أخر الاخبار

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 14-2-2024 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 14-2-2024 والقنوات الناقلة
مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 14-2-2024 والقنوات الناقلة

اليوم الأربعاء 14-2-2024، يشهد عالم كرة القدم العديد من المباريات المثيرة والمهمة في مختلف الدوريات والبطولات على المستوى المحلي والقاري والعالمي. في هذه المقالة على موقعنا البعيادي، سنستعرض مواعيد وقنوات هذه المباريات، ونتناول أبرزها بالتفصيل.


الدوري المصري الممتاز

في الدوري المصري الممتاز، يلتقي زد مع بيراميدز في قمة الجولة الـ 12، والتي تعد مواجهة حاسمة في سباق المنافسة على اللقب. زد يحتل المركز الأول برصيد 19 نقطة، بينما يحتل بيراميدز المركز الرابع برصيد 17 نقطة، ويسعى لتقليص الفارق مع الصدارة. المباراة ستقام في السابعة مساءً بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت السعودية، على استاد القاهرة الدولي، وستنقل على قناة ON Time Sport 1.


دوري أبطال أوروبا

في دوري أبطال أوروبا، يواجه باريس سان جيرمان الفرنسي ريال سوسيداد الإسباني في ذهاب دور الـ 16، والتي تعد مواجهة نارية بين فريقين يمتلكان نجومًا عالميين. باريس سان جيرمان ويسعى لتحقيق حلمه بالفوز بالبطولة الأغلى في أوروبا. ريال سوسيداد يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تحقيقه للمركز السابع في الدوري الإسباني. المباراة ستقام في العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشر بتوقيت السعودية، على ملعب حديقة الأمراء في باريس، وستنقل على قناة beIN Sports HD 1.


دوري أبطال آسيا

في دوري أبطال آسيا، يستضيف ناساف كارشي الأوزبكستاني نظيره العين الإماراتي في ذهاب دور الـ 16، والتي تعد مواجهة صعبة للفريقين. ناساف كارشي يدخل المباراة برصيد 11 نقطة، ويطمح في مواصلة النتائج الإيجابية. العين يدخل المباراة برصيد 15 نقاط، حيث حل أولا في المجموعة الثالثة، ويبحث عن تحقيق الانتصار الذي يمنحه الأفضلية قبل مباراة الإياب. المباراة ستقام في الرابعة مساءً بتوقيت مصر، الخامسة بتوقيت السعودية، على ملعب قارشي في أوزبكستان، وستنقل على قناة Nova Sport Bulgaria

في هذا المقال، قمنا بتغطية مواعيد وقنوات المباريات التي ستقام اليوم الأربعاء 14-2-2024 في مختلف الدوريات والبطولات على المستوى المحلي والقاري والعالمي. وتناولنا بالتفصيل أبرز هذه المباريات وأهميتها وتوقعاتها. نأمل أن يكون المقال قد أفادكم وأمتعكم، وأن تستمتعوا بمشاهدة المباريات وتشجيع فرقكم المفضلة. وفي الختام، نترككم مع هذا السؤال: ما هي توقعاتكم لنتائج المباريات؟ وما هي الفرق التي تتمنون أن تفوز؟ شاركونا آراءكم في التعليقات أدناه. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-