أخر الاخبار

مواجهة نارية بين مانشستر سيتي وإيفرتون في البريميرليج: كيف تشاهد المباراة وما هي التشكيلات المتوقعة؟

يحل إيفرتون ضيفا ثقيلا على مانشستر سيتي في قمة مثيرة ضمن منافسات الجولة الـ 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز. ويبحث الفريقان عن تحقيق نتيجة إيجابية تعزز موقعهما في سلم الترتيب.

 في هذا المقال على موقعنا البعيادي، سنقدم لكم كافة المعلومات المتعلقة بمشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون.

مواجهة نارية بين مانشستر سيتي وإيفرتون في البريميرليج: كيف تشاهد المباراة وما هي التشكيلات المتوقعة؟
مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون 

كيف تتابع مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون ومتى تقام؟

تجرى المباراة يوم السبت 10 فبراير 2024 على أرضية ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر. وتنطلق صافرة البداية في الساعة الثانية والنصف عصرا بتوقيت مصر، الثالثة والنصف عصرا بتوقيت السعودية، الرابعة والنصف عصرا بتوقيت الإمارات.

تنقل المباراة حصريا عبر شاشة قناة beIN Sports HD1 بصوت المعلق أحمد البلوشي. ويمكنكم أيضا متابعة البث الحي والمباشر للمباراة عبر الإنترنت من خلال الاشتراك في خدمة تود أو بي إن كونكت.


ما هي السجلات والإحصائيات بين الفريقين؟

يمتلك مانشستر سيتي الأفضلية على إيفرتون في المواجهات السابقة بينهما في الدوري الإنجليزي. فقد جمعتهما 186 مباراة، حقق السيتي الفوز في 75 مباراة، وانتهت 47 مباراة بالتعادل، وخسر السيتي في 64 مباراة.

وفي آخر 10 مباريات جمعت بينهما، تغلب مانشستر سيتي في 7 مباريات، وتساوى الفريقان في مباراتين، وانتصر إيفرتون في مباراة وحيدة.

وفي آخر مواجهة بينهما، التي أقيمت في 15 سبتمبر 2023، فاز مانشستر سيتي على إيفرتون بنتيجة 3-1، سجل أهدافه رحيم سترلينغ، وفيل فودين، وجابرييل جيسوس، في حين سجل هدف إيفرتون الوحيد ريتشارليسون.


ما هي الأوضاع الحالية والتوقعات للفريقين؟

يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 49 نقطة، ويبتعد بنقطتين عن ليفربول الذي يتصدر الجدول، ولكن له مباراة ناقصة. ويطمح السيتي في استمرار نغمة الانتصارات، التي وصلت إلى 10 مباريات على التوالي في كافة البطولات، والتي شهدت تسجيله 29 هدفا واستقباله 3 أهداف فقط.

بينما يحتل إيفرتون المركز الثامن عشر برصيد 19 نقطة، بعد أن تم خصم 10 نقاط من رصيده بسبب انتهاكات مالية. ويعيش الفريق حالة من التراجع في النتائج، حيث لم يحقق الفوز في آخر 5 مباريات له في الدوري، وخسر 4 منها. ويحتاج إيفرتون إلى تحقيق المستحيل والفوز على مانشستر سيتي للهروب من شبح الهبوط.

ويتوقع أن يخوض مانشستر سيتي المباراة بتشكيلة مميزة، تضم: إيديرسون، ستونز، أكانجي، دياز، آكي، رودري، نونيز، فودين، ألفاريز، دوكو، هالاند.

ويتوقع أن يخوض إيفرتون المباراة بتشكيلة محدودة، تضم: إيفرتون: بيكفورد، هولجيت، مينا، كين، ديني، دوكوري، ألان، سيغوردسون، روندون، ريتشارليسون، جراي.

ويعد مانشستر سيتي الأقرب للفوز في هذه المباراة، نظرا لقوته وثقته وتفوقه التاريخي على إيفرتون. ولكن لا يمكن تجاهل إيفرتون، الذي قد يقدم أداء قويا ويستغل أي خطأ من السيتي.

مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون هي واحدة من أبرز المباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تلعب دورا هاما في مصير الفريقين. وينتظر الجمهور مشاهدة مباراة حافلة بالأهداف والإثارة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-