أخر الاخبار

كيف تشاهد مباراة الإمارات وإيران في كأس آسيا 2023؟ تعرف على التفاصيل والقنوات الناقلة

كيف تشاهد مباراة الإمارات وإيران في كأس آسيا 2023؟ تعرف على التفاصيل والقنوات الناقلة
كيف تشاهد مباراة الإمارات وإيران في كأس آسيا 2023؟ تعرف على التفاصيل والقنوات الناقلة

إذا كنت من عشاق كرة القدم الآسيوية، فلا بد أنك تترقب مباراة الإمارات وإيران في كأس آسيا 2023، التي ستقام يوم الثلاثاء 23 يناير/كانون الثاني على ملعب استاد المدينة التعليمية في قطر. هذه المباراة ستحدد المتصدر والوصيف في المجموعة الثالثة، التي تضم أيضاً فلسطين وهونج كونج. وفي هذا المقال على موقعنا البعيادي، سنقدم لك كل ما تحتاج إلى معرفته عن هذه المباراة، من موعد وقنوات البث والتشكيل المتوقع والتاريخ السابق بين الفريقين.


موعد مباراة الإمارات وإيران في كأس آسيا 2023

تقام مباراة الإمارات وإيران في الساعة السابعة مساء بتوقيت الإمارات، السادسة مساء بتوقيت السعودية والخامسة مساء بتوقيت مصر. وستكون المباراة منقولة على عدة قنوات تلفزيونية وخدمات إنترنت، كما سنشرح فيما يلي.


القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وإيران في كأس آسيا 2023

تمتلك شبكة قنوات beIN Sports الحقوق الحصرية لبث مسابقة كأس آسيا 2023 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، باستثناء المملكة العربية السعودية والإمارات والعراق. ويمكن من خلال الاشتراك في العرض الخاص ببطولة كأس آسيا متابعة مباراة الإمارات وإيران عبر باقة قنوات beIN Sports الآسيوية. وفي السعودية، ستكون المتابعة عبر قنوات SSC المشفرة، بينما في دولة الإمارات من خلال قناة أبوظبي الآسيوية، فيما ستتولى القناة الرابعة العراقية مهمة البث في العراق.


كيف تشاهد البث المباشر لمباراة الإمارات وإيران في كأس آسيا 2023؟

لمتابعة مباراة الإمارات وإيران في كأس آسيا 2023 عبر الإنترنت، يمكن الاشتراك في تطبيق Tood أو خدمة beIN Connect. أما في السعودية، فإن المتابعة على الإنترنت ممكنة، عبر الاشتراك في خدمة شاهد VIP، وفي الإمارات من خلال تطبيق StarzPlay.


التشكيل المتوقع لمنتخب الإمارات ضد إيران

يتوقع أن يدخل منتخب الإمارات مباراة إيران بتشكيل مكون من:

علي خصيف - وليد عباس - محمد أحمد - خليفة المحمدي - بندر الأحبابي - خميس إسماعيل - علي سلمين - عمر عبد الرحمن - علي مبخوت - خليل إبراهيم - أحمد خليل.


التشكيل المتوقع لمنتخب إيران ضد الإمارات


يتوقع أن يدخل منتخب إيران مباراة الإمارات بتشكيل مكون من:

عليرضا بيرانوند - رامين رضائيان - مجيد حسيني - مرتضى بورزوي - ميلاد محمدي - سعيد عزت اللهي - وحيد أميري - مهدي طارمي - محمد نوري - سردار آزمون - كريم أنصاري فرد.



التاريخ السابق بين الإمارات وإيران

تاريخياً، تقابل منتخبا الإمارات وإيران في 18 مباراة رسمية، انتهت 13 منها بفوز إيران، وثلاثة بفوز الإمارات، وتعادلين. وسجل منتخب إيران 36 هدفاً، مقابل 11 هدفاً لمنتخب الإمارات. وفي كأس آسيا، تقابل الفريقان في أربع مناسبات، انتهت ثلاثة منها بفوز إيران، وواحدة بفوز الإمارات. وكان آخر لقاء بينهما في كأس آسيا 2015، حيث فازت إيران بهدف نظيف.

في ختام هذا المقال، نأمل أن نكون قد أفدناك بكل ما تحتاج إلى معرفته عن مباراة الإمارات وإيران في كأس آسيا 2023، من موعد وقنوات البث والتشكيل المتوقع والتاريخ السابق بين الفريقين. ونتمنى لك مشاهدة ممتعة ومثيرة لهذه المباراة الحاسمة، التي ستحدد مصير المجموعة الثالثة والمتأهلين إلى ثمن النهائي. ولا تنسى أن تشاركنا رأيك وتوقعاتك في التعليقات أدناه. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-