أخر الاخبار

موعد والقنوات الناقلة لمباراة النصر والفيحاء في دوري أبطال آسيا.. كل ما تريد معرفته

موعد والقنوات الناقلة لمباراة النصر والفيحاء في دوري أبطال آسيا.. كل ما تريد معرفته
موعد والقنوات الناقلة لمباراة النصر والفيحاء في دوري أبطال آسيا

هل أنت من عشاق الكرة الآسيوية؟ هل تتابع فريق النصر السعودي أو الفيحاء السعودي؟ هل تريد معرفة موعد والقنوات الناقلة لمباراة النصر والفيحاء في دوري أبطال آسيا؟ إذا كانت إجابتك نعم، فأنت في المكان الصحيح. في هذا المقال على موقعنا البعيادي، سنقدم لك كل المعلومات التي تحتاجها عن هذه المباراة المرتقبة، التي ستحدد أحد المتأهلين إلى دور ربع النهائي من البطولة القارية الأهم.


ما هي أهمية مباراة النصر والفيحاء في دوري أبطال آسيا؟

مباراة النصر والفيحاء هي مباراة إياب من دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، وهي بمثابة ديربي سعودي على الصعيد الآسيوي.

مباراة الذهاب التي أقيمت في ملعب فيصل بن فهد بالرياض، انتهت بفوز النصر على الفيحاء بهدف دون رد، سجله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 81 من تمريرة حاسمة. بذلك، حصل النصر على ميزة الهدف الخارجي، وأصبح بحاجة إلى التعادل أو الفوز في مباراة الإياب لضمان التأهل إلى الدور التالي. أما الفيحاء، فيحتاج إلى الفوز بفارق هدفين على الأقل، أو بفارق هدف واحد شرط أن يسجل هدفين أو أكثر، ليقلب الطاولة على النصر ويتأهل على حسابه.

الفائز من مباراة النصر والفيحاء سيواجه في دور ربع النهائي الفائز من مباراة العين الإماراتي وناساف الأوزبكي، التي انتهت مباراة الذهاب بينهما بالتعادل السلبي في أوزبكستان، وستقام مباراة الإياب في الإمارات في نفس يوم مباراة النصر والفيحاء.


متى موعد مباراة النصر والفيحاء في دوري أبطال آسيا؟

ستقام مباراة النصر والفيحاء يوم الأربعاء الموافق 21 فبراير 2024، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة. المباراة ستلعب على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، الذي يتسع لنحو 15 ألف متفرج، والذي يعتبر معقل الفيحاء.


ما هي القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيحاء في دوري أبطال آسيا؟

ستنقل مباراة النصر والفيحاء على عدة قنوات فضائية، وهي:

  • قناة beIN Sports AFC، وهي قناة متخصصة في نقل مباريات دوري أبطال آسيا، وتبث باللغة الإنجليزية، وتتوفر على باقات beIN Sports الرياضية.
  • قناة SSC الرياضية السعودية، وهي قناة مجانية تنقل مباريات الأندية السعودية في البطولات المحلية والقارية، وتبث باللغة العربية، وتتوفر على القمر الصناعي نايل سات.
  • قناة الكأس القطرية، وهي قناة رياضية تنقل مباريات مختلفة من البطولات العربية والعالمية، وتبث باللغة العربية، وتتوفر على القمر الصناعي نايل سات.


من هم المعلقون على مباراة النصر والفيحاء في دوري أبطال آسيا؟

ستكون هناك عدة خيارات لمتابعة المباراة بتعليق مختلف، وهي:

  • قناة SSC الرياضية السعودية: سيعلق على المباراة المعلق السعودي فهد العتيبي، الذي يتميز بحماسه وإثارته للمشاهدين، ويعرف بمتابعته الدقيقة للأندية السعودية.
  • قناة الكأس القطرية: سيعلق على المباراة المعلق القطري سمير المعيرفي، الذي يمتلك خبرة طويلة في التعليق على مباريات الكرة الآسيوية، ويحظى بشعبية كبيرة بين الجماهير.


ما هي توقعات مباراة النصر والفيحاء في دوري أبطال آسيا؟

مباراة النصر والفيحاء تعد من المباريات الصعبة والمثيرة، حيث يملك كل فريق نقاط قوة وضعف. النصر يمتلك هجوما قويا بقيادة رونالدو، الذي يعد أفضل لاعب في العالم، ويسانده البرازيلي تاليسكا والفرنسي لابورت، ولكنه يعاني من بعض الغيابات في خط الدفاع والوسط. الفيحاء يمتلك دفاعا متماسكا ووسطا متوازنا، ويعتمد على الهجمات المرتدة والكرات الثابتة، ولكنه يفتقد إلى الخبرة والثقة في مثل هذه المباريات.

بناء على ذلك، يمكن توقع أن تكون المباراة متقاربة ومحتدمة، وأن يحاول النصر السيطرة على مجريات اللعب والبحث عن الهدف الثاني، في حين يحاول الفيحاء الدفاع بشكل جماعي والاستفادة من أي فرصة للتسجيل. وفي حال تمكن الفيحاء من تسجيل هدف مبكر، فإن ذلك سيزيد من حماسه وإصراره على التأهل، وسيضع النصر تحت ضغط نفسي وجماهيري. وفي حال تمكن النصر من الحفاظ على شباكه نظيفة، فإن ذلك سيزيد من ثقته وهدوئه، وسيضع الفيحاء في موقف صعب ومحرج.

وفي النهاية، يمكن القول أن النصر هو الأقرب للتأهل إلى ربع النهائي، بفضل ميزة الهدف الخارجي والخبرة والنجومية، ولكن الفيحاء لا يمكن إهماله أو استهانة به، فهو فريق قادر على المفاجأة والإثارة، ولديه الإمكانيات والطموح للتحدي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-