أخر الاخبار

مباراة الإمارات وفلسطين في كأس آسيا 2023: موعد ومكان وكيفية المشاهدة

مباراة الإمارات وفلسطين في كأس آسيا 2023: موعد ومكان وكيفية المشاهدة
مباراة الإمارات وفلسطين في كأس آسيا 2023: موعد ومكان وكيفية المشاهدة

في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا 2023، يلتقي منتخب الإمارات بنظيره منتخب فلسطين، في مباراة مرتقبة تحمل أهمية كبيرة للفريقين. وفي هذا المقال على  موقعنا البعيادي، سنتعرف على موعد ومكان وكيفية مشاهدة هذه المواجهة النارية.


موعد ومكان مباراة الإمارات وفلسطين في كأس آسيا 2023

تقام مباراة الإمارات وفلسطين يوم الخميس الموافق 18 يناير 2024، على استاد الجنوب في مدينة جوانزو الصينية، وهو أحد الملاعب المستضيفة للبطولة القارية. ويتسع الاستاد لنحو 60 ألف متفرج، ويعتبر من أكثر الملاعب تطورا وحداثة في آسيا.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت الصين، والساعة الثامنة والنصف صباحا بتوقيت الإمارات، والسابعة والنصف صباحا بتوقيت فلسطين.


القنوات الناقلة ومعلق مباراة الإمارات وفلسطين 

تنقل مباراة الإمارات وفلسطين عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، التي تملك حقوق البث الحصرية لكأس آسيا 2023 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وستذاع المباراة على قناة بي إن سبورتس AFC 1، بتعليق المعلق الرياضي الشهير عصام الشوالي.

كما يمكن مشاهدة المباراة عبر خدمة البث المباشر على الإنترنت beIN Connect، التي تتيح للمشتركين متابعة البطولة على أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.


تاريخ المواجهات والنتائج السابقة

تعتبر مباراة الإمارات وفلسطين الثانية بين الفريقين في تاريخ كأس آسيا، حيث التقيا في النسخة السابقة عام 2019 في الإمارات، وانتهت بفوز الأبيض بهدفين نظيفين سجلهما خميس إسماعيل وعلي مبخوت.

وفي مجمل المواجهات بين الفريقين، خاضا 5 مباريات رسمية وودية، انتهت 4 منها بفوز الإمارات، وواحدة بالتعادل. وسجل منتخب الإمارات 10 أهداف، مقابل هدفين لمنتخب فلسطين.


الأداء والترتيب في البطولة

يدخل منتخب الإمارات مباراة فلسطين وهو في المركز الثاني في المجموعة الثالثة، برصيد 3 نقاط، حصدها من الفوز على هونج كونج بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى. ويسعى الأبيض إلى تحقيق الفوز الثاني وضمان التأهل إلى الدور الثاني.

بينما يحتل منتخب فلسطين المركز الرابع والأخير في المجموعة، بدون نقاط، بعد الخسارة أمام إيران بهدف دون رد في الجولة الأولى. ويأمل الفدائي في تحسين مستواه وتحقيق نتيجة إيجابية تبقيه في المنافسة.


التشكيل المتوقع والغيابات

من المتوقع أن يدخل منتخب الإمارات المباراة بالتشكيل التالي:

  • علي خصيف - وليد عباس - محمد أحمد - شاهين عبدالرحمن - بندر الأحبابي - علي سلمين - خليفة المحمدي - فابيو دي ليما - عمر عبدالرحمن - علي مبخوت - سيباستيان تيجالي.


ويغيب عن الفريق اللاعب خميس إسماعيل بسبب الإصابة، واللاعب خالد إبراهيم بسبب الإيقاف.


أما منتخب فلسطين، فمن المتوقع أن يلعب بالتشكيل التالي:


  • رامي حمادة - محمد أبو كميل - عبد اللطيف البهداري - محمد صالح - محمد خليل - محمد بشارات - محمد دارويش - محمد يامين - محمد بلعطوي - عدي دغلس - ياسر إسلام.


ويفتقد الفريق خدمات اللاعب محمود وادي بسبب الإصابة، واللاعب محمد رشدي بسبب الإيقاف.


التوقعات والتحليل

تعد مباراة الإمارات وفلسطين من المباريات الصعبة والمثيرة في البطولة، حيث يمتلك كل فريق نقاط قوة وضعف. ويعتبر منتخب الإمارات المرشح الأوفر حظا للفوز، بفضل تاريخه الحافل وتجربته الكبيرة ونجومه المتألقين. ولكن منتخب فلسطين لا يمكن إهماله أو التقليل من شأنه، فهو يملك إرادة قوية وروح مقاتلة ولاعبين موهوبين.

ومن المتوقع أن تكون المباراة مليئة بالإثارة والندية والتنافس، وأن تشهد عدة فرص وأهداف للفريقين. ولكن في النهاية، سيكون الفائز هو من يستغل الفرص بشكل أفضل ويقدم أداء أكثر تماسكا وانسجاما.

في الختام، نتمنى أن تكون قد استمتعت بقراءة هذا المقال، وأن تكون قد حصلت على المعلومات اللازمة والمفيدة عن مباراة الإمارات وفلسطين في كأس آسيا 2023. وندعوك لمتابعة باقي مقالاتنا على موقعنا أو مدونتنا، حيث نقدم لك أحدث الأخبار والتحليلات والمقالات الحصرية عن الرياضة والكرة العربية والعالمية.

ونترككم مع دعوة لمشاهدة المباراة والتشجيع للفريق المفضل لكم، ونأمل أن تكون مباراة جميلة ونظيفة ومثيرة، ترفع اسم الكرة العربية عاليا. ولا تنسوا أن تشاركونا آراءكم وتعليقاتكم عن المباراة والمقالة عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وشكرا لكم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-