أخر الاخبار

أتلتيكو مدريد يواجه إنتر ميلان في مباراة نارية بدوري الأبطال.. تعرف على التشكيل الرسمي للفريقين

أتلتيكو مدريد يواجه إنتر ميلان في مباراة نارية بدوري الأبطال.. تعرف على التشكيل الرسمي للفريقين
 أتلتيكو مدريد يواجه إنتر ميلان في مباراة نارية بدوري الأبطال

يستضيف فريق إنتر ميلان الإيطالي نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني في مباراة مرتقبة ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب جوزيبي مياتزا. وتعد هذه المواجهة من أقوى وأهم المباريات في هذا الدور، حيث يلتقي بطل الدوري الإيطالي الموسم الماضي مع وصيف الدوري الإسباني، في صراع على بطاقة التأهل إلى ربع النهائي.

وقد أعلن المدربان سيموني إنزاجي ودييجو سيميوني عن التشكيل الرسمي لفريقيهما قبل ساعات من انطلاق اللقاء، وجاء التشكيل كالتالي:

تشكيل إنتر ميلان: سومير - بافارد - دي فري - باستوني - دارميان - باريلا - كالهانوجلو - مخيتاريان - دي ماركو - تورام - لاوتارو.

تشكيل أتلتيكو مدريد: أوبلاك - فيتسل - خيمينز - هيرموسو - مولينا - دي بول - كوكي - ساؤول - لينو - جريزمان - يورينتي.

ويدخل الفريقان هذه المباراة بحالة معنوية مرتفعة، بعد أن حققا الفوز في آخر جولات الدوري المحلي. فقد تغلب إنتر ميلان على ساليرنيتانا بثلاثية نظيفة، وسجل ثلاثية الإنتر كلا من ماركوس تورام ولاوتارو مارتينيز ودينزل دومفريس. بينما فاز أتلتيكو مدريد على ريال بيتيس بهدفين لهدف، وسجل هدفي الروخي بلانكوس كلا من أنطوان جريزمان وماركوس يورينتي.

ويتصدر إنتر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 60 نقطة، بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه يوفنتوس. بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثاني في الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة، بفارق 4 نقاط عن المتصدر ريال مدريد.

ويسعى كلا الفريقين إلى تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة، لتعزيز آمالهما في التأهل إلى الدور التالي من البطولة الأغلى والأهم في أوروبا. وسيكون اللقاء فرصة للمهاجمين لإظهار مهاراتهم وتسجيل الأهداف، خاصة الثنائي المتألق ماركوس تورام وأنطوان جريزمان، اللذين يعدان من أبرز نجوم الفريقين وأكثرهم تهديفًا هذا الموسم.

وسنوافيكم بتفاصيل المباراة وأهم الأحداث والنتيجة النهائية، فتابعونا على موقعنا البعيادي، حيث نقدم لكم تغطية شاملة ومتميزة لجميع الأخبار الرياضية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-