أخر الاخبار

موعد مباراة تشيلسي وأستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي 2023-24 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

موعد مباراة تشيلسي وأستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي 2023-24 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع
موعد مباراة تشيلسي وأستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي 2023-24 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

هل تبحث عن موعد مباراة تشيلسي وأستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي 2023-24 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ إذا كان الأمر كذلك، فأنت في المكان الصحيح. في هذا المقال على موقعنا البعيادي، سنقدم لك كل المعلومات التي تحتاجها عن هذه المباراة المثيرة، التي ستجمع بين فريقين من العيار الثقيل في الكرة الإنجليزية.


ما هي أهمية مباراة تشيلسي وأستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي 2023-24؟

مباراة تشيلسي وأستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي 2023-24 هي واحدة من أهم مباريات الدور الرابع من هذه المسابقة، التي تعتبر ثاني أقدم بطولة كروية في العالم، بعد كأس إنجلترا. وتشهد هذه المسابقة مشاركة أكثر من 700 فريق من جميع المستويات في الكرة الإنجليزية، من الهواة إلى الاحترافيين، في نظام خروج المغلوب.

ويسعى تشيلسي، الذي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي، إلى إضافة لقبه السابع في تاريخه، بعد أن حققه آخر مرة في موسم 2017-18. ويمتلك تشيلسي تاريخا مميزا في هذه المسابقة، حيث وصل إلى النهائي 14 مرة، وفاز في 6 منها، وخسر في 8.

أما أستون فيلا، فهو أحد الأندية التاريخية في الكرة الإنجليزية، والذي يملك سجلا مشرفا في كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث فاز بها 5 مرات، آخرها في موسم 1956-57، ووصل إلى النهائي 11 مرة، وخسر في 6 منها. ويأمل أستون فيلا في إعادة أمجاده القديمة، والتأهل إلى الدور الخامس من هذه المسابقة، بعد أن تخطى الدور الثالث بفوزه على ويجان أتلتيك بهدفين نظيفين.


متى موعد مباراة تشيلسي وأستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي 2023-24؟

موعد مباراة تشيلسي وأستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي 2023-24 هو يوم الأربعاء الموافق 7 فبراير/شباط الجاري على ملعب فيلا بارك، معقل أستون فيلا. وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشرة مساء بتوقيت السعودية.


ما القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وأستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي 2023-24؟ وكيف تتابعها عبر الإنترنت؟

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حقوق بث مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي بالشرق الأوسط وستخصص لمباراة مباراة تشيلسي وأستون فيلا قناة bein sports HD21. ويمكن متابعة البث المباشر عبر الإنترنت عن طريق تطبيق TOD TV2. وإن كنت خارج منطقة الشرق الأوسط، فيمكن متابعة البث المباشر من أي مكان في العالم عبر Nord VPN3.

من معلق مباراة تشيلسي وأستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي 2023-24؟

حددت شبكة قنوات بي إن سبورتس حسن العيدروس للتعليق على مباراة تشيلسي وأستون فيلا.


ما التشكيل المتوقع لم ما التشكيل المتوقع لمباراة تشيلسي وأستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي 2023-24؟

وفقا لآخر الأخبار والتقارير، فإن المدربين ماوريسيو بوتشيتينو وماوريسيو بوتشيتينو سيدخلان المباراة بأقوى تشكيلاتهما، لضمان التأهل إلى الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي. وهذه هي التشكيلات المتوقعة للفريقين:

تشيلسي

وهذا هو التشكيل المتوقع لتشيلسي بشكل رسمي:

  • بيتروفيتش
  • جوستو- ديساسي- تياجو سيلفا - تشيلويل
  • كايسيدو- إنزو فرنانديز -بالمير، كالاجر- سترلينج
  • نكونكو


أستون فيلا

أستون فيلا سيدافع عن شرفه بنظام 4-3-3، الذي يعتمد على السرعة والتحركات الذكية. وسيكون الحارس إميليانو مارتينيز في حراسة المرمى، وسيتكون الخط الدفاعي من ماتي كاش وإزري كونزا وتيرني مينجز ومات تارجيت. وسيشكل الثلاثي جون ماكجين ودوجلاس لويز وجاكوب رامسي خط الوسط، وسيكون الثلاثي برنارد تراوري وأولي واتكينز وإيمي بوينديا في الهجوم.


وهذا هو التشكيل المتوقع لأستون فيلا بشكل رسمي:

  • مارتينيز 
  • كاش - كونزا - مينجز - تارجيت
  • ماكجين - لويز - رامسي
  • تراوري - واتكينز - بوينديا


ما توقعاتك لنتيجة مباراة تشيلسي وأستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي 2023-24؟

مباراة تشيلسي وأستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي 2023-24 تعد من المباريات الصعبة والمتوقعة، حيث يمتلك كل فريق ميزاته وعيوبه. وعلى الرغم من أن تشيلسي يعتبر المرشح الأوفر حظا للفوز، إلا أن أستون فيلا لا يمكن إهماله، خاصة أنه يلعب على أرضه وبين جماهيره. ولكن بناء على الأداء الأخير والتاريخ المواجهات بين الفريقين، فإننا نتوقع أن تنتهي المباراة بفوز تشيلسي بهدفين مقابل هدف واحد.

في الختام، نتمنى مشاهدة ممتعة لجميع محبي كرة القدم، ونتوقع مباراة قوية ومثيرة بين تشيلسي وأستون فيلا. وبالتأكيد، ستكون هناك الكثير من الأحداث والأهداف التي ستحدث خلال المباراة، ونحن نتطلع إلى مشاهدة هذه المباراة الرائعة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-