أخر الاخبار

موعد مباراة المغرب وتنزانيا في كأس أمم أفريقيا 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة المغرب وتنزانيا في كأس أمم أفريقيا 2023 والقنوات الناقلة
موعد مباراة المغرب وتنزانيا في كأس أمم أفريقيا 2023 والقنوات الناقلة 

موعد مباراة المغرب وتنزانيا في كأس أمم أفريقيا 2023 والقنوات الناقلة، ينتظر عشاق كرة القدم في المغرب وتنزانيا وأفريقيا بشكل عام مباراة مثيرة بين منتخبي البلدين في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات في كأس أمم أفريقيا 2023، التي تستضيفها كوت ديفوار. ويسعى كل منتخب إلى تحقيق الفوز والنقاط الثلاث للمنافسة على التأهل إلى الدور الثاني من البطولة القارية الأهم. في هذا المقال على موقعنا البعيادي، سنتعرف على موعد ومكان وكيفية مشاهدة هذه المباراة، بالإضافة إلى بعض التفاصيل الأخرى المهمة.


موعد ومكان موعد مباراة المغرب وتنزانيا في كأس أمم أفريقيا 2023

تقام مباراة المغرب وتنزانيا في مساء يوم الأربعاء الموافق 17 يناير 2024، على ملعب لاورينت بوكو، الذي يتسع لنحو 35 ألف متفرج. وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، 7:00 مساءً بتوقيت مصر، 8:00 مساءً بتوقيت السعودية، 9:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عُمان.


كيفية مشاهدة موعد مباراة المغرب وتنزانيا في كأس أمم أفريقيا 2023 والقنوات الناقلة لها

ستنقل المباراة مباشرة على شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، والتي تمتلك الحقوق الحصرية لبث مباريات كأس أمم أفريقيا 2023 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وستذاع المباراة على قناة beIN Sports 1 Max HD، التي تبث باللغة العربية، وقناة beIN Sports 2 Max HD، التي تبث باللغة الفرنسية. ويمكن للمشتركين في خدمة beIN Connect مشاهدة المباراة عبر الإنترنت أو التطبيق الخاص بالشبكة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. كما ستنقل قناة المغربية الرياضية المباراة مجانا على القمر الصناعي نايل سات، باسم Arryadia TV


تاريخ المواجهات بين المغرب وتنزانيا

تاريخ المواجهات بين المغرب وتنزانيا يشهد تفوقا نسبيا للمنتخب المغربي، الذي فاز في 6 مباريات من أصل 11، مقابل فوزين لتنزانيا وثلاثة تعادلات. وسجل المغرب 16 هدفا مقابل 9 أهداف لتنزانيا. وكانت آخر مباراة بين الفريقين في تصفيات كأس العالم 2022، حيث فاز المغرب بهدفين نظيفين في دار السلام، سجلهما أشرف حكيمي ويوسف النصيري.


تشكيلة المغرب ضد تنزانيا المتوقعة

يتوقع أن يدخل المنتخب المغربي المباراة بتشكيلة قوية تضم العديد من النجوم اللامعة في الدوريات الأوروبية، والتي قادت المغرب إلى تحقيق نتائج مميزة في السنوات الأخيرة، مثل الوصول إلى نصف نهائي كأس العالم 2022، والفوز بكأس الأمم الأفريقية 2021. ويتوقع أن يلعب المغرب بخطة 4-3-3، ويكون التشكيل كالتالي:


  • حراسة المرمى: ياسين بونو
  • الدفاع: أشرف حكيمي - رومان سايس - نايف أكرد - نصير مزراوي
  • الوسط: سفيان أمرابط - عز الدين أوناحي - أمين حارث
  • الهجوم:  بلال الخنوس - يوسف النصيري -حكيم زياش 

في الختام، نتمنى أن تكونوا استفدتم من هذا المقال الذي قدمنا فيه معلومات عن موعد مباراة المغرب وتنزانيا في كأس أمم أفريقيا 2023، والقنوات الناقلة لها، وتاريخ المواجهات بين الفريقين، والتشكيلة المتوقعة للمنتخب المغربي. نتمنى أن تشاهدوا مباراة ممتعة ومثيرة، وأن تحققوا الفرحة والانتصار لبلدكم. ولا تنسوا أن تشاركوا رأيكم وتعليقاتكم على المباراة معنا على موقعنا البعيادي. شكرا لكم ودمتم بخير.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-