أخر الاخبار

موعد مباراة الإمارات وفلسطين في كأس آسيا 2023 والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة الإمارات وفلسطين في كأس آسيا 2023 والقنوات الناقلة لها
موعد مباراة الإمارات وفلسطين في كأس آسيا 2023 والقنوات الناقلة لها

تنتظر الجماهير العربية بشغف مواجهة قوية بين منتخبي الإمارات وفلسطين في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا 2023 المقامة حاليا في قطر. ويسعى كلا المنتخبين إلى تحقيق الفوز لتعزيز آمالهما في التأهل إلى الدور الثاني من البطولة القارية.


موعد مباراة الإمارات وفلسطين والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة الإمارات وفلسطين يوم الخميس الموافق 18 يناير 2024 على استاد الجنوب الدولي في الدوحة. وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين والثامنة والنصف مساء بتوقيت الدوحة والتاسعة والنصف مساء بتوقيت أبوظبي.

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحقوق الحصرية لنقل بطولة كأس آسيا 2023، وسوف تنقل المباراة على قناة beIN ASIAN CUP 1. كما يمكن مشاهدة البطولة من داخل المملكة العربية السعودية عبر قنوات SSC SPORTS.


تاريخ المواجهات بين الإمارات وفلسطين 

تاريخ المواجهات بين منتخبي الإمارات وفلسطين يشهد تفوقا واضحا للأبيض، حيث التقى الفريقان في سبع مباريات رسمية وودية، انتهت خمس منها بفوز الإمارات، وتعادل واحد، وخسارة واحدة.

وكانت آخر مباراة بين الفريقين في كأس آسيا 2019، حيث فازت الإمارات بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية من دور المجموعات. وسجل أهداف الإمارات خليل إبراهيم وعلي مبخوت، بينما سجل هدف فلسطين محمد يامين.


موقف الفريقين في المجموعة الثالثة

يحتل منتخب الإمارات صدارة المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط، بعد أن حقق فوزا مثيرا على هونج كونج بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الأولى. ويتبعه منتخب إيران بنفس الرصيد، بعد أن تغلب على فلسطين بأربعة أهداف مقابل هدف.

ويحتل منتخب فلسطين المركز الثالث بدون نقاط، ويسعى إلى تحسين موقفه بالفوز على الإمارات أو الحصول على نقطة التعادل على الأقل. ويقبع منتخب هونج كونج في المركز الأخير بدون نقاط أيضا، ويواجه منتخب إيران في الجولة الثانية.


تشكيلة المنتخبين المتوقعة

ومن المتوقع أن يدخل المدير الفني لمنتخب الإمارات، الهولندي بيرت فان مارفيك، بالتشكيلة التالية:


  • حارس المرمى: علي خصيف
  • الدفاع: بندر الأحبابي، شاهين عبدالرحمن، خليفة المحمدي، عبدالله جمعة
  • الوسط: خميس إسماعيل، عبدالله رمضان، علي سالمين، خليل إبراهيم
  • الهجوم: علي مبخوت، زايد الزغابي


ومن المتوقع أن يدخل المدير الفني لمنتخب فلسطين، التونسي مكرم دبوب، بالتشكيلة التالية:


  • حارس المرمى: رامي حمادة
  • الدفاع: مصعب البطاط، محمد خليل، سامر الجندي، ميشيل ميلاد
  • الوسط: عميد محاجنة، عطاء جابر، محمود أبو وردة، تامر صيام
  • الهجوم: محمود وادي، شهاب القنبر


توقعات نتيجة مباراة الإمارات ضد فلسطين 

وتشير التوقعات إلى أن مباراة الإمارات وفلسطين ستكون مثيرة ومتقاربة، وأن كلا المنتخبين سيبذلان قصارى جهدهما للحصول على النقاط الثلاث. ويعتبر منتخب الإمارات المرشح الأقوى للفوز، بفضل تاريخه الأفضل وتشكيلته الأغلى والأكثر خبرة. ولكن منتخب فلسطين لا يمكن إهماله، فهو يمتلك لاعبين موهوبين ومقاتلين ويمكنه تحقيق المفاجأة.

وبناء على ذلك، يمكن توقع نتيجة المباراة بين الإمارات وفلسطين بنسبة 60% لصالح الإمارات، و20% لصالح فلسطين، و20% للتعادل. ويمكن توقع عدد الأهداف بين هدفين وثلاثة أهداف في المباراة.

في الختام، نتمنى أن تكونوا قد استمتعتم بقراءة مقالنا عن موعد مباراة الإمارات وفلسطين في كأس آسيا 2023 والقنوات الناقلة لها. ونتمنى أن تكونوا قد حصلتم على المعلومات اللازمة والمفيدة عن هذه المباراة المهمة والمثيرة. ونتمنى أن تشهد المباراة منافسة شريفة وروح رياضية عالية بين الفريقين، وأن تنتهي بالنتيجة العادلة والمرضية للجميع.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-