أخر الاخبار

ملخص الشوط الأول من مباراة المغرب ضد زامبيا في كأس أمم أفريقيا 2024

ملخص الشوط الأول من مباراة المغرب ضد زامبيا في كأس أمم أفريقيا 2024
ملخص الشوط الأول من مباراة المغرب ضد زامبيا في كأس أمم أفريقيا 2024

في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة السادسة لكأس أمم أفريقيا 2024، التي تستضيفها الكوتفوار، انتهى الشوط الأول من مباراة المغرب ضد زامبيا بتقدم الأسود الأطلسية بهدف نظيف سجله نجمهم حكيم زياش.

في هذا المقال على موقعنا البعيادي، سنستعرض معكم ملخص الشوط الأول من مباراة المغرب ضد زامبيا في كأس أمم أفريقيا 2024.


تفاصيل الشوط الأول من مباراة المغرب ضد زامبيا في كأس أمم أفريقيا 

لم يستسلم المنتخب المغربي، وبدأ يضغط على خصمه بحثا عن عن الهدف الأول. وفي الدقيقة 38، نجح حكيم زياش في إدراك الهدف  للمغرب، بعد متابعة مميزة لكرة عرضية من أشرف حكيمي.

واصل المنتخب المغربي السيطرة على مجريات اللعب، وأضاع عدة فرص لتسجيل الهدف الثاني، خاصة عن طريق سفيان بوفال وأيوب الكعبي، اللذين أبدعا في خط الهجوم. ومن جانبه، حاول المنتخب الزامبي الاعتماد على الهجمات المرتدة والكرات الثابتة، لكن دون جدوى.

وبهذا النتيجة، انتهى الشوط الأول من المباراة، بتقدم المغرب بهدف لصفر على زامبيا. ويحتل المنتخب المغربي المركز الأول في المجموعة برصيد 4 نقاط، بينما يتذيل المنتخب الزامبي الترتيب بنقطة واحدة. وفي المباراة الأخرى، تعادلت الكونغو الديمقراطية وتنزانيا سلبيا.

هل سيتمكن المنتخب المغربي من حسم التأهل للدور الثاني في الشوط الثاني؟ أم سيفاجئنا المنتخب الزامبي بالعودة والانتصار؟ تابعوا معنا باقي التفاصيل في الشوط الثاني من مباراة المغرب ضد زامبيا في كأس أمم أفريقيا 2024.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-