أخر الاخبار

نيمار: أنا سعيد مع الهلال ولا أفكر في الرحيل

نيمار: أنا سعيد مع الهلال ولا أفكر في الرحيل
نيمار: أنا سعيد مع الهلال ولا أفكر في الرحيل

نيمار دا سيلفا، نجم الهلال والبرازيل، نفى أي شائعات عن رغبته في الانتقال إلى ريال مدريد أو أي ناد آخر، وأكد أنه مرتاح وسعيد مع الزعيم السعودي.

وكان نيمار قد انضم إلى الهلال في صيف عام 2023، قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد أن دفع النادي الأزرق 90 مليون يورو لضمه، في صفقة هي الأغلى في تاريخ الكرة السعودية والآسيوية.

وقدم نيمار مستويات رائعة مع الهلال، على الرغم من عدم تسجيله أي هدف في المواجهات التي شارك فيها المسابقات، قبل أن يتعرض لإصابة خطيرة في الرباط الصليبي، أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة.

وفي حديث له مع مصدر موثوق، أبدى نيمار سعادته بتجربته مع الهلال، ونفى أي نية للرحيل عن النادي في المستقبل القريب.

"أنا سعيد جدا مع الهلال، وأشعر بالاحترام والحب من الجماهير والإدارة والمدرب واللاعبين. الهلال ناد كبير وله تاريخ عريق وطموحات كبيرة. أنا هنا لأساعد الفريق على تحقيق الألقاب والمجد، وليس لأفكر في الرحيل"، قال نيمار.

وأضاف: "لقد اخترت الهلال لأنه كان النادي الوحيد الذي أظهر اهتماما حقيقيا بي، ولأنه كان لديه مشروع رياضي واضح وجذاب. لم أكن أبحث عن المال أو الشهرة، بل عن التحدي والمتعة. وأنا أجد ذلك مع الهلال".

وتابع: "لا أنكر أن ريال مدريد ناد عظيم وله تاريخ كبير، وأنه كان حلما لي في طفولتي أن ألعب له. لكن الآن أنا لاعب للهلال، وأنا ملتزم بعقدي وبمسؤولياتي. لا أفكر في الرحيل عن الهلال، ولا أستمع إلى الشائعات أو العروض. أنا مركز فقط على الشفاء من إصابتي والعودة إلى الملعب بأسرع وقت ممكن".

وختم نيمار حديثه بالتعبير عن امتنانه للجماهير الهلالية، التي وقفت بجانبه في فترة إصابته، ودعمته بالتشجيع والدعاء.

"أريد أن أشكر الجماهير الهلالية على كل ما قدموه لي من دعم وحب وتعاطف. إنهم جماهير رائعة ومخلصين."

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-