أخر الاخبار

الهلال يتوج بكأس موسم الرياض بعد فوز مستحق على النصر

الهلال يتوج بكأس موسم الرياض بعد فوز مستحق على النصر
الهلال يتوج بكأس موسم الرياض بعد فوز مستحق على النصر

في ختام كأس موسم الرياض، الذي شهد مشاركة ثلاثة أندية عريقة، هي النصر والهلال وإنتر ميامي الأمريكي، تمكن الهلال من حسم اللقب لصالحه بعد أن تغلب على النصر بنتيجة 2-0، في المباراة التي جرت على ملعب المملكة أرينا.

وسجل الهلال هدفيه في الشوط الأول، الأول عن طريق الصربي سافيتش، الذي أطلق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، سكنت زاوية مرمى النصر في الدقيقة 17، والثاني عن طريق الدوسري، الذي استغل تمريرة رائعة من مالكوم ليودعها في شباك النجار في الدقيقة 30.


وخاض الهلال المباراة بتشكيلة مكونة من:


بونو في حراسة المرمى.


لودي والبليهي وكوليبالي وعبد الحميد في خط الدفاع.


سافيتش ونيفيز ومالكوم في خط الوسط.


الدوسري وميتروفيتش وديلجادو في خط الهجوم.

بهذا الفوز، يؤكد الهلال على تفوقه وقوته في الساحة الكروية العربية والآسيوية، ويضيف لقباً جديداً إلى خزائنه الحافلة بالبطولات. ويثبت أنه فريق يجمع بين الخبرة والشباب والإبداع والتضحية. ويقدم أداءً رائعاً يليق بسمعته وجماهيره.

أما النصر، فيخرج من البطولة برأس مرفوع، بعد أن قدم مقاومة شرسة ومستوى متميز، وأظهر أنه منافس قوي ومحترم. ويستطيع أن يستفيد من هذه التجربة لتحسين نقاط الضعف وتعزيز نقاط القوة في المواجهات القادمة.

وبهذا ننهي مقالنا عن نهائي كأس موسم الرياض، الذي شهد منافسة قوية ومتعة كروية بين الهلال والنصر. نشكركم على متابعتنا ونتمنى أن تكونوا قد استمتعتم بهذا العرض.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-