أخر الاخبار

موعد مباراة البحرين وكوريا الجنوبية في كأس آسيا 2023 والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة البحرين وكوريا الجنوبية في كأس آسيا 2023 والقنوات الناقلة لها
موعد مباراة البحرين وكوريا الجنوبية في كأس آسيا 2023 والقنوات الناقلة لها

إذا كنت من عشاق كرة القدم الآسيوية، فلا بد أنك تترقب موعد مباراة البحرين وكوريا الجنوبية في كأس آسيا 2023، والتي ستكون أولى مباريات المجموعة الخامسة في البطولة القارية. في هذا المقال على موقعنا البعيادي، سنقدم لك كل المعلومات الهامة عن هذه المباراة، مثل القنوات الناقلة، المعلق، التشكيل المتوقع، والتاريخ والتوقيت.


القنوات الناقلة لمباراة البحرين ضد كوريا الجنوبية والمعلق

تذاع مباراة البحرين وكوريا الجنوبية عبر عدة قنوات فضائية، منها:

  • الكأس اكسترا 1 والكأس اكستر
  • أبو ظبي الرياضية آسيا
  • بي إن كأس آسيا 1 وبي إن كأس آسيا

وسيكون المعلق على المباراة هو الإعلامي الرياضي عامر الخوذيري، الذي يتمتع بخبرة واسعة في التعليق على مباريات كرة القدم الآسيوية.


تاريخ وتوقيت مباراة البحرين وكوريا الجنوبية في كأس آسيا 2023

تقام مباراة البحرين وكوريا الجنوبية يوم الإثنين 15 يناير 2024، على ملعب استاد جاسم بن حمد بنادي السد، وهو أحد الملاعب المستضيفة لكأس آسيا 2023 في قطر. وتنطلق المباراة في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت مصر، والثانية والنصف بتوقيت السعودية.


التشكيل المتوقع لمباراة البحرين وكوريا الجنوبية في كأس آسيا 2023

يدخل منتخب البحرين المباراة بقيادة المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، الذي يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في افتتاح مشواره بالبطولة. ومن المتوقع أن يعتمد بيتزي على العناصر التالية في تشكيلته الأساسية:

  • حراسة المرمى: إبراهيم لطف الله
  • خط الدفاع: محمد عادل، وليد الحيام، أمين بن عدي، هزاع علي
  • خط الوسط: محمد الحردان، إبراهيم الولي، محمد مرهون، كميل الأسود، موسيس
  • خط الهجوم: عبد الله الحشاش
أما منتخب كوريا الجنوبية، فيقوده المدرب الألماني يورجن كلينسمان، الذي يطمح لاستعادة اللقب الآسيوي بعد غياب دام 64 عامًا. ومن المنتظر أن يضم تشكيل النمور الآسيوية العناصر التالية:

  • حراسة المرمى: كيم سونغ-جو
  • خط الدفاع: كيم جين-سو، كيم مين-جاي، كيم يونغ-غون، كيم مون-هوان
  • خط الوسط: كيم بو-كيونغ، كيم جين-هيون، كيم جي-سونغ، كيم دو-هون
  • خط الهجوم: كيم شين-ووك، كيم جي-هون


توقعات وتاريخ المواجهات بين منتخب البحرين وكوريا الجنوبية في كأس آسيا 2023

تعتبر مباراة البحرين وكوريا الجنوبية من المواجهات الصعبة والمثيرة في كأس آسيا 2023، حيث يمتلك كل منتخب نجومًا ومواهب قادرة على صناعة الفارق. ويعد منتخب كوريا الجنوبية هو الأفضل تاريخيًا بين الفريقين، حيث فاز في ثلاث مباريات من أصل خمسة، وتعادل في واحدة، وخسر في واحدة. وآخر مواجهة بينهما كانت في كأس آسيا 2019، وانتهت بفوز الكوريين بهدف نظيف سجله كيم جين-سو في الدقيقة 107.

ومن الصعب التنبؤ بنتيجة المباراة القادمة، لكن يمكن القول أن كوريا الجنوبية تمتلك الأفضلية النسبية بفضل خبرتها وقوتها الهجومية، في حين أن البحرين تعول على الروح القتالية والتكاتف الجماعي لمنافسة النمور. ومهما كانت النتيجة، فإن المباراة ستكون ممتعة وشيقة للمشاهدين والمحبين للساحرة المستديرة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-