفريق الماليزي يحتاج للفوز على كوريا الجنوبية، والاعتماد على نتيجة مباراة الأردن والبحرين، للتأهل إلى دور الـ 16. المدرب تان تشينغ هوي يعتمد على تشكيلة شابة تضم لاعبين مثل صافوي رشيد ومحمد فاريز ومحمد سيد ومحمد أكرم.


تحليل وتوقعات مباراة كوريا الجنوبية وماليزيا 

المباراة تعد من أهم المباريات في المجموعة الخامسة، حيث تحدد مصير الفريقين في البطولة. كوريا الجنوبية تمتلك الأفضلية التاريخية على ماليزيا، حيث فازت في 6 مباريات من أصل 7 جمعت بينهما، وتعادلت في واحدة، ولم تخسر أبدا. كما تمتلك الفريق الكوري الأفضلية الفنية والبدنية والخبرة على الفريق الماليزي، الذي يعتمد على الحماس والروح القتالية. ومع ذلك، لا يمكن استهانة بماليزيا، التي أظهرت قدرة على الانتفاضة والمفاجأة، كما فعلت أمام البحرين. لذلك، نتوقع أن تك

 تكون مباراة مثيرة ومشوقة، وتشهد تنافسا شرسا بين الفريقين. نتوقع أن تسيطر كوريا الجنوبية على مجريات اللعب، وتحاول فرض ضغطها على دفاعات ماليزيا، التي تعتمد على الاندفاعات المرتدة والكرات الثابتة. نتوقع أن تنجح كوريا الجنوبية في تسجيل هدفين في الشوط الأول، عن طريق سون هيونغ مين وهوانج هي تشان. في الشوط الثاني، نتوقع أن تحاول ماليزيا العودة إلى المباراة، وتنجح في تسجيل هدف في الدقيقة 60، عن طريق صافوي رشيد. ولكن كوريا الجنوبية تضيف الهدف الثالث في الدقيقة 80، عن طريق هوانج يوي جو. وبهذا تنتهي المباراة بفوز كوريا الجنوبية بنتيجة 3-1، وتتأهل إلى دور الـ 16 كمتصدرة للمجموعة، بينما تودع ماليزيا البطولة بالمركز الثالث.

في هذا المقال، قمنا بتقديم معلومات عن مباراة كوريا الجنوبية وماليزيا في كأس آسيا 2023، والتي تعد من أهم المباريات في المجموعة الخامسة. تعرفنا على موعد ومكان والقنوات الناقلة والتشكيل وكيفية المشاهدة لهذه المباراة. كما قمنا بتحليل وتوقعات للمباراة، والتي نتوقع أن تنتهي بفوز كوريا الجنوبية بنتيجة 3-1، وتتأهل إلى دور الـ 16 كمتصدرة للمجموعة، بينما تودع ماليزيا البطولة بالمركز الثالث.  

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-