أخر الاخبار

نتيجة مباراة كوت ديفوار ومالي في كأس أمم أفريقيا 2023

نتيجة مباراة كوت ديفوار ومالي في كأس  أمم أفريقيا 2023
نتيجة مباراة كوت ديفوار ومالي في كأس أمم أفريقيا 2023

بعد مباراة مثيرة ومتقلبة بين كوت ديفوار ومالي، لم يتمكن أي من الفريقين من حسم الفوز في الوقت الأصلي، واضطرا إلى خوض الأشواط الإضافية بعد التعادل بهدف لمثله.


أحداث مباراة كوت ديفوار ضد مالي في ربع النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا 2023

لم يشهد الشوط الأول من مباراة كوت ديفوار ومالي أي أهداف، ولكنه شهد العديد من الأحداث الدرامية، حيث تدخل تقنية الفيديو مرتين لمراجعة قرارات الحكم محمد عادل. في الدقيقة 12، رفض الحكم احتساب ركلة جزاء لمالي بعد أن تبين أن هناك تسلل. وفي الدقيقة 18، أعطى الحكم ركلة جزاء لمالي، لكن اللاعب أداما تراوري أهدرها. وفي الدقيقة 43، طرد الحكم لاعب كوت ديفوار أوديلون كوسونو بعد حصوله على البطاقة الحمراء.

الشوط الثاني، وبالتحديد في الدقيقة 71، افتتح اللاعب نيني دورجيليس التسجيل لمالي بهدف رائع. ولكن كوت ديفوار لم تستسلم، وفي الدقيقة 89، أدركت التعادل عبر اللاعب سيمون أدينجرا. وبهذا التعادل، انتهت المباراة بنتيجة 1-1، وتم اللجوء إلى ركلات الترجيح لتحديد الفائز.


منافس الكوت ديفوار في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا 2023

وينتظر الفريق الفائز مواجهة قوية في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا 2023، ضد منتخب الكونغو الديمقراطية، الذي تأهل بفوزه بثلاثة أهداف نظيفة على غينيا في اليوم السابق.

وستقام مباراة نصف النهائي بين الفائز من مباراة كوت ديفوار ومالي ومنتخب الكونغو الديمقراطية، في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة يوم الأربعاء القادم الموافق 7 فبراير 2024، على أرضية ملعب الحسن واتارا في العاصمة الإيفوارية أبيدجان.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-