أخر الاخبار

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وايفرتون في الدوري الإنجليزي اليوم 03 فبراير 2024

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وايفرتون في الدوري الإنجليزي اليوم 03 فبراير 2024
القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وايفرتون في الدوري الإنجليزي اليوم 03 فبراير 2024

يستضيف فريق إيفرتون نظيره توتنهام هوتسبير في قمة مثيرة ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تقام اليوم السبت 03 فبراير 2024 على ملعب جوديسون بارك. وفي هذا المقال على موقعنا البعيادي، سنتعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع وآخر الأخبار والتحليلات والتوقعات لهذه المواجهة الحاسمة.


موعد مباراة توتنهام وايفرتون والقنوات الناقلة لها

تنطلق مباراة إيفرتون وتوتنهام في تمام الساعة 2:30 ظهرًا بتوقيت القاهرة، والساعة 3:30 عصرًا بتوقيت السعودية، والساعة 4:30 مساء بتوقيت الإمارات. ويمكنكم متابعة اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 1، والتي تعد ضمن شبكة قنوات بي إن سبورت المالك الحصري لحقوق بث الكرة الإنجليزية في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.


آخر الأخبار والتحليلات والتوقعات بخصوص مباراة توتنهام وايفرتون 

تعد مباراة إيفرتون وتوتنهام من أهم المواجهات في الدوري الإنجليزي، حيث يتنافس الفريقان على مراكز مؤهلة للمشاركة في البطولات الأوروبية الموسم المقبل. ويدخل الفريقان اللقاء بحالة متفاوتة، فإيفرتون يعاني من تراجع في النتائج والأداء، ويحتل المركز الثامن عشر برصيد 18 نقطة، ويحتاج إلى الفوز للابتعاد عن منطقة الهبوط. بينما توتنهام يقدم موسما جيدا، ويحتل المركز الرابع برصيد 43 نقطة، ويسعى إلى الاقتراب من المتصدرين أرسنال ومانشستر سيتي.

وتشير الإحصائيات إلى تفوق توتنهام على إيفرتون في المواجهات السابقة بينهما، حيث فاز السبيرز في 28 مباراة من أصل 58، مقابل 15 فوزا للتوفيز، و15 تعادلا. وفي آخر مباراة جمعتهما في الدور الأول من الدوري الحالي، فاز توتنهام على إيفرتون بنتيجة 3-0، بأهداف من سون وكين ولو سيلسو.

ويتوقع الخبراء والمحللون أن تكون المباراة قوية ومثيرة، وأن يبذل الفريقان قصارى جهدهما للحصول على النقاط الثلاث. ويعتقد البعض أن توتنهام يملك الأفضلية بفضل عودة كين وتواجد سون وبيرجوين، وأن إيفرتون سيعاني من غياب رودريغيز وريتشارليسون ودينيه. ولكن البعض الآخر يرى أن إيفرتون يمكنه أن يفاجئ توتنهام بروح القتال والإصرار، وأن توتنهام قد يتأثر بالضغط والتعب.

وفي النهاية، لا يمكن التنبؤ بنتيجة المباراة بدقة، فالكرة دائما ما تحمل المفاجآت والمتغيرات، والفائز هو من يستغل الفرص ويقدم الأفضل على أرض الملعب.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-